نيويورك تايمز: ’إسرائيل‘ قصفت مستودعات أسلحة في العراق قبل أيام
شريط الأخبار
العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات وزير العمل نضال البطاينة يلتقي المتعطلين عن العمل إدارية النواب: سنعارض الموازنة إن لم تتحسن رواتب "الفئة الثالثة" مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء شاهد بالصور .. سقوط سيارة بحفرة في مادبا وفاة طفل يبلغ من العمر 8 سنوات دهسا بالبترا الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات "الإسرائيلية" في الأراضي الفلسطينية صدور تعليمات لتنظيم إجراءات المشتريات الحكومية لسنة 2019 ضبط شخصين اطلقا النار على دورية جمارك واصابا مرتبين تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير اعتصام غریب .. أستاذ في "الیرموك" یصرخ سرقوا مني الكرسي شويكة: مليون شكرا لكل من ساهم في هذا الانجاز العظيم إتلاف طن زيت زيتون فلسطيني مغشوش المهندسين الزراعيين: القرار الأمريكي بخصوص مستوطنات الإحتلال سينتهي بالفشل الخوالده: مليون سائح.. وللمزيد بالصور...البترا تحتفي بالزائر المليون خلال عام بالفيديو...الامن يضبط سائقي حافلتين عرضوا حياة مواطنين للخطر في احدى مناطق العاصمة نقابة المهندسين تعلق على اعتصامي الطفيلة ومادبا: عدم تجديد ٨ عقود ليس على خلفيات انتخابية تشكيل المجلس الوطني للتشغيل برئاسة «الرزاز» العثور على طفل حديث الولادة في البادية الغربية بالمفرق
عاجل

نيويورك تايمز: ’إسرائيل‘ قصفت مستودعات أسلحة في العراق قبل أيام

الوقائع الاخبارية :  ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأميركية ليل أمس الخميس أن اسرائيل شنت ضربة واحدة على الأقل على مستودع للأسلحة في العراق الشهر الماضي، في إشارة الى قصف مستودعات أسلحة الحشد الشعبي في تموز الماضي 2019 ، والتي اتهم فيها العراق الولايات المتحدة وإسرائيل.

ونقلت الصحيفة عن مسؤول كبير في الاستخبارات الأمريكية في الشرق الأوسط قوله، إن اسرائيل قصفت قاعدة تقع في شمال بغداد في تموز الماضي.

وتأكيدا لنيويورك تايمز ، قال مسؤولان أميركيان، إن الدولة العبرية شنت عدة ضربات في العراق في الأيام الماضية الأخيرة ، حيث تعرضت أربع قواعد يستخدمها الحشد الشعبي العراقي والذي يضم فصائل شيعية موالية لإيران ومعادية للوجود الأميركي في العراق، إلى انفجارات غامضة خلال تموز الماضي.

من جهة أخرى، أعلن نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس" المدرج على اللائحة السوداء للولايات المتحدة بسبب عدائه للوجود الأميركي في العراق " يوم الأربعاء الماضي أن امريكا هي "المسؤول الأول والأخير" عن الهجمات التي جرت "عن طريق عملاء أو بعمليات نوعية بطائرات حديثة".

واتهم المهندس الأميركيين "بإدخال أربع طائرات إسرائيلية مسيرة " الى العراق قامت بقصف تلك المواقع .

وفي بيان نفت وزارة الدفاع الأميركية (البنتاغون) الاتهامات، وقال ناطق باسم الوزارة "لسنا متورطين في الانفجارات التي وقعت في العراق أخيرا "، وأن الوجود الأميركي في العراق هو لدعم جهود الدولة العراقية ضد الجهاديين والسلفيين.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.