شريط الأخبار
شرطة الرمثا تضبط الهارب الثالث الذي فر امس من داخل نظاره المحكمة إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات من سورية المومني: الحكومة أوقفت المديونية وستبدأ بإنقاصها رجل اعمال اردني سيبني اطول ناطحة سحاب في استراليا ونصف الكرة الارضية الجنوبي الجنايات الكبرى تبرئ أب اعتدى جنسيا على بناته القاصرات مصادر مطلعة :حسم تفاصيل نظام التوجيهي الجديد اليوم النائب طارق خوري ينعى أشرس ضباط نظام الأسد بالصور...ضبط باص مدرسة خاصة بداخله 45 طالب ومنتهي الترخيص في اربد قرب التوصل لاتفاق بشأن القوات الألمانية في الأردن وفاة وافد مصري بحادث دهس بمنطقة الحسينية في معان بالصور...بعد الاعتداء على زملائهم .. معلمون يضربون عن العمل في الرصيفة بالأسماء...إغلاق جزئي في بعض شوارع عمان يومي الجمعة والسبت الشواربة : الباص السريع يسير ضمن البرنامج ولا تأثير لتغيير الاشخاص مخاوف من أن يعصف نصيب الحدودي مع الأردن بهدنة الجنوب السوري إشادة واسعة على مواقع التواصل بمداخلة بني مصطفى خلال اجتماعات البرلمان الدولي إصابة (9) أشخاص اثر حادثي تصادم في اربد وعجلون شاهد بالتفاصيل...ما هي ضمانات استمرار دعم الخبز؟ حفيد مدير الامن العام لجده : " هسا بجيبلك الشرطه " ! بعد انتهاء مهلة 3 شهور .. إحالة شركة درويش الخليلي وأولاده الى التصفية الإجبارية خمسة اطباء يطعنون بقرار مجلس الوزراء خصم 10% من رواتبهم
عاجل
 

هل انتهت خلافات إليسا وبدأ زمن المصالحات؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة صلح بين الفنانة إليسا وبين بعض النجوم ممّن كان هناك خلافات بينها وبينهم.

البداية مع الفنان مروان خوري الذي انتهى خلافها معه بسبب برنامج تلفزيوني، لأن خوري لم يعترض على استضافتها في برنامجه "طرب مع مروان خوري" المنتظر عرضه على شبكة تلفزيون العربي، رغم الخلاف الذي مضى عليه بينهما ما يقرب من أربع سنوات بسبب رفض خوري التوقيع على بنود التنازل التي تريدها شركة روتانا من أجل ألحان كانت إليسا ستغنيها ومنها تحديداً أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها بصوتها لكنها لم تصدر وسُرّبت. وقيل حينها إن خوري هو من سرّبها بعد خلافاته مع روتانا، فاضطرّ إلى بيعها قبل عامين للفنانة ريم نصري شقيقة أصالة، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.
ويسعى فريق إعداد البرنامج للتواصل مع إليسا للاتفاق معها على حلقة من برنامج خوري لتكون سبباً في الصلح بينهما بعد النجاحات الكبيرة التي تجمعهما معاً منها "كرمالك"، "بتمون" و"سلملي عليه" وغيرها من الأغنيات التي لاقت صدى واسعاً وشهدت على نجاح إليسا في بداياتها.
وجاء اختيار إليسا لتحل ضيفة على خوري بعد الاتفاق مع الفنانة أحلام التي تشاركها برنامج "ذا فويس".
ورغم أن إليسا أنهت تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، واختارت عدداً كبيراً من المتسابقين أثناء إجراء تجارب الأداء في بيروت، كانت المفاجأة مشاركة أحد خصوم إليسا في البرنامج وهو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي كمنتج موسيقي لـ"ذا فويس"، الذي تفرض عليه مهمته التعامل مع لجنة التحكيم باستمرار ليساعدهم في اختيار أغنيات المتسابقين، وكذلك إعطاء النصائح لكل منهم لتطوير مستوى فريقه.
وكانت إليسا دخلت معه في خلاف كبير منذ عدة سنوات بعد تصريحاتها ضدّه وتوقف التعامل بينهما لمدة تزيد عن عامين، لكن قنوات MBC أدركت هذا الأمر مبكراً وسعت لكسر الجليد بين الطرفين حتى لا يؤثر هذا الأمر على البرنامج.
ورغم أن إليسا لم تدلِ بأيّ تصريحات عن استمرار هذا الخلاف من عدمه منذ الإعلان عن مشاركتها في "ذا فويس"، كان لرياشي عدة تصريحات بعدما علم بانضمام إليسا إلى البرنامج كعضو لجنة تحكيم، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بوجودهما معاً في البرنامج، وأن الأمر على المستوى الفني وليس خلافاً شخصياً، ولا علاقة له بكونها أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأضاف أنه سيقدم لها كل النصائح التي تُنجح فريقها ضمن البرنامج؛ وهي التصريحات التي تؤكد انتهاء الخلاف بينهما لأنهما سيتعاملان باستمرار طوال فترة تصوير البرنامج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.