شريط الأخبار
رئيس الديوان الملكي الاسبق أبو كركي يتسآل : هل من مجيب للدكتور معن القطامين !! رئيس الوزراء د. هاني الملقي والوزير المومني في منزل فهد الفانك عواد : الحكومة تدرس رفع أسعار المطاعم الشعبية خلال الفترة المقبلة تعديل عقوبة مواطن محكوم مؤبد بالصين إلى الأشغال خمس سنوات في الأردن والافراج عنه 3 وزراء للنقل يعجزون عن ايقاف عطاء تشوبه شبهات على شركة لخدمات الليموزين بمطار الملكة علياء تحويل 17 قضية استخدام غير مشروع للمياه في الشمال ‘‘الأمن‘‘: إساءة معاملة المحتجزين ممارسات ممنوعة وتوجب العقاب "القبول الموحد" تنصح الطلبة بتعبئة خيارات التخصصات كافة بالتفاصيل...تعديل وزاري مرتقب على حكومة الملقي الأحد وتوقعات بخروج (7) وزراء القبض على شخص طلب اتاوة من احدى محطات الوقود في الرصيفة شرطة البلقاء تضبط 60 كيلو غراما من الماريجوانا بالتفاصيل...مفاجأة بخصوص اسعار الكهرباء! وزير الدولة لشؤون الاستثمار: هناك مزايا مختلفة للاستثمار خارج عمّان وفاة سبعيني نتيجة إصابته بكسور وجروح بالغة في الجسم اثر تعرضه لحادث دهس بالطفيلة مصادر وزارية تنفي تقديم الوزراء لاستقالاتهم خلال جلسة المجلس يوم أمس نقابة الصحفيين تسعى لحل قضية مذيع الأخبار في التلفزيون الأردني صلاح العجلوني ودياً بالفيديو...اشتعال صهريج محمل بمادة وقود اثر تدهوره عند اشارات "خو" في الزرقاء الشواربة: لدى الأمانة استراتيجية لمعالجة مشكلة النقل العام الكلالدة: قرار اجراء انتخابات بلدية الموقر صلاحية الوزير...ودورنا تحديد موعدها يا عبدالله وعبدالرحمن لاتحزنا مات ابوكما شهيدا فكان الملك عبدالله لكما ابا جديدا.
عاجل

هذا ما قاله الداعية السعودي الشهير “العريفي” عن زواجه للمرة التاسعة

الوقائع الإخبارية : نفى الداعية السعودي الشهير، محمد العريفي، لصحيفة "جريدتي”، ما تردد حول زواجه للمرة التاسعة، مضيفا أن هذا الخبر محض إشاعة ولا أساس له من الصحة.

وأثار خبر تداوله ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر” من خلال هاشتاغ #زواج_العريفي_للمرة_التاسعة، جدلا واسعا، إذ تباينت آراء السعوديين إزاء هذا الزواج.

وعلق "محمد العمري” على الخبر، مؤكدا أنه إشاعة: "اذا كان القصد بالشيخ محمد فهذا خبر غير صحيح”.

وأيدت "سهام”: "الإشاعة يكتبها حاقد وينشرها جاهل ويصدقها أحمق فلا تكونن أحد هؤلاء”.

فيما رأت "أماني النفيعي”: "وش عليكم أنتم يتزوج 100”.

بدوره، أيدها "سليم بن كريم”: "إن شاء الله يتزوج عشرا وش تبون منه، حلاله وفلوسه!”.

في حين لام "عبدالله القحطاني” متناولي الإشاعات: "لاحول ولا قوة إلا بالله،أشغلوا وقتكم بقراءة القرآن أفضل من كسب السيئات في يوم الجمعة.. أكثروا من الحسنات الله يهديكم”.

وسبق أن انتشر العام الماضي خبر زواج العريفي من ابنة عمه، حيث نشر "إبراهيم الفوزان” آنذاك والمقرب من العريفي، صورا لعقد قرانه من ابنة عمه، فيما لم يتم إعلان الخبر رسميا من قبل العريفي

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.