شريط الأخبار
"حريات العمل الإسلامي" تطالب بالإفراج عن معتقلي فعالية "الرابع" مصدر رسمي: مارسنا حقنا بإلغاء تأجير "الغمر" و"الباقورة'' شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد الأزايدة ينفي فقدان مأدبا لـ"منحة فرنسية" مقدرة بـ 4 ملايين دينار بسبب مشاجرة نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله
عاجل

هذه الأبراج تكنّ الضغينة ولا تسامح .. فإحذري ارتكاب الخطأ بحقّها!

الوقائع الإخبارية : كلّنا نرتكب في مرحلة ما بعض الأخطاء بحق المقربين منّا، فيأتي الإعتذار من القلب ليحلّ معظم المواجهات التي قد تحصل، بالطبع إن تمّ مقابلته بالمسامحة من الطرف الآخر.. ولكن ماذا عن الأشخاص الذين يكنوّن الضغينة ولا ينسون؟ إذًا، حان الوقت للكشف عن الأبراج التي عليكِ تفادي إرتكاب الخطأ بحقّها قدر الإمكان، لأنّها نادراً ما تسامح!

*برج الثور: مولود هذا البرج يسامح ولكن لا ينسى، إذ يتمسك بذكرى الأشياء المؤلمة التي فعلها الآخر تجاهه. هذا التمسّك ليس بهدف الإنتقام، بل إيماناً منه بأنّ مشاعره مهمة ويجب أن يقدّرها الآخر، فالتفريط بها خطأ كبير يكاد لا يُغتفر.
*برج السرطان: مولود هذا البرج مستعدّ أن يعتذر بنفسه في حال حصول أي مواجهة مع الآخرين، حتّى ولو لم يكن مخطئاً وذلك لتفادي المشاكل. ولكن هذه الميزة ترتد عليه سلباً، فعندما يخطئ أحدهم بحقّه ويعتذر، لا يجد في هذا الإعتذار حجّة مقنعة، ويميل إلى تذكّر التفاصيل التي آلمته ولو بعد سنين طويلة.
*برج العذراء: إنطلاقاً من كون هذا البرج حريص على مشاعر المقربين منه بشكل كبير، ليس من السهل أن يتقبل أذية الآخر. أضيفي إلى ذلك كونه منظم في طريقة كلامه ويقدّم إعتذارات مذهلة، لذلك، من الطبيعي ألّا يتقبل إعتذاركِ إن لم يأتِ على مستوى ما كان ليقوله لو كان في موضعكِ.
*برج الميزان: مولود هذا البرج يكره المواجهة، فيعمد إلى الهرب من مشاعره وعدم التعبير عنها خصوصاًَ إن شعر بالأذية. ولأنه لا يجد منفساًَ لهذه الطاقة السلبية ولا يعمد إلى مناقشة الأمور، يميل سراً إلى الحقد على الشخص الذي قام بأذيته، دون أن يصارحه بالموضوع.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.