شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

هذا ما يحدث لك عندما تنامين دون إزالة المكياج عن وجهك

الوقائع الإخبارية : قد تعودين من الخارج إلى منزلك متعبة، وتتجهين مباشرة إلى السرير لتنامي دون أن تزيلي المكياج، جاهلة بما قد يحدث لبشرتك.
لكن الأمر ليس بهذه البساطة، فأنت بذلك تدمرين بشرتك الغالية، تعرفي معنا على أخطار عدم إزالة المكياج قبل النوم.
اضطراب تجديد الخلايا
حين تغرب الشمس، تتكون خلايا جديدة للبشرة، لكن مع وجود المكياج، فإن الخلايا الميتة تتراكم، ما يؤدي إلى بهتان وجفاف بشرتك.
عدم التخلص من الملوثات
الملوثات تعلق تحت طبقات كريم الأساس وواقي الشمس والأوساخ. لكن هذه الملوثات الخارجية حينما تعلق ببشرتك من شأنها أن تؤدي إلى ظهور علامات تقدم السن مبكرا، حيث التجاعيد وارتخاء الوجنتين.
الإصابة بالالتهابات المستعصية
تتراكم الأوساخ ليلاً لتسد المسام وتهيج البشرة، ما يعني أن الأوعية الدموية الصغيرة تنفجر والإصابة بحب الشباب الوردي.
عدوى العيون
بقايا محدد العيون وانتقال البكتيريا والأوساخ والزيت من الوجه إلى داخل العين، يسبب عدوى العين المزعجة وتكسر رموشك.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.