شريط الأخبار
مقتل السائق الاردني المختطف في مصر لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

هل تقضمون أظافركم؟ ما تفعله هذه العادة بصحتكم أكثر مما توقعون!

الوقائع الإخبارية : يعتبر قضم الأظافر عادة سيئة يتبعها الكثير من الأشخاص. إلا أن أضرارها لا تقتصر على شكل الأظافر بل إنها قد تلحق بالصحة أيضاً.

فهي تسبب التهاب محيط الأظافر وتسهل انتقال البكتيريا المؤذية من اليد إلى الفم. كما أنها قد تؤدي إلى انحراف الأسنان.

وقد أظهرت دراسة نشرت نتائجها صحيفة "بيهافيور ثيرابي أند إكسبيريمنتال بسكياتري" أن هذه العادة لا ترتبط بالشعور بالقلق فقط. ولفتت إلى أنها عادة الأشخاص الذين يميلون إلى المثالية والجديون الذين لا يمكنهم الخلود إلى الراحة.

وكشفت أن هؤلاء الأشخاص لا يشعرون أبداً بالرضى تجاه ما يقومون به وأنهم يتبعون بعض العادات مثل قضم الأظافر ونتف الشعر للتخلص من طاقتهم السلبية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.