شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

هذا ما قاله الداعية السعودي الشهير “العريفي” عن زواجه للمرة التاسعة

الوقائع الإخبارية : نفى الداعية السعودي الشهير، محمد العريفي، لصحيفة "جريدتي”، ما تردد حول زواجه للمرة التاسعة، مضيفا أن هذا الخبر محض إشاعة ولا أساس له من الصحة.

وأثار خبر تداوله ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر” من خلال هاشتاغ #زواج_العريفي_للمرة_التاسعة، جدلا واسعا، إذ تباينت آراء السعوديين إزاء هذا الزواج.

وعلق "محمد العمري” على الخبر، مؤكدا أنه إشاعة: "اذا كان القصد بالشيخ محمد فهذا خبر غير صحيح”.

وأيدت "سهام”: "الإشاعة يكتبها حاقد وينشرها جاهل ويصدقها أحمق فلا تكونن أحد هؤلاء”.

فيما رأت "أماني النفيعي”: "وش عليكم أنتم يتزوج 100”.

بدوره، أيدها "سليم بن كريم”: "إن شاء الله يتزوج عشرا وش تبون منه، حلاله وفلوسه!”.

في حين لام "عبدالله القحطاني” متناولي الإشاعات: "لاحول ولا قوة إلا بالله،أشغلوا وقتكم بقراءة القرآن أفضل من كسب السيئات في يوم الجمعة.. أكثروا من الحسنات الله يهديكم”.

وسبق أن انتشر العام الماضي خبر زواج العريفي من ابنة عمه، حيث نشر "إبراهيم الفوزان” آنذاك والمقرب من العريفي، صورا لعقد قرانه من ابنة عمه، فيما لم يتم إعلان الخبر رسميا من قبل العريفي

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.