شريط الأخبار
النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر ولي العهد: تحية لكل من قدم التضحيات على ابواب قلعة الكرك
عاجل

هل انتهت خلافات إليسا وبدأ زمن المصالحات؟

الوقائع الإخبارية : يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد حالة صلح بين الفنانة إليسا وبين بعض النجوم ممّن كان هناك خلافات بينها وبينهم.

البداية مع الفنان مروان خوري الذي انتهى خلافها معه بسبب برنامج تلفزيوني، لأن خوري لم يعترض على استضافتها في برنامجه "طرب مع مروان خوري" المنتظر عرضه على شبكة تلفزيون العربي، رغم الخلاف الذي مضى عليه بينهما ما يقرب من أربع سنوات بسبب رفض خوري التوقيع على بنود التنازل التي تريدها شركة روتانا من أجل ألحان كانت إليسا ستغنيها ومنها تحديداً أغنية "تعبانة منك" التي سجلتها بصوتها لكنها لم تصدر وسُرّبت. وقيل حينها إن خوري هو من سرّبها بعد خلافاته مع روتانا، فاضطرّ إلى بيعها قبل عامين للفنانة ريم نصري شقيقة أصالة، التي صوّرتها على طريقة الفيديو كليب.
ويسعى فريق إعداد البرنامج للتواصل مع إليسا للاتفاق معها على حلقة من برنامج خوري لتكون سبباً في الصلح بينهما بعد النجاحات الكبيرة التي تجمعهما معاً منها "كرمالك"، "بتمون" و"سلملي عليه" وغيرها من الأغنيات التي لاقت صدى واسعاً وشهدت على نجاح إليسا في بداياتها.
وجاء اختيار إليسا لتحل ضيفة على خوري بعد الاتفاق مع الفنانة أحلام التي تشاركها برنامج "ذا فويس".
ورغم أن إليسا أنهت تصوير مرحلة تجارب الأداء في برنامج "ذا فويس" الذي تشارك فيه كعضو لجنة تحكيم للمرة الأولى، واختارت عدداً كبيراً من المتسابقين أثناء إجراء تجارب الأداء في بيروت، كانت المفاجأة مشاركة أحد خصوم إليسا في البرنامج وهو الموزع الموسيقي جان ماري رياشي كمنتج موسيقي لـ"ذا فويس"، الذي تفرض عليه مهمته التعامل مع لجنة التحكيم باستمرار ليساعدهم في اختيار أغنيات المتسابقين، وكذلك إعطاء النصائح لكل منهم لتطوير مستوى فريقه.
وكانت إليسا دخلت معه في خلاف كبير منذ عدة سنوات بعد تصريحاتها ضدّه وتوقف التعامل بينهما لمدة تزيد عن عامين، لكن قنوات MBC أدركت هذا الأمر مبكراً وسعت لكسر الجليد بين الطرفين حتى لا يؤثر هذا الأمر على البرنامج.
ورغم أن إليسا لم تدلِ بأيّ تصريحات عن استمرار هذا الخلاف من عدمه منذ الإعلان عن مشاركتها في "ذا فويس"، كان لرياشي عدة تصريحات بعدما علم بانضمام إليسا إلى البرنامج كعضو لجنة تحكيم، وأكد أن خلافهما لا علاقة له بوجودهما معاً في البرنامج، وأن الأمر على المستوى الفني وليس خلافاً شخصياً، ولا علاقة له بكونها أحد أعضاء لجنة التحكيم. وأضاف أنه سيقدم لها كل النصائح التي تُنجح فريقها ضمن البرنامج؛ وهي التصريحات التي تؤكد انتهاء الخلاف بينهما لأنهما سيتعاملان باستمرار طوال فترة تصوير البرنامج.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.