شريط الأخبار
المعايطة يعلن اطلاق الحوار حول اللامركزية خلال ايام الزبن: تأمين صحي حكومي لمن يقل دخله عن 350 دينار عام 2020 الحكومة تحيل مخالفة جديدة إلى "مكافحة الفساد" نقيب المعلمين: بدء العمل بصندوق المعلم اعتبارا من بداية العام القادم القبض على لصين سرقا 35 اسطوانة غاز في الزرقاء إصابة خمس معلمات إثر حادث سير في قضاء برما جرش مواطنون في المفرق: "ثقافة العيب" شماعة الحكومة لتقصيرها في توفير الوظائف الطاقة النيابية تطالب بإيقاف تداول البنزين المخالف للقواعد الفنية اهالي شهداء البحر الميت يطالبون بنشر تقرير اللجنة الملكية التربية: ترفيعات المعلمين مطلع العام المقبل المستقلة للانتخاب: (246) مرشحاً لانتخابات غرف التجارة انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية مع بداية شهر كانون الأول علوش: سورية حريصة على عودة العلاقات مع الأردن مدعي عام عمان يوقف الإعلامي محمد الوكيل نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات
عاجل

هذا الطفل أصبح نجمًا أشعل القلوب برومانسيته...من يكون؟

الوقائع الإخبارية : تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل تبيّن أنها تعود إلى أحد نجوم الشاشة التركية الأكثر شهرة.
وأشار المتابعون إلى أنها للنجم ساروهان هونيل الذي اشتهر عربياً بشخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي الأيام".
وأكثر ما لفت الأنظار هو أنّ ملامحه لم تتغير كثيراً بين الطفولة والزمن الحاضر. وقد استعاد المتابعون من خلال التعليقات بعض أحداث العمل الشهير.
يذكر أن المسلسل عرض منذ سنوات على شاشات عربية عدة وحقق نسبة مشاهدة عالية. وقدشارك الممثل بعده في تصوير فيديو كليب أغنية "جرح" للفنانة الأردنية ديانا كرازون.
ويشار إلى أنه واجه في العام 2016 دعوى قضائية رفعتها حبيبته الصحافية التركية إيدا سونميز حيث اتهمته بتعنيفها خلال علاقتهما التي لم تستمر لأكثر من 6 أشهر، إلا أن المحكمة أصدرت حكماً صدم الأخيرة حيث قضى بحمايتها لمدة 6 أشهر على أن يمنع الممثل من مقابلتها أو الإقتراب من منزلها أو التعرض لها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.