شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

نيكول سابا: 'الهيبة' أضافت لي والأمومة أجمل شيء بالدنيا

الوقائع الإخبارية :   - كشفت الفنانة نيكول سابا أن تجربتها في مسلسل "الهيبة العودة" أضافت لها انتشاراً وشعبية كبيرين في لبنان والدول العربية.

وقالت" إن هذا العمل الدرامي الرمضاني انتشر بشكل واسع جداً، ولطالما كانت تقول إنها يجب أن تدخل الدراما اللبنانية والعربية من الباب العريض كما فعلت في مصر من خلال فيلم "التجربة الدنماركية" مع الفنان الكبير عادل إمام قبل 15 عاماً، ثم جاء الوقت المناسب وشاركت في مسلسل ضخم هو "الهيبة العودة".

تحدثت عن شخصية "سمية" التي جسدتها في المسلسل من خلال دور المرأة القوية المتمردة، التي تعيش في أجواء العشائر والثأر وتتزوج من "جبل" لتوقف عمليات الانتقام بين العائلتين فتحولت إلى ضحية وظُلمت.

وأشارت إلى تجربتها الغنية إلى جانب نجوم كبار كتيم حسن الذي يملك شعبية واسعة، وهو اسم لامع في مجال التمثيل بحسب قولها، وكذلك الممثلة القديرة منى واصف والممثل المخضرم رفيق علي أحمد، كلّ ذلك شكّل إضافة لها وأكسبها مزيداً من الخبرة.

نيكول لا تعتبر أن دور "سمية" هو الأهم في مسيرتها التمثيلية لأن أرشيفها غني بالأدوار القيمة التي لعبتها منذ سنوات، لكنها لم تنكر أن دور "سمية" في مسلسل "الهيبة العودة" قد علق في أذهان المشاهدين لأنهم أحبوا حالة السجال والخلاف الدائم بين "سمية" و"جبل".

وقالت إنها جسدت بدايةً دور المرأة القوية والمتمردة فكرهها المشاهد، ثم ما لبث أن تعاطف معها فيما بعد وأحبها وهذا أمر جيد.

وتقول نيكول: "إن هذا المزيج في شخصيتي التي جمعت فيها بين المتمردة في البداية والرومانسية لاحقاً أثار إعجاب المشاهد.

نيكول تتابع عدداً من المسلسلات الرمضانية منها "رحيم"، و"ليالي أوجيني"، و"تانغو"، و"مشيت"، ولفتها الممثل بديع أبو شقرا في مهارة أدائه.

تحدثت عن الدراما الخليجية التي سبق وشاركت فيها من خلال مسلسل "قلب العدالة" حيث كانت ضيفة شرف، فقالت إنها معجبة بهذه الدراما التي تتطور ولها مكانتها في المنافسة.

اعتبرت نيكول سابا أن الوقت ما زال مبكّراً للحديث عن جزء ثالث من "الهيبة" وعمّا إذا كانت ستشارك فيه أم لا.

وبعيداً عن العمل، شرحت نيكول كيف أنها تحافظ على التوازن بين نيكول الفنانة ونيكول الأم: "فالأمومة تغذي روح المرأة وتخفف من ضغوط الأجواء الفنية الصاخبة.. وهي باختصار أجمل شيء في الدنيا".

 

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.