شريط الأخبار
النائب الحباشنة يحمل الحكومة مسؤولية حياة الشاب الذي دهس في مسيرة العقبة العثور على جثة شاب متوفيا داخل منزله في اربد حملة تفتيش مكثفة على المحلات التجارية للكشف عن الدخان المهرب وعقوبات تصل الى السجن شاهد بالفيديو .. شاحنة تدهس احد المشاركين بـ "مسيرة العقبة" النائب الطراونة: تدفق غير مسبوق للدخان المهرب رغم اختفاء مطيع من السوق وزارة العمل تعلن عن رابط إلكتروني آخر للمقبولين مبدئيا لبرنامج خدمة وطن شاهد بالفيديو ... ما حقيقة اختطاف طفل في مادبا من قبل سياح الخارجية تتلقى بلاغا باعتقال أردني في سوريا وفاة أردني اثر حادث تدهور مركبة بمصر سلطة العقبة تصدر بياناً حول قضية الشباب الباحثين عن عمل السعودية تنفذ حكم الإعدام بحق مواطن أردني غنيمات: الحكومة لن تعود من لندن بالمليارات العرموطي ينتقد تحذير السفارة الأمريكية وغياب السفير الضريبة: بدء تقديم طلبات الدعم النقدي (رابط) التربية تؤكد: لا عودة عن الدورة الواحدة للتوجيهي حماية المستهلك توضح حقيقة وجود حليب أطفال غير صالح بالصور...إصابة ٤ أشخاص اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي إحالة 667 إعفاء طبي مزوّر في مستشفى الملك المؤسس إلى القضاء وزارة الطاقة: فائض الكهرباء مهم لخدمة المستهلكين ولا تلزيم في عطاءات المشاريع أبو السيد : هل اعترضت دولة الاحتلال على مطار الشونة؟
عاجل

هلسه : لم يتم تعييني حتى أتقاضى راتب "4750" دينار من الجمعية العلمية .. وهذه التفاصيل !!

الوقائع الاخبارية :  نفى وزير الأشغال العامة والإسكان السابق م. سامي هلسه نفياً قاطعاً صحة الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيينه برتبة مستشاراً في الجمعية العلمية الملكية وبراتب شهر 4750 دينار .
وأضاف هلسه في اتصال هاتفي مع " الوقائع " ان ما يتم تداوله هو من وحي الخيال ، لا أساس له من الدقة ، علماً ان الجمعية العلمية الملكية ليست مؤسسة حكومية ، بل مؤسسة غير ربحية و هي أحد مراكز البحث العلمي والتكنولوجي التابعة للمجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا الأردني .
وبين هلسه ان من يرأس الجمعية العلمية الملكية ، صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن ، وبناء على طلبها وتوجيهها لي بتقديم خدمة ونصائح واستشارات هندسية للجمعية ، فقد استجبت لطلب سموها بدون أي مقابل مالي على الاطلاق .

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.