شريط الأخبار
توقف ضخ المياه عن بعض المناطق بالشمال بسبب "محبس" اجازة ابوه للموظف ...صدور النظام المعدل لنظام الموظفين في جامعة البلقاء التطبيقية وفاة شاب يبلغ من العمر 19 عاما إثر حادث تدهور مركبة بالصبيحي الحباشنة: حكومة الملقي تسيطر على مجلس النواب الملك: علاقة الأردن مع الإمارات تاريخية ومتينة وقفة احتجاجية أمام النواب لإسقاط اتفاقية الغاز الإسرائيلي تعيين أول سيدة برتبة مدير في وزارة الاوقاف وزارة العمل تبدأ ياستقبال واستقدام العمالة الزراعية ضمن شروط جديدة بالاسماء ....تنقلات في دائرة الجمارك العامة تحويل ولي أمر طالب اعتدى على معلم بمدرسة في الرمثا الى المدعي العام بالتفاصيل ...تحويل موظفين وطلاب من جامعة البلقاء الى هيئة مكافحة الفساد بالتفاصيل...النيابة العامة تطالب محكمة التمييز بالمصادقة على اعدام مرتكبي جرائم هزت الشارع الاردني صحيفة: كلمة السر التي أنقذت الحريري من "المأزق السعودي" بالأسماء .. قطر تعلن عن الدول التي ستقف معها في حال اندلعت حرب ضدها بالاسماء ... النواب الفائزين برئاسة وعضوية اللجان النيابية مذكرة نيايبة لحكومة الملقي تطالب بمحاسبة وكالة ’الأونروا‘ في الأردن مصادر: آلية توزيع دعم الخبز لن تختلف عن توزيع دعم المحروقات الحكومة تنفي رفضها طلباً للحريري للقدوم والاقامة في الاردن عطلة رسمية بذكرى المولد النبوي الشريف الخميس 30 الحالي بالتفاصيل .. ’الخدمة المدنية‘ يعلن الوظائف الشاغرة بالفئة الثالثة في الدوائر والمؤسسات الحكومية
عاجل

هجوم على المذيعة الأردنية علا فارس

الوقائع الإخبارية : تعرضت المذيعة الأأردنية في قناة "أم بي سي"، علا الفارس، لهجمة عبر حسابها في "توتير"، إثر اطلاقها تغريدة انتقدت فيها الناشطات اللواتي يشجعن على تعدد الزوجات.
وقالت فارس في تغريدتها: "الناشطات اللواتي يظهرن في كل منبر ليذكّرن الرجل بأهمية الزواج من أربع نساء؟! ليه ما تبدأوا بحالكم وتعرفونا على ضرايركم ما دامكم كووول".
وأثارت التغريدة حفيظة عدد من الرجال الذين شنّوا هجوماً على فارس، وخاضوا معها نقاشات حادة.
وكتب لها أحد المغرّدين أنّ "التعددية تحلّ قضايا كثيرة في المجتمع وتساعد في تحصين الأرامل والمطلّقات، لأنّ هناك نساء كثيرات، وصعب أن تكون هناك زوجة أولى".
وردت عليه فارس: "الرجال المتزوجين لو يتزوجوا مطلقة ولا يحققوا الأهداف اللي ربنا شرع التعدد عليها ما نختلف، روح شوف التعدد كيف هذه الأيام، ولعلمك"، فيما طالبها أحد المتابعين بالزواج اولاً، ثم ناقشها في موضوع تعدّد الزوجات، وقال إنّه "موضوع خاص بالرجل ولا شأن للاثنى فيه".
وأتى رد فارس قاسيا وصادما، إذ اعتبرت أنّ الزواج في العالم العربي "مشروع فاشل"، فكتبت: "الزواج شبه مشروع فاشل في عالمنا العربي، لأنّ نصف الرجال لديهم ازدواج في الشخصية مثلك تماما عندما يتعلق الموضوع بالارتباط الابدي".
واعتبر قسم آخر من المعلقين أنّ فارس بكلامها هذا تعترض على الآية القرآنية التي تدعو الى تعدد الزوجات، الامر الذي جعلها ترد: "ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم"، إن العدل بين النساء أمر مستحيل بالنسبة الى الزوج، لا تخربوا بيوت العالم وابدأوا بأنفسكم اذا كان لا بد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.