شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

نقيب الفنانين لـ الرزاز: الإسراع في إقرار صندوق إنتاج فني

الوقائع الاخبارية : طالب نقيب الفنانين الأردنيين حسين الخطيب اليوم الخميس، خلال اجتماع رئيس الحكومة عمر الرزاز مع مجلس النقباء بضرورة الإسراع في إقرار صندوق إنتاج فني وإقرار نظامه وايلائه الأهمية واعتبار الإنتاج الفني حاجة ماسة ومباشرة وضرورية تلامس تفاصيل الحياة الاجتماعية.
كما طرح النقيب الخطيب موضوع شراء خدمات الفنانين في المؤسسات المعنية، وارض للفنانين، وموضوع معلمي التربية وعلاوة المهنة للفنانين الموظفين، ودعم المشاركات المسرحية والموسيقية الخارجية.
الرئيس الرزاز بدوره شدد على أهمية إنتاج أفكار فنية، وأوعز لكافة الوزراء بالعمل على شراء تلك الأفكار الفنية وإنتاجها والتي تحاكي الواقع، كما طالب بإعداد قائمة بأسماء وعدد من الفنانين مع مسمى عملهم لدى بعض الجهات.
وثمن نقيب الفنانين "دور وزير البلديات المهندس وليد المصري الذي طالب أمام الرئيس بأن تنتج أعمال درامية موسيقية من صندوق مشترك من الوزارات لهذه الغاية وأهميتها البالغة ، وقد أكدت وزيرة الدولة لشؤون الإعلام والاتصال جمانة غنيمات بأن الحكومة ماضية لتحقيق الإنتاج الفني مع نقابة الفنانين والجهات ذات العلاقة".
وعليه فقد قرر الرئيس أن يقدم مشروع الفن كاستثمار للإنتاج الفني الذي يعزز القيم وروح المواطنة وضرورة العودة للإنتاج المشترك مع كافة الوزارات والذي سيكون على أولويات جدول أعمال الحكومة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.