شريط الأخبار
النائب طارق خوري يطالب بتسليم الخوذ البيضاء لسوريا المعايطة: التعيين بالوظائف العليا عن طريق لجنة فقط "الصناعة": آخر سعر لشحنة قمح جرى شرؤاها 189.8 قرشاً اصابة 4 أشخاص اثر تدهو مركبة على الطريق الغربي في مادبا الحكومة تعترف بوجود عيوب في مدرج مطار الملكة علياء سوريون : ارتفاع كبير بأسعار الفواكه والخضار بسبب التصدير إلى الأردن الدغمي:بأمر من النسور .. أنا ممنوع من الظهور على الاعلام الرسمي النواب يحيل ملف اسهم ميقاتي في الملكية الاردنية إلى مكافحة الفساد بالصور.....اتلاف طن من المواد الغذائية الغير صالحة للاستهلاك البشري في الزرقاء طقس العرب: احتمال زخات رعدية من الأمطار خلال الساعة المقبلة غنيمات : خطة حكومية للنهوض وتطوير الدراما الأردنية الحكومة تضع شروطًا على 1700 غارمة أردنية تبرعت الإمارات بإنقاذهن خالد رمضان يطالب الرزاز بمراجعة سياسة الاعتقالات تنسيب نيابي بتحويل قضايا في “تقرير المحاسبة” للادعاء العام مصد: العفو العام خلال ايام وقد يشمل غرامات الوافدين بالفيديو والصور... القبض على ٤٩ شخصا من مروجي المخدرات شاهد بالتفاصيل .. 4 طلاب بـ آل البيت مهددون بالفصل بسبب يافطة 25256 أردنية على قوائم انتظار التعيين في المؤسسات الحكومية بالاسماء .. مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات شاهد بالصور ... مهندسو التربية يواصلون إضرابهم لليوم التاسع على التوالي
عاجل

نقيب المقاولين :وفد اردني يزور ليبيا لبدء تنفيذ مشاريع اعمار فيها

الوقائع الإخبارية : قال نقيب المقاولين الأردنيين، أحمد اليعقوب، الخميس، إن وفدا من المقاولين سيزور ليبيا مطلع أيلول المقبل، بناء على دعوة من حكومة الوفاق في ليبيا لدراسة المشاريع التي ستقوم بتنفيذها الشركات الأردنية ضمن إطار مشاريع إعادة الإعمار والبناء في ليبيا.

ونقلت قناة 'ليبيا روحها الوطن' عن اليعقوب قوله: إن اتصالات تجرى بين الجهات المسؤولة في ليبيا وعدد من البرلمانيين ورجال الأعمال الليبيين لترتيب الزيارة واللقاءات.

وأضاف اليعقوب أن الشركات الأردنية ستتولى القيام بتنفيذ المشاريع المتعلقة ببناء الإسكانات والمستشفيات والبنى التحتية.

وأوضح أن الحكومة الليبية ورجال الأعمال أبدوا رغبة جامحة بمشاركة وإشراف المقاولين الأردنيين بتلك المشاريع.






 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.