شريط الأخبار
مصدر : الأمن في عجلون متمسك بسياسة ضبط النفس ودعوات للاهل في عجلون بتغليب العقل والاحتكام للقضاء المعاني: مجتازو امتحان الانجليزي الدارسون في هنغاريا ليس عليهم التقدم مرة أخرى الطراونة: استقبال طلبات "دعم الخبز" على منصة "دعمك" الأربعاء القادم شويكة : إحالة الموظفين إلى التقاعد أو الاستيداع يسهم في الحد من البطالة اجتماع موسع لعشيرة الزغول في عجلون بشأن الأحداث شبان يواصلون المسير من العقبة نحو عمان للمطالبة بوظائف بالفيديو .. انقاذ 4 اشخاص علقت مركبتهم في منطقة وادي الغفر باربد الفايز: فرص للاستثمار بالأردن في مجال السكك الحديدية السلطة ترفض قطارا اسرائيليا يمر بالاردن بالفيديو ...اعتداء على مركبات قوات الدرك في عجلون انتهاء الاجتماع الأمني دون اي نتائج .. وانسحاب الدرك من عنجرة تجدد اطلاق العيارات النارية في عنجرة "الأوقاف" تنفي وفاة أردني بحادث حافلة معتمرين بالسعودية اجراءات تصعيدية احتجاجا على فشل الحوار حول تعديل نظام الابنية و التنظيم لمدينة عمان السفارة الامريكية تحذر رعاياها بالاردن من "شغب عجلون" وزارة العمل تهدد أربعة آلاف مزاول لمهن البصريات بفقدان وظائفهم واغلاق محالهم الامن اليمني يضبط محاولة تهريب "القات" للاردن اعتقال أردني في تركيا بتهمة الإنتماء لـ"داعش" اجتماع أمني لمجلس محافظة عجلون لاحتواء الأحداث الأخيرة وسط تعزيزات امنية نتائج القبول الموحد في الجامعات الرسمية (رابط)
عاجل

هذا الطفل أصبح نجمًا أشعل القلوب برومانسيته...من يكون؟

الوقائع الإخبارية : تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة لطفل تبيّن أنها تعود إلى أحد نجوم الشاشة التركية الأكثر شهرة.
وأشار المتابعون إلى أنها للنجم ساروهان هونيل الذي اشتهر عربياً بشخصية "أسمر" في مسلسل "وتمضي الأيام".
وأكثر ما لفت الأنظار هو أنّ ملامحه لم تتغير كثيراً بين الطفولة والزمن الحاضر. وقد استعاد المتابعون من خلال التعليقات بعض أحداث العمل الشهير.
يذكر أن المسلسل عرض منذ سنوات على شاشات عربية عدة وحقق نسبة مشاهدة عالية. وقدشارك الممثل بعده في تصوير فيديو كليب أغنية "جرح" للفنانة الأردنية ديانا كرازون.
ويشار إلى أنه واجه في العام 2016 دعوى قضائية رفعتها حبيبته الصحافية التركية إيدا سونميز حيث اتهمته بتعنيفها خلال علاقتهما التي لم تستمر لأكثر من 6 أشهر، إلا أن المحكمة أصدرت حكماً صدم الأخيرة حيث قضى بحمايتها لمدة 6 أشهر على أن يمنع الممثل من مقابلتها أو الإقتراب من منزلها أو التعرض لها.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.