شريط الأخبار
إحالة قضية مصنع الدخان الى محكمة أمن الدولة بالتفاصيل...بلدية الزرقاء تتوقف عن تقديم اي خدمة للمواطنين "تاريخ 23 تموز" يرسل موظفاً بمسلخ الأمانة للمدعي العام الدفاع الروسية: فتح ممرين للاجئين السوريين من الأردن ولبنان النائب خليل عطية: لسنا متورطين بمصنع الدخان بالفيديو .. غنيمات: قرار بالقاء القبض على 30 شخصا متهمين بالتورط بقضية الدخان انخفاض عدد حوادث السير خلال تنفيذ حملة المخالفة على استخدام الهاتف النقال الحباشنة: لماذا أحيل الزبن بعد شكوى شركات الدخان؟ نقيب المهندسين: تداعيات خطيرة لقرار المحكمة حول عضوية المهندسين ممن لا يحملون الرقم الوطني مجلس الوزراء يناقش "مصنع الدخان" وقضايا فساد بالأسمــاء .. نقل ١٣٨٧ معلم ومعلمة في وزارة التربية والتعليم المجلس القضائي يعلن أسماء القضاة المرشحين لاداء الحج هذا العام لهذا السبب ... النائب خوري يعد لرحلة نيابية الى سوريا ارتفاع أسعار الإسمنت محلياً بنسبة 95% .. و"صناعة الأردن" توضح بالوثيقة ... لا قضايا جمركية او مطالبات غير مسددة بحق عوني مطيع بالاسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات النائب الهواملة: لم أُبلغ رسميا بتجميد تحويلي للسلوك شاهد بالتفاصيل ... نقابيون سيسلمون أنفسهم للقضاء النظام السوري يدين إجلاء "الخوذ البيضاء" ويتهم الأردن الأردن يشرع بانشاء مخيم خاص للاجئين السوريين سيمرون عبرها لتوطينهم في دول غربية
عاجل

هذه الأبراج تكنّ الضغينة ولا تسامح .. فإحذري ارتكاب الخطأ بحقّها!

الوقائع الإخبارية : كلّنا نرتكب في مرحلة ما بعض الأخطاء بحق المقربين منّا، فيأتي الإعتذار من القلب ليحلّ معظم المواجهات التي قد تحصل، بالطبع إن تمّ مقابلته بالمسامحة من الطرف الآخر.. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يكنوّن الضغينة ولا ينسون؟ إذًا، حان الوقت للكشف عن الأبراج التي عليكِ تفادي إرتكاب الخطأ بحقّها قدر الإمكان، لأنّها نادراً ما تسامح!

*برج الثور: مولود هذا البرج يسامح ولكن لا ينسى، إذ يتمسك بذكرى الأشياء المؤلمة التي فعلها الآخر تجاهه. هذا التمسّك ليس بهدف الإنتقام، بل إيماناً منه بأنّ مشاعره مهمة ويجب أن يقدّرها الآخر، فالتفريط بها خطأ كبير يكاد لا يُغتفر.
*برج السرطان: مولود هذا البرج مستعدّ أن يعتذر بنفسه في حال حصول أي مواجهة مع الآخرين، حتّى ولو لم يكن مخطئاً وذلك لتفادي المشاكل. ولكن هذه الميزة ترتد عليه سلباً، فعندما يخطئ أحدهم بحقّه ويعتذر، لا يجد في هذا الإعتذار حجّة مقنعة، ويميل إلى تذكّر التفاصيل التي آلمته ولو بعد سنين طويلة.
*برج العذراء: إنطلاقاً من كون هذا البرج حريص على مشاعر المقربين منه بشكل كبير، ليس من السهل أن يتقبل أذية الآخر. أضيفي إلى ذلك كونه منظم في طريقة كلامه ويقدّم إعتذارات مذهلة، لذلك، من الطبيعي ألّا يتقبل إعتذاركِ إن لم يأتِ على مستوى ما كان ليقوله لو كان في موضعكِ.
*برج الميزان: مولود هذا البرج يكره المواجهة، فيعمد إلى الهرب من مشاعره وعدم التعبير عنها خصوصاًَ إن شعر بالأذية. ولأنه لا يجد منفساًَ لهذه الطاقة السلبية ولا يعمد إلى مناقشة الأمور، يميل سراً إلى الحقد على الشخص الذي قام بأذيته، دون أن يصارحه بالموضوع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.