هل تنبأ هيثم أحمد زكي بوفاته؟ اليكم ما كتبه قبل يومين من وفاته
شريط الأخبار
البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام البكار: لن نسمح برفع أسعار المياه والكهرباء الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش الملك يغادر أرض الوطن في زيارة عمل إلى كندا وأميركا الحكومة تعلن الحزمة التنفيذية الثانية من برنامجها الاقتصادي غداً بالأسماء...إرادة ملكية بتعيين محافظين وإحالات في وزارة الداخلية مجلس الوزراء يعيد النظر بقرار إحالة الطويسي وعبيدات وأحمد ويقرر ترفيعهم بالصور...الملك يؤكد أهمية دور العشائر الأردنية تاريخيا في مواصلة مسيرة بناء الوطن وتطويره
عاجل

هل تنبأ هيثم أحمد زكي بوفاته؟ اليكم ما كتبه قبل يومين من وفاته

الوقائع الاخبارية :توفي الممثل المصري الشاب هيثم ابن القدير الراحل أحمد زكي منذ ساعات قليلة عن عمر يناهز الـ ٣٥ عامًا، ما شكّل صدمةً عند جميع المتابعين والفنانين الذين نعوه.

هيثم كان نشر صورةً لوالده قبل أيام وكتب يوجه آخر رسالة لكل من يتابعه: "نصيحه مني للي عاوز يسمع النصيحه زي ما إحنا سمعنا نصايح من أحسن ناس إيجابيه عرفناهم فى حياتنا.. اللي عاوز ربنا يباركله في حياته ويكرمه إحمد ربنا على آى شئ لو كل واحد اتمنى الخير لغيره ربنا هيكرمه.. بلاش تحقد على غيرك وبص لغيرك عشان تبقى حاجه حلوه زيه مش عشان تحقد عليه ومش عيب تطور من نفسك حتى لو معكش فلوس.. وخليك في حالك وإعمل كل اللى نفسك فيه ويريحك ما دام بعيد عن الحرام مهما الحاله اللي كنت فيها تأكد إنك أحسن من غيرك بكتير كل واحد فينا عنده حاجه ومميزات مش عند التاني وربنا خلقنا عشان نكمل بعض باي شكل وأنا واحد من الناس كل ما بقول الحمد لله وبصبر بلاقي ربنا بيديني من فضله حتى لو بعد وقت طويل إصبر وإحلم بالحاجة اللي إنت عاوزها سواء كبيره أو صغيره هتجيلك حتى لو بعد وقت طويل وعن تجربه ليا تواضع.. إحلم.. إصبر.. هتلاقي".

هيثم كتب نصائح مهمة يستفيد منها جيل الشباب الجديد، وكل من يتابعه، وكأنه كان يعلم بخبر وفاته وأراد ترك رسالة تستفيد منها شريحة كبيرة من العالم العربي.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.