شريط الأخبار
بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد.. الزعبي مديرا عاما لشركة مياه اليرموك عطية يدعو الطراونة لتشكيل لجنة نيابية لتحديد الأولويات الوطنية جلالة الملك عبدالله الثاني يؤكد على مراجعة قانون اللامركزية الحياري:الطاقة والمعادن تضبط وتعيد شحنة سبائك معدنية ملوثة إشعاعياً بالوثيقة...86 نائبا يطلبون جلسة مناقشة عامة حول الباقورة والغمر الاعتداء على ممرضة بمستشفى الأميرة بسمة النائب الطيطي يتبنى مذكرة لإعفاء مرضى السرطان من نسبة الفاتورة العلاجية الصحة تعلن أسماء المقبولين بكليتي رفيدة ونسيبة للتمريض للتمريض "بلدي اربد" يقرر عدم إيقاع عقوبات بحق موظفيه المضربين شاهد بالصور...انهيار جبلي يغلق مؤقتاً طريق جرش عمان بالتفاصيل ...الاجهزة الامنية تتعامل مع ٣ قضايا نوعية خاصة بالمخدرات خوري يطلب من "الخارجية" تفاصيل كاملة حول مصير "الخوذ البيضاء" بالصور ... البدء بتوجيه الانذارات العدلية للحكومة حول أراضي الباقورة والغمر " النزاهة ومكافحة الفساد " تحيل ملف مستشفى البشير الى الأدعاء العام الرزاز : نقوم بدراسة مطالب عمال البلديات وسنجد الحلول المناسبة لها بأسرع وقت النائب تمام الرياطي تفجرها: ابحث عن وظيفة لكي أعيش !! خرجت بلا تقاعد ولا تامين صحي الخارجية : " 279 " من " الخوذ البيضاء " من اصل 428 غادروا الاردن 85 مادة صحافية في 57 وسيلة إعلامية تناولت التعديل الوزاري على حكومة د. عمر الرزاز أبو رمان: نقل موازنة الوحدات المستقلة خطوة إصلاحية
عاجل

هجوم على المذيعة الأردنية علا فارس

الوقائع الإخبارية : تعرضت المذيعة الأأردنية في قناة "أم بي سي"، علا الفارس، لهجمة عبر حسابها في "توتير"، إثر اطلاقها تغريدة انتقدت فيها الناشطات اللواتي يشجعن على تعدد الزوجات.
وقالت فارس في تغريدتها: "الناشطات اللواتي يظهرن في كل منبر ليذكّرن الرجل بأهمية الزواج من أربع نساء؟! ليه ما تبدأوا بحالكم وتعرفونا على ضرايركم ما دامكم كووول".
وأثارت التغريدة حفيظة عدد من الرجال الذين شنّوا هجوماً على فارس، وخاضوا معها نقاشات حادة.
وكتب لها أحد المغرّدين أنّ "التعددية تحلّ قضايا كثيرة في المجتمع وتساعد في تحصين الأرامل والمطلّقات، لأنّ هناك نساء كثيرات، وصعب أن تكون هناك زوجة أولى".
وردت عليه فارس: "الرجال المتزوجين لو يتزوجوا مطلقة ولا يحققوا الأهداف اللي ربنا شرع التعدد عليها ما نختلف، روح شوف التعدد كيف هذه الأيام، ولعلمك"، فيما طالبها أحد المتابعين بالزواج اولاً، ثم ناقشها في موضوع تعدّد الزوجات، وقال إنّه "موضوع خاص بالرجل ولا شأن للاثنى فيه".
وأتى رد فارس قاسيا وصادما، إذ اعتبرت أنّ الزواج في العالم العربي "مشروع فاشل"، فكتبت: "الزواج شبه مشروع فاشل في عالمنا العربي، لأنّ نصف الرجال لديهم ازدواج في الشخصية مثلك تماما عندما يتعلق الموضوع بالارتباط الابدي".
واعتبر قسم آخر من المعلقين أنّ فارس بكلامها هذا تعترض على الآية القرآنية التي تدعو الى تعدد الزوجات، الامر الذي جعلها ترد: "ولن تعدلوا بين النساء ولو حرصتم"، إن العدل بين النساء أمر مستحيل بالنسبة الى الزوج، لا تخربوا بيوت العالم وابدأوا بأنفسكم اذا كان لا بد".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.