شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

نيويورك تايمز: ’إسرائيل‘ قصفت مستودعات أسلحة في العراق قبل أيام

الوقائع الاخبارية :  ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية ليل أمس الخميس أن اسرائيل شنت ضربة واحدة على الأقل على مستودع للأسلحة في العراق الشهر الماضي، في إشارة الى قصف مستودعات أسلحة الحشد الشعبي في تموز الماضي 2019 ، والتي اتهم فيها العراق الولايات المتحدة وإسرائيل.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول كبير في الاستخبارات الأمريكية في الشرق الأوسط قوله، إن اسرائيل قصفت قاعدة تقع في شمال بغداد في تموز الماضي.

وتأكيدا لنيويورك تايمز ، قال مسؤولان أميركيان، إن الدولة العبرية شنت عدة ضربات في العراق في الأيام الماضية الأخيرة ، حيث تعرضت أربع قواعد يستخدمها الحشد الشعبي العراقي والذي يضم فصائل شيعية موالية لإيران ومعادية للوجود الأميركي في العراق، إلى انفجارات غامضة خلال تموز الماضي.

من جهة أخرى، أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس" المدرج على اللائحة السوداء للولايات المتحدة بسبب عدائه للوجود الأميركي في العراق " يوم الأربعاء الماضي أن امريكا هي "المسؤول الأول والأخير" عن الهجمات التي جرت "عن طريق عملاء أو بعمليات نوعية بطائرات حديثة".

واتهم المهندس الأميركيين "بإدخال أربع طائرات إسرائيلية مسيرة " الى العراق قامت بقصف تلك المواقع .

وفي بيان نفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الاتهامات، وقال ناطق باسم الوزارة "لسنا متورطين في الانفجارات التي وقعت في العراق أخيرا "، وأن الوجود الأميركي في العراق هو لدعم جهود الدولة العراقية ضد الجهاديين والسلفيين.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.