شريط الأخبار
البحث الجنائي يلقي القبض على سارق محل تجاري في اربد بالصور...الملك يعزي عشيرة العربيات بوفاة الباشا نمر الحمود حملة مكثفة لمكافحة التسول تسفر عن ضبط 3 متسولين بحوزة احدهم 323 دينار السلطات النيوزلندية تنقل مصاباً أردنياً بالطائرة لرؤية طفلته 23 حزبا سياسيا يرفضون التعديلات المقترحة على نظام الدعم المالي الحواتمة لشباب ذيبان : قوة الأردن تكمن في عزيمة أبنائه وفاة شخصين اثر حادث غرق بمحافظة الكرك الخارجية : حالة مصابين اردنيين بهجوم نيوزيلندا سيئة شاهد بالفيديو .. السعود يجبر أنصاف الخوالدة على الجلوس النائب خليل عطية يؤدي التحية العسكرية لمنفذ عملية سلفيت البطولية "رزاز ميتر": الحكومة تتعهد ب 297 التزاماً خلال 9 أشهر 45 % لم يبدأ تنفيذها بالصور ....الجمــــارك الأردنية تحبط تهريب ألبسة ومواد غذائية مختلفة النائب هديب يوضح حول مشاجرة "القبة" "لم أكن يوما إلا نائبا أردنيا" النواب يطالب بسحب السفير الأردني من تل أبيب واتخاذ اجراءات حول صفقة القرن أمن الدولة تحدد موعد جلسة محاكمة خلية السلط الارهابية مصلح الطراونة: بنشلح جاكيتاتنا وبنقاتل من أجل فلسطين إحباط تهريب (312) سيجارة إلكترونية كانت مخفية داخل تنك البنزين من سورية للأردن الحكم بالسجن 10 سنوات لمتهم صنع مواد مفرقعة في معان الطراونة لـ "هديب" : الأصل ألا تكون نائبا أردنيا! الدفاع المدني يتمكن من سحب تريلا علقت بمنطقة ترابية في اربد
عاجل

نيمار يعطي ريال مدريد الضوء الأخضر لإتمام الصفقة

الوقائع الإخبارية : كشفت تقارير صحفية بريطانية وجود مفاوضات سرية جادة للغاية بين نادي ريال مدريد الإسباني والبرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم نادي باريس سان جيرمان.
وقالت صحيفة ”الديلي ستار" البريطانية إن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز يرغب في ضم نيمار إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، حيث يرى أنه سيكون الخليفة المثالي للبرتغالي كريستيانو رونالدو، المنتقل مطلع الموسم الحالي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي.
ونقلت الصحيفة، في تقرير نشرته اليوم الثلاثاء، عن الصحفي ”دونكان كاسلس"، المقرب من إدارة ريال مدريد، أن النادي الإسباني مستعد لتلبية جميع طلبات باريس سان جيرمان والبرازيلي نيمار، لإتمام الصفقة في أقرب فرصة ممكنة.
وتابع الصحفي، نقلًا عن مصادر مطلعة في ريال مدريد، أن حامل لقب دوري أبطال أوروبا خلال المواسم الثلاثة الماضية، لا يرى أن الأموال ستكون عائقًا أمامه من أجل ضم نيمار.
وأشار إلى أن إدارة الميرينغي مستعدة لدفع مبلغ يفوق الـ222 مليون يورو، التي دفعها باريس سان جيرمان مقابل فسخ تعاقد نيمار مع ناديه السابق برشلونة، إضافة إلى زيادة الأجر السنوي الذي يحصل عليه نجم السليساو في ناديه الحالي، والذي يبلغ 30 مليون يورو.
وفجر الصحفي المطلع مفاجأة مدوية، حيث أكد أن مسؤولي ريال مدريد تلقوا تأكيدات من نيمار ووالده برغبتهما في إتمام الصفقة.
وقال إن المفاوضات بين ريال مدريد ونيمار جادة للغاية، إلا أن الأمر في نهاية المطاف سيعتمد على قرار إدارة باريس سان جيرمان.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.