شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

هكذا تواجهين جفاف فروة الرأس!

الوقائع الإخبارية : قالت خبيرة التجميل الألمانية ناتالي فيشر إن جفاف فروة الرأس يحدث بشكل أساسي بسبب الافتقار للرطوبة، بالإضافة إلى التغذية أحادية الجانب أو التوتر النفسي أو العوامل الوراثية.
وأضافت فيشر أن جفاف فروة الرأس غالباً ما يقترن بحكة شديدة واحمرار والشعور بشد وقشرة الرأس والتهابات.
ولمواجهة جفاف فروة الرأس تنصح فيشر باستخدام مستحضرات العناية بالشعر، التي تحتوي على مواد مرطبة، كالألوفيرا، بالإضافة إلى اتباع بعض التدابير المهمة، مثل تجنب الدش الساخن، الذي يسلب فروة الرأس الدهون والرطوبة.
وللسبب ذاته ينبغي تجنب الغسل المتكرر للشعر، وكذلك تجنب الاستخدام المتكرر لمجفف الشعر، حيث ينبغي من وقت لآخر تجفيف الشعر في الهواء.
ومن المهم أيضاً تمشيط الشعر بفرشاة ذات شعيرات طبيعية ناعمة قبل غسل الشعر، وذلك للتخلص من الزيت الزائد عن الحد وبقايا منتجات العناية وخلايا الجلد الميتة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.