شريط الأخبار
تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي اللجنة التأديبية: غرامات مالية كبيرة بحق الفيصلي والوحدات والرمثا وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني الغذاء والدواء تنفذ حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة ومستلزماتها ‏تعيين الدكتور القضاه خلفا للعناني رئيسا لمجلس بورصة عمان الملك: القضية الفلسطينية هي القضية المركزية في المنطقة ودوما على رأس الأولويات الأردنية إلغاء تأجيل دفع الضريبة لمدخلات انتاج مستوردة لها بديل صناعات محلية طاهر المصري يكشف تفاصيل خلافات التجمع الوطني للتغيير الحكومة تستثني مجالس المحافظات من قرار تخفيض 10 % من الموازنات الرأسماليّة فعّلها الرزاز! توجيهات للداوود بمتابعة وإمكانية علاج الطفل " أمير " خارج الأردن قبول وراتب كامل وحوافز وضمان وتأمين صحي للطبيبة المعتدى عليها "روان سامي " النائب صالح العرموطي يكتب : لا للتبعية وفاة وافد مصري بـ"لدغة أفعى" في الكرك القضاء الإماراتي يحكم لمستثمر أردني بـ ٢٥ مليون "حنيش" يقتحم محلاً تجارياً ويلدغ مواطن في عجلون للرزاز ومندوبه البطاينة !! أين وعودكم ...ولماذا تتم التعيينات للمتعطلين لمحافظات وحرمان الأخرى محافظ البصرة: منافذ المحافظة متوقفة تماماً منذ بدء تطبيق الاتفاقية مع الأردن شاهد بالتفاصيل .. المؤسسة العامة للغذاء والدواء توضح سهير العلي: حوربت من جهات لا أعرفها .. واطمئن الناس أن الضمان وامواله بخير
عاجل

هل ستلتقين رجل حياتك؟ هذا ما سيخبركِ به العصفور الذي تختارينه!

الوقائع الإخبارية : هل تنتظرين أن تلتقي شريك حياتك بفارغ الصبر؟ ربمّا تخبئ لك الأشهر المتبقية من هذا العام بعض الأخبار السارة وربما تشكل المرحلة المقبلة امتداداً لمرحلة جمود سابقة. اختاري أحد هذه الطيور لتعرفي ما إذا كنت قد تلتقين توأم روحك أم لا.

العصفور رقم 1
انتظرت لوقت طويل أن تلتقي رجل حياتك حتى كدت تعتقدين أنّك لن تفعلي يوماً. لكن، انتبهي! فهو يجول في الجوار ويترقب أن تمنحيه الفرصة للتعرف إليك. إذاً، استعدي لتلقي الإشارات ولا تشيحي بنظرك عنه متى قرّر إلغاء المسافة التي تفصلكما.

العصفور رقم 2
ربّما تستمر مرحلة الجمود العاطفي التي عرفتها في الجزء الأول من هذا العام حتى الأشهر المقبلة منه. لكن، لا تقلقي! فأنت تحتاجين إلى بعض الراحة على هذا الصعيد. وهذا سيعود عليك بالفائدة وسيساعدك على أن تُحسني الاختيار في المرحلة الجديدة.

العصفور رقم 3
لا يمكنك أن تستعجلي الأمور ولا سيما حين يتعلق الأمر باختيار شريك حياتك وعليك أن تعلمي أن الفرصة غير مؤاتية لذلك الآن لأنّ الخيار المناسب ما زال غير متوفّر بالنسبة إليك. لذا، عليك أن تتريّثي وأن تترقبي حلول الوقت الملائم للارتباط كي لا تندمي بعد ذلك.

العصفور رقم 4
قد يحمل إليك أحد الأشهر المتبقية من هذا العام بُشرى سارة. نعم، قد تلتقين توأم روحك. لكن، ليس عليك أن تتعاملي مع الأمر كما يفعل الأطفال الصغار حين يتلقون هدية ما. فأنت امرأة راشدة وعليك أن تتحلي بالرزانة وألا تكشفي كلّ خفايا شخصيتك منذ اللقاء الأول. إذاً، دعي الغموض يطغى على حضورك في المرحلة الأولى على الأقل، فهذا يجعلك تكتسبين الكثير من الأهمية بنظر شريك حياتك المقبل.

العصفور رقم 5
لا بدّ لك، في الأشهر المقبلة، من أن تحدّدي خياراتك وأن تعرفي ما إذ كان الشخص الذي التقيته أخيراً مناسباً لك أم لا وما إذا كانت شخصيتاكما تتفقان أم لا. كذلك تحققي مما إذا كان الانسجام سيسود علاقتكما. إسعي إلى ذلك من خلال ملاحظتك لبعض تصرفاته في إطار بعض المواقف. وبالطبع، لن تخسري الكثير في حال كانت النتيجة سلبية.

الصورة رقم 6
هل تتوخين الدقة الشديدة في كل شأن من شؤون حياتك؟ ليس عليك أن تفعلي ذلك حين يتعلق الأمر باختيار زوجك المستقبلي. فإذا ظهر في الأيام أو الأشهر المقبلة، لا تُخضعيه للامتحان الصعب، بل اتركي له هامشاً للأخطاء والعيوب. فمن منا لا يخطئ؟! إذاً المرونة أمر مطلوب في هذه الحالة لأن التصلب في المواقف قد يجعلك تخرجين من هذه التجربة خالية الوفاض.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.