شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

هكذا تواجهين جفاف فروة الرأس!

الوقائع الإخبارية : قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر إن جفاف فروة الرأس يحدث بشكل أساسي بسبب الافتقار للرطوبة، بالإضافة إلى التغذية أحادية الجانب أو التوتر النفسي أو العوامل الوراثية.
وأضافت فيشر أن جفاف فروة الرأس غالباً ما يقترن بحكة شديدة واحمرار والشعور بشد وقشرة الرأس والتهابات.
ولمواجهة جفاف فروة الرأس تنصح فيشر باستخدام مستحضرات العناية بالشعر، التي تحتوي على مواد مرطبة، كالألوفيرا، بالإضافة إلى اتباع بعض التدابير المهمة، مثل تجنب الدش الساخن، الذي يسلب فروة الرأس الدهون والرطوبة.
وللسبب ذاته ينبغي تجنب الغسل المتكرر للشعر، وكذلك تجنب الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر، حيث ينبغي من وقت لآخر تجفيف الشعر في الهواء.
ومن المهم أيضاً تمشيط الشعر بفرشاة ذات شعيرات طبيعية ناعمة قبل غسل الشعر، وذلك للتخلص من الزيت الزائد عن الحد وبقايا منتجات العناية وخلايا الجلد الميتة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.