شريط الأخبار
المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى بعد أحداث عنجرة.. بيان ناري لعشيرة الزغول الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

هجوم عنيف على هيفاء وهبي: «عم تختم آخرتها بطريقة كتير بشعة»

الوقائع الإخبارية : أثارت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية ضجّة كبيرة بسبب التصريحات التي أطلقتها، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "تحت السيطرة" الذي يعرض على شاشة قناة "الجديد".
وقالت رداً على أسئلة مقدمة البرنامج الفنانة أروى، وبعد مشاهدة صور للفنانة هيفاء وهبي، إن الأخيرة "عم تختم آخرتا بطريقة كتير بشعة".
وأوضحت أنها تتمتع بالكثير من الجمال، وأنها "مثل القمر". إلا أنها اعتبرت أنها شوّهت شكلها بالتجميل و"التنفيخ"، لافتة إلى أن وجهها أصبح "مفطوس".
وتابعت أن هيفاء تخاف من التقدم في السن، وتوجّهت إليها بالقول: "إنت متل القمر، خلينا نشوفك بكل مراحل عمرك".
ونفت الأحمدية خضوعها لأي عملية تجميل. إلا أنها كشفت، عبر حسابها على "تويتر" عدم صحة ما قالته خلال الحلقة.
وغردت: "أنا كذبت بالحلقة وعملت تجميل عند خيي جراح التجميل طليع الأحمدية". ورداً على سؤال طرح عليها عن سر جمالها، أجابت الإعلامية: "تجميل وخسرت 12 كيلو بعد الكورتيزون".
وعرضت الفنانة أروى فيديو يسمع فيه صوت زينب، إبنة هيفاء، وهي تغني. وتعليقاً عليه قالت إن صوت الإبنة أكثر جمالاً من صوت الأم الذي سخرت منه. واعتبرت أن الأخيرة شكلت ظاهرة مميزة، إلا أنها "خلصت".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.