شريط الأخبار
بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية
عاجل

نيمار يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لإتمام الصفقة

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية بريطانية وجود مفاوضات سرية جادة للغاية بين نادي ريال مدريد الإسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان.
وقالت صحيفة ”الديلي ستار" البريطانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في ضم نيمار إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، حيث يرى أنه سيكون الخليفة المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.
ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، عن الصحفي ”دونكان كاسلس"، المقرب من إدارة ريال مدريد، أن النادي الإسباني مستعد لتلبية جميع طلبات باريس سان جيرمان والبرازيلي نيمار، لإتمام الصفقة في أقرب فرصة ممكنة.
وتابع الصحفي، نقلًا عن مصادر مطلعة في ريال مدريد، أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الماضية، لا يرى أن الأموال ستكون عائقًا أمامه من أجل ضم نيمار.
وأشار إلى أن إدارة الميرينغي مستعدة لدفع مبلغ يفوق الـ222 مليون يورو، التي دفعها باريس سان جيرمان مقابل فسخ تعاقد نيمار مع ناديه السابق برشلونة، إضافة إلى زيادة الأجر السنوي الذي يحصل عليه نجم السليساو في ناديه الحالي، والذي يبلغ 30 مليون يورو.
وفجر الصحفي المطلع مفاجأة مدوية، حيث أكد أن مسؤولي ريال مدريد تلقوا تأكيدات من نيمار ووالده برغبتهما في إتمام الصفقة.
وقال إن المفاوضات بين ريال مدريد ونيمار جادة للغاية، إلا أن الأمر في نهاية المطاف سيعتمد على قرار إدارة باريس سان جيرمان.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.