شريط الأخبار
مخمور يعتدي على رجل امن خلال القبض عليه في الزرقاء بني ارشيد : مشكلة مصنع الدخان عنوان لمرحلة توسع الفساد بدران : عشرة أسماء تتنافس لرئاسة الجامعة الاردنية تحدد الاربعاء وفاة طفل اثر حادث غرق في بركة بأحد فنادق البحر الميت عوني مطيع: لا علاقة لي بمصنع الدخان الطراونة يحمل الحكومة مسؤولية جلب المتورطين بقضية "مصنع الدخان" عوني مطيع مطلوب منذ العام 2006 لهولندا اتلاف 750 كيلوغراما من الحلويات الفاسدة في سحاب التلفزيون الأردني يرد على اغفال نشر كلمتي النائبين “رمضان وزيادين” رغم عطش المواطنين في عجلون وجرش.. وزير المياه والري: الوضع المائي معقول ومقبول شاهد بالصور .. حريق يلتهم 5 مركبات في المنطقة الحرة بالزرقاء النقابات المهنية ترفض اتفاقية الغاز مع الجانب الاسرائيلي وتدعو لاعتماد البدائل غنيمات: إجراءات لتطوير قانون حق الحصول على المعلومات شاهد بالصور...مركبة معلقة بالهواء بعد حادث تدهور في طبربور الحكومة تعلن التفاصيل الكاملة لقضيّة إنتاج وتهريب الدخان شاهد بالصورة...وزارة الزراعة تمتدح وزيرها على الفيس بوك شاهد...النائب غيشان يكشف تفاصيل جديدة حول مصنع الدخان وهروب صاحبه السعود يطالب الرزاز بكشف المتورطين بتهريب صاحب مصنع الدخان: أضاع على الخزينة 155 مليون الحكومة تصدر بيانا حول "هروب" المتورط بقضية مصنع الدخان خلال الساعات القادمة بالصور...امام الدفاع المدني :قطتين عالقتان منذ 6 ساعات ... واهالي الجاردنز ينشغلون بالتقاط الصور
عاجل

هددت زوجها بالطلاق ... ما يفعله خلال نومه غريب جدّاً!

الوقائع الإخبارية : هددت امرأة من تايتشونغ (مدينة في غرب تايوان) زوجها بالطلاق بسبب اضطراب يعانيه خلال النوم، ما يجعله يركلها في نومه.
وقد هددته بأن تتركه في حال عدم زيارته الطبيب لتشخيص ما يعاني منه.
ويوضح الزوج أنه بدأ يتكلم خلال نومه منذ عشر سنوات، لكن خلال السنوات الخمس الاخيرة، بدأ يفقد السيطرة على ذراعيه وساقيه خلال نومه، ما يدفعه إلى ركل زوجته.
وعند زيارته أحد المستشفيات، قيل له انه يعاني من اضطراب في النوم يسمّى "REM" (حركة العين السريعة). ويحدث التصرف الغريب في النوم فقط خلال حركة العين السريعة، وذلك في فترة الحلم.
وأمضى الزوج أياماً في مستشفى خاص بالاضطرابات خلال النوم، وأظهرت مشاهد الكاميرات التي صوّرته ليلاً، حركات الـ"kung fu" التي كانت يقوم بها خلال النوم، فكان يرفع ذراعيه أمام وجهه كأنه مستعدّ لضرب شخص ما.
ويوضح الرجل أن الاضطراب الذي يعاني منه خلال نومه قد يصل إلى مرحلة متقدمة، فقد يصرخ عالياً ما يسبب الخوف لزوجته.
ويوضح الطبيب الذي شخّص حالة الرجل أنّ ما يعانيه يدل على إصابته بالـREM اضطراب سلوك النوم، وهذا يحتاج إلى علاج بالأدوية.
وقد بدأ الرجل مسار العلاج الذي سيساعده حتماً على إنقاذ زواجه.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.