شريط الأخبار
نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة
عاجل

هجوم عنيف على هيفاء وهبي: «عم تختم آخرتها بطريقة كتير بشعة»

الوقائع الإخبارية : أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ضجّة كبيرة بسبب التصريحات التي أطلقتها، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي يعرض على شاشة قناة "الجديد".
وقالت رداً على أسئلة مقدمة البرنامج الفنانة أروى، وبعد مشاهدة صور للفنانة هيفاء وهبي، إن الأخيرة "عم تختم آخرتا بطريقة كتير بشعة".
وأوضحت أنها تتمتع بالكثير من الجمال، وأنها "مثل القمر". إلا أنها اعتبرت أنها شوّهت شكلها بالتجميل و"التنفيخ"، لافتة إلى أن وجهها أصبح "مفطوس".
وتابعت أن هيفاء تخاف من التقدم في السن، وتوجّهت إليها بالقول: "إنت متل القمر، خلينا نشوفك بكل مراحل عمرك".
ونفت الأحمدية خضوعها لأي عملية تجميل. إلا أنها كشفت، عبر حسابها على "تويتر" عدم صحة ما قالته خلال الحلقة.
وغردت: "أنا كذبت بالحلقة وعملت تجميل عند خيي جراح التجميل طليع الأحمدية". ورداً على سؤال طرح عليها عن سر جمالها، أجابت الإعلامية: "تجميل وخسرت 12 كيلو بعد الكورتيزون".
وعرضت الفنانة أروى فيديو يسمع فيه صوت زينب، إبنة هيفاء، وهي تغني. وتعليقاً عليه قالت إن صوت الإبنة أكثر جمالاً من صوت الأم الذي سخرت منه. واعتبرت أن الأخيرة شكلت ظاهرة مميزة، إلا أنها "خلصت".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.