شريط الأخبار
بالصور... السفارة الأردنية في مصر : تطورات جديدة بالقضية ولم نبلغ رسمياً بمقتل السائق الأردني المختطف لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

هجوم على المذيعة الأردنية علا فارس

الوقائع الإخبارية : تعرضت المذيعة الأأردنية في قناة "أم بي سي"، علا الفارس، لهجمة عبر حسابها في "توتير"، إثر اطلاقها تغريدة انتقدت فيها الناشطات اللواتي يشجعن على تعدد الزوجات.
وقالت فارس في تغريدتها: "الناشطات اللواتي يظهرن في كل منبر ليذكّرن الرجل بأهمية الزواج من أربع نساء؟! ليه ما تبدأوا بحالكم وتعرفونا على ضرايركم ما دامكم كووول".
وأثارت التغريدة حفيظة عدد من الرجال الذين شنّوا هجوماً على فارس، وخاضوا معها نقاشات حادة.
وكتب لها أحد المغرّدين أنّ "التعددية تحلّ قضايا كثيرة في المجتمع وتساعد في تحصين الأرامل والمطلّقات، لأنّ هناك نساء كثيرات، وصعب أن تكون هناك زوجة أولى".
وردت عليه فارس: "الرجال المتزوجين لو يتزوجوا مطلقة ولا يحققوا الأهداف اللي ربنا شرع التعدد عليها ما نختلف، روح شوف التعدد كيف هذه الأيام، ولعلمك"، فيما طالبها أحد المتابعين بالزواج اولاً، ثم ناقشها في موضوع تعدّد الزوجات، وقال إنّه "موضوع خاص بالرجل ولا شأن للاثنى فيه".
وأتى رد فارس قاسيا وصادما، إذ اعتبرت أنّ الزواج في العالم العربي "مشروع فاشل"، فكتبت: "الزواج شبه مشروع فاشل في عالمنا العربي، لأنّ نصف الرجال لديهم ازدواج في الشخصية مثلك تماما عندما يتعلق الموضوع بالارتباط الابدي".
واعتبر قسم آخر من المعلقين أنّ فارس بكلامها هذا تعترض على الآية القرآنية التي تدعو الى تعدد الزوجات، الامر الذي جعلها ترد: "ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم"، إن العدل بين النساء أمر مستحيل بالنسبة الى الزوج، لا تخربوا بيوت العالم وابدأوا بأنفسكم اذا كان لا بد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.