نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين
شريط الأخبار
نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن العمل: لم يتم توزيع أي دعوات خاصة او عامة للإعلاميين تربويون: منهاجا العلوم والرياضيات الجديدان مخالفان للقانون العضايلة : استعادة ملحقي الباقورة والغمر يوم أردني تاريخي مبارك ضابط دفاع مدني يحول دون وقوع كارثة بعد اخماده حريق شب بعجلات صهريج محمَّل بـ35 ألف لتر بنزين الخوالده: لنتحدى المسؤول النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي النسور: الملك مثلنا جميعاً في زيارته إلى الباقورة مصدر: الحكومة بدأت بدراسة كيفية استثمار أراضي منطقتي الباقورة والغمر ضبط 50 تنكة زيت زيتون مغشوشة في إربد الخوالده: لنتحدى المسؤول ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف الحكومة: ارتفاع اسعار بنزين 90 خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين ثاني الرزاز: الغمر والباقورة أرض أردنية في حضن الوطن الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار البدء بتقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية الداخلية قبل نهاية الشهر الحالي إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد الصفدي: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة والغمر" تُنشر لأول مرة.. رسالة من ياسر عرفات لتركيا قبل 5 أشهر من وفاته الخصاونة مفتيا عاما والربطة قاضيا للقضاة
عاجل

نقيب المقاولين يطالب بإلغاء تأشيرة الدخول للعراقيين

الوقائع الإخبارية : طالب نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب من الحكومة يوم أمس، إلغاء شرط تأشيرة الدخول على المواطنين العراقيين لما في ذلك مصلحة مشتركة بين البلدين.
وأضاف اليعقوب أن العراق الآن تعافى أمنيا، وهناك حجم استثماري كبير أمام مختلف القطاعات في السوق العراقي أهمها أن شركات المقاولات الأردنية ستنفذ مشاريع إنشائية وبنية تحتية في العراق.
وأكد اليعقوب أثناء لقاء جمعه مع صحافيين بحضور نقيب المقاولين العراقيين المهندس علي السنافي ان العراق يطرح حاليا أمام شركات المقاولات العربية والعالمية عطاءات بقيمة 100مليار، لغايات إعادة إعمار العراق.
فيما قال السنافي إن بلاده الظروف الأمنية في العراق مستقرة للغاية، لافتا ان المقاول الأردني مرحب به داخل العراق كان في بلده الأردن.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.