شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

هل تقضمون أظافركم؟ ما تفعله هذه العادة بصحتكم أكثر مما توقعون!

الوقائع الإخبارية : يعتبر قضم الأظافر عادة سيئة يتبعها الكثير من الأشخاص. إلا أن أضرارها لا تقتصر على شكل الأظافر بل إنها قد تلحق بالصحة أيضاً.

فهي تسبب التهاب محيط الأظافر وتسهل انتقال البكتيريا المؤذية من اليد إلى الفم. كما أنها قد تؤدي إلى انحراف الأسنان.

وقد أظهرت دراسة نشرت نتائجها صحيفة "بيهافيور ثيرابي أند إكسبيريمنتال بسكياتري" أن هذه العادة لا ترتبط بالشعور بالقلق فقط. ولفتت إلى أنها عادة الأشخاص الذين يميلون إلى المثالية والجديون الذين لا يمكنهم الخلود إلى الراحة.

وكشفت أن هؤلاء الأشخاص لا يشعرون أبداً بالرضى تجاه ما يقومون به وأنهم يتبعون بعض العادات مثل قضم الأظافر ونتف الشعر للتخلص من طاقتهم السلبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.