شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

نواب يبحثون ملف المصالحة الفسطينية مع عباس في عمان

الوقائع الاخبارية : بحث نواب أردنيون الجمعة، مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس، في عمّان، المصالحة الفلسطينية بين فتح وحماس، "بتكليف" من اتحاد البرلمان العربي.

وقال النائب يحيى سعود، رئيس لجنة فلسطين النيابية، الذي حضر اللقاء: "قمنا بزيارة الرئيس الفلسطيني في مقر إقامته في عمان ... الزيارة بتكليف من اتحاد البرلمان العربي بموضوع المصالحة بين حماس وفتح" الذي كان "الملف الأبرز في اللقاء ... هناك تجاوب وجدية من القيادة الفلسطينية في موضوع المصالحة".

وأشار السعود إلى إن عباس ليس لديه مانع في المصالحة،مبينا ان هناك أمور سيتم نقلها إلى حماس، وسنحاول لقاء بهم في غزة وإذا واجهتنا الصعوبة سيتم اللقاء في مدينة إسطنبول خلال الفترة المقبلة".

واضاف "نحن كأردنيين وكاتحاد برلمان عربي يهمنا تقارب وجهات النظر بين الجهتين، ونتطلع للموضوع، ويقلقنا البعد لأن عدم المصالحة يخدم العدو فقط".

ونوه الى ان عباس اكد على الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسحية في القدس وأن هناك تنسيق عالي مع جلالة الملك، وشكر الملك على دوره وموقفة.

ورافق سعود في اللقاء، عضوا مجلس النواب قصي الدميسي وإنصاف الخوالدة.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.