شريط الأخبار
بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين الحكومة تعلق على احتجاجات الرمثا مصدر رسمي ينفي صحة إشاعات عن وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع بالرمثا
عاجل

هل تريدين الحصول على أصابع جميلة؟.. إليكِ الطريقة

الوقائع الإخبارية : من أفضل الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع نحيفة وجميلة هو ممارسة بعض التمارين. ومنها هذا التمرين السهل جداً: مدي يدك على أن تكون راحتهما إلى أعلى ثم ارفعي كل اصبع على حدة قدر الإمكان لمدة دقيقة واحدة.

كذلك يمكنك أن تستخدمي للغاية نفسها الكرات التي تساعد على التخلص من التوتر. اضغطي عليها بقبضة يدك وأصابعك كلما استطعت ذلك خلال النهار. وكذلك يمكنك الشدّ عليها بقبضتك لمدة دقيقة ثم الاسترخاء وتكرار العملية 3 مرات.

ومن الطرق التي تساعد على الحصول على أصابع يد نحيفة وجميلة اختيار طلاء أظافر بلون فاتح لأن اللون الداكن يجعلها تبدو سميكة وممتلئة.

ويُنصح بترك مساحة 1 ملم عند جانبي كل ظفر أثناء تطبيق طلاء الأظافر عليه. فهذا يشكل خدعة بصرية تجعل الأصابع تبدو أكثر نحافة مما هي عليه في الحقيقة.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.