شريط الأخبار
آخر تفاصيل المنخفض الجوي القادم يوم الثلاثاء العثور على جثة ثلاثينية على طريق عام بناعور .. وشبهات دهس وفرار ضبط حفارة مخالفة تحفر بئر مخالف في الضليل وتوقيف صاحب المزرعة مزاد لبيع 15 رقما من الأرقام الأكثر تميزاً للمركبات الاربعاء المقبل تركيا تستدعي السفير الأردني وسفراء عرب لتطلعهم على عملية "عفرين" وظائف شاغرة في صندوق استثمار أموال الضمان الإذاعة العبرية: تمهيد لمكالمة هاتفية بين الملك ونتنياهو ونية لاجتماع الأمانة توقف عن العمل 4 مطاعم بشارع المدينة المنورة معارض إسرائيلي: نتنياهو تاخر بالاعتذار للأردن بالصور .. فتح شارع الجاردنز مع الإبقاء على التحويلات المرورية ملحس : خطأ مطبعي ..لا ضريبة عامة 16% على مركبات الهايبرد ..ومهلة شهر لقطاع الصيادلة وثائق لم تعلن من قبل تكشف خطة إسرائيل السرية لضرب العراق ...قصف قصور صدام حسين شاهد بالفيديو...سرقة باص لنقل موتى في عمان النائب مصلح الطراونة : لما يلزوك ع الطور بخلوك تحكي ..هذا ما قاله جلالة الملك قبل شهر !! صاحب اسبقيات يطلق النار على مركبة احد المواطنين ويلوذ بالفرار في جرش العجارمة ونطرية الموقف :القرارات في العسرة و الشدة مغايرة للقرارات في حالة الوفرة القضاة : الحكومة تثبت الأسعار في العسكرية والمدنية الحكومة تشترط إبراز هوية الأحوال للتسوق من المؤسسة الاستهلاكية تجار: شركات الدخان ترفع أسعار علب سجائر علاوة على ال ٢٠ قرشاً الحكومية ملحس: نحو 12ألف معاملة استفادت من تخفيض رسوم تسجيل " الأراضي الخلاء"
عاجل

هذه الأبراج تكنّ الضغينة ولا تسامح .. فإحذري ارتكاب الخطأ بحقّها!

الوقائع الإخبارية : كلّنا نرتكب في مرحلة ما بعض الأخطاء بحق المقربين منّا، فيأتي الإعتذار من القلب ليحلّ معظم المواجهات التي قد تحصل، بالطبع إن تمّ مقابلته بالمسامحة من الطرف الآخر.. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يكنوّن الضغينة ولا ينسون؟ إذًا، حان الوقت للكشف عن الأبراج التي عليكِ تفادي إرتكاب الخطأ بحقّها قدر الإمكان، لأنّها نادراً ما تسامح!

*برج الثور: مولود هذا البرج يسامح ولكن لا ينسى، إذ يتمسك بذكرى الأشياء المؤلمة التي فعلها الآخر تجاهه. هذا التمسّك ليس بهدف الإنتقام، بل إيماناً منه بأنّ مشاعره مهمة ويجب أن يقدّرها الآخر، فالتفريط بها خطأ كبير يكاد لا يُغتفر.
*برج السرطان: مولود هذا البرج مستعدّ أن يعتذر بنفسه في حال حصول أي مواجهة مع الآخرين، حتّى ولو لم يكن مخطئاً وذلك لتفادي المشاكل. ولكن هذه الميزة ترتد عليه سلباً، فعندما يخطئ أحدهم بحقّه ويعتذر، لا يجد في هذا الإعتذار حجّة مقنعة، ويميل إلى تذكّر التفاصيل التي آلمته ولو بعد سنين طويلة.
*برج العذراء: إنطلاقاً من كون هذا البرج حريص على مشاعر المقربين منه بشكل كبير، ليس من السهل أن يتقبل أذية الآخر. أضيفي إلى ذلك كونه منظم في طريقة كلامه ويقدّم إعتذارات مذهلة، لذلك، من الطبيعي ألّا يتقبل إعتذاركِ إن لم يأتِ على مستوى ما كان ليقوله لو كان في موضعكِ.
*برج الميزان: مولود هذا البرج يكره المواجهة، فيعمد إلى الهرب من مشاعره وعدم التعبير عنها خصوصاًَ إن شعر بالأذية. ولأنه لا يجد منفساًَ لهذه الطاقة السلبية ولا يعمد إلى مناقشة الأمور، يميل سراً إلى الحقد على الشخص الذي قام بأذيته، دون أن يصارحه بالموضوع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.