شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

نقيب الفنانين لـ الرزاز: الإسراع في إقرار صندوق إنتاج فني

الوقائع الاخبارية : طالب نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب اليوم الخميس، خلال اجتماع رئيس الحكومة عمر الرزاز مع مجلس النقباء بضرورة الإسراع في إقرار صندوق إنتاج فني وإقرار نظامه وايلائه الأهمية واعتبار الإنتاج الفني حاجة ماسة ومباشرة وضرورية تلامس تفاصيل الحياة الاجتماعية.
كما طرح النقيب الخطيب موضوع شراء خدمات الفنانين في المؤسسات المعنية، وارض للفنانين، وموضوع معلمي التربية وعلاوة المهنة للفنانين الموظفين، ودعم المشاركات المسرحية والموسيقية الخارجية.
الرئيس الرزاز بدوره شدد على أهمية إنتاج أفكار فنية، وأوعز لكافة الوزراء بالعمل على شراء تلك الأفكار الفنية وإنتاجها والتي تحاكي الواقع، كما طالب بإعداد قائمة بأسماء وعدد من الفنانين مع مسمى عملهم لدى بعض الجهات.
وثمن نقيب الفنانين "دور وزير البلديات المهندس وليد المصري الذي طالب أمام الرئيس بأن تنتج أعمال درامية موسيقية من صندوق مشترك من الوزارات لهذه الغاية وأهميتها البالغة ، وقد أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنيمات بأن الحكومة ماضية لتحقيق الإنتاج الفني مع نقابة الفنانين والجهات ذات العلاقة".
وعليه فقد قرر الرئيس أن يقدم مشروع الفن كاستثمار للإنتاج الفني الذي يعزز القيم وروح المواطنة وضرورة العودة للإنتاج المشترك مع كافة الوزارات والذي سيكون على أولويات جدول أعمال الحكومة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.