شريط الأخبار
زيادة منتظرة على فاتورة الكهرباء بعد ارتفاع سعر برميل النفط الى 60 دولارا مطلوب متهم بطعن عامل وافد يسلم نفسه للاجهزة الامنية في الكرك مصدر بالهيئة : " التكسي الأصفر " يقطع الخدمة عن المواطن بإضراب غير قانوني الاعتداء على ممتلكات مدرسة سليمان النابلسي في السلط "هيئة الاستثمار ": الاردن بوابة لمشاريع اعادة الاعمار بالمنطقة مواطنون في خلدا عالقون ويناشدوا .. ساعدونا للوصول لأماكن عملنا التربية: نعمل على تعديل اسس اختيار مديري المدارس والمساعدين اسباب حادث سير اودى بحياة 5 اشخاص امس في الازرق زوجة أردنية تضرب زوجها وتلوذ بالفرار وتؤكد:"تزوجته غصباً" وتناشد الاردنيين قاصر توهم عشريني .. والجنايات تحكم عليه بالأشغال المؤقته طلاق عروس أردنية بعد ان قال لها عريسها في ليلة الدخلة:"أنتي لا تقارني بأختك" وسط تواجد امني كثيف .. سائقو التاكسي الاصفر يعتصمون ويتهمون الهيئة بالمماطلة إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في عمان والمفرق إصابة شخص بعيار ناري في مشاجرة مسلحة شمال مدينة اربد تشكيل أمناء "الصندوق الهاشمي لإعمار الأقصى" برئاسة الأمير غازي السيسي في قبرص ...مصر تنفي زيارة سعد الحريري للقاهرة غدًا الملقي الى دبي غد الاثنين..ثم الى تونس الاربعاء على حسابه الشخصي ...فحص طبي شامل للرئيس المصري السابق محمد مرسي الرصاصات التي أطلقها زوجي لم تقتل رئيس الوزراء اسحق رابين وزير الشباب : نسعى للوصول الى نصف مليون مستفيد من برامج الشباب
عاجل

هذه الأبراج تكنّ الضغينة ولا تسامح .. فإحذري ارتكاب الخطأ بحقّها!

الوقائع الإخبارية : كلّنا نرتكب في مرحلة ما بعض الأخطاء بحق المقربين منّا، فيأتي الإعتذار من القلب ليحلّ معظم المواجهات التي قد تحصل، بالطبع إن تمّ مقابلته بالمسامحة من الطرف الآخر.. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يكنوّن الضغينة ولا ينسون؟ إذًا، حان الوقت للكشف عن الأبراج التي عليكِ تفادي إرتكاب الخطأ بحقّها قدر الإمكان، لأنّها نادراً ما تسامح!

*برج الثور: مولود هذا البرج يسامح ولكن لا ينسى، إذ يتمسك بذكرى الأشياء المؤلمة التي فعلها الآخر تجاهه. هذا التمسّك ليس بهدف الإنتقام، بل إيماناً منه بأنّ مشاعره مهمة ويجب أن يقدّرها الآخر، فالتفريط بها خطأ كبير يكاد لا يُغتفر.
*برج السرطان: مولود هذا البرج مستعدّ أن يعتذر بنفسه في حال حصول أي مواجهة مع الآخرين، حتّى ولو لم يكن مخطئاً وذلك لتفادي المشاكل. ولكن هذه الميزة ترتد عليه سلباً، فعندما يخطئ أحدهم بحقّه ويعتذر، لا يجد في هذا الإعتذار حجّة مقنعة، ويميل إلى تذكّر التفاصيل التي آلمته ولو بعد سنين طويلة.
*برج العذراء: إنطلاقاً من كون هذا البرج حريص على مشاعر المقربين منه بشكل كبير، ليس من السهل أن يتقبل أذية الآخر. أضيفي إلى ذلك كونه منظم في طريقة كلامه ويقدّم إعتذارات مذهلة، لذلك، من الطبيعي ألّا يتقبل إعتذاركِ إن لم يأتِ على مستوى ما كان ليقوله لو كان في موضعكِ.
*برج الميزان: مولود هذا البرج يكره المواجهة، فيعمد إلى الهرب من مشاعره وعدم التعبير عنها خصوصاًَ إن شعر بالأذية. ولأنه لا يجد منفساًَ لهذه الطاقة السلبية ولا يعمد إلى مناقشة الأمور، يميل سراً إلى الحقد على الشخص الذي قام بأذيته، دون أن يصارحه بالموضوع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.