شريط الأخبار
الملكة رانيا: أن نكون كل ما يمكننا أن نكونه التربية تحقق بادعاءات تحريض موظفي الاغوار الشمالية على الاضراب وتتوعد باجراءات قانونية السفير الفلسطيني يشيد بخطاب الملك الداعم للشعب الفلسطيني بالامم المتحدة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٢٣ مطلوب بقضايا مالية في مناطق مختلفة من المملكة نقابة الصحفيين تقر استثمار اراضيها في طبربور صداح الحباشنة يفتح ملف برنامج "حكيم " بالاسئلة النيابية الاعدام لقاتل شاب في الرجم الشامي وبراءة شقيقه الإفتاء: إقامة حفل "قلق" حرام شرعاً ترجيح فض استثنائية الأمة بحد اقصى الخميس بالتفاصيل...قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي بالتفاصيل...هذا ماذا قاله النائب خليل عطية عن الملك و الامير حمزة شاهد بالصورة .. الأمن يعلق على مخالفة السير الغريبة طلبة يعتدون على معلم ويهددون بحرق المدرسة في عين الباشا أميركا ستسحب أنظمة صواريخ باتريوت من الأردن "النواب" يحيل مشروع قانون ضريبة الدخل المعدل الى لجنة الاقتصاد والاستثمار عائلة "ناهض حتر" تقيم دعوى قضائية ضد رئيس الوزراء السابق هاني الملقي بالصور... " عامل وطن " ينقذ حياة " سيدة " من موت محقق اثر احتراق مركبتها على طريق اربد – عمان الأمير الحسين : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الهواملة : الحكومة وضعت نفسها في مواجهة مع الشعب وسنغني للرزاز (والله كزاب) الحباشنة ينصح الرزاز: "إما أن تسحب الضريبة أو تسقط"
عاجل

هل قرر 'باريس سان جيرمان' خطف محمد صلاح من الريال؟!

الوقائع الإخبارية :  ذكر موقع "بالون دور" الإسباني، أن نادي باريس سان جيرمان، أبدى اهتمامه بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزيّ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، في ظل الرحيل المتوقع للنجم البرازيلي نيمار.

وأضاف الموقع أنّ "محمد صلاح يريد اللعب في باريس سان جيرمان نظراً للطموحات التي تمتلكها إدارة النادي في تطوير مستوى الفريق وحصد الألقاب".

وذكر أن اللاعب المصري ليس المرشح الوحيد لارتداء قميص فريق العاصمة الفرنسية بداية من الموسم المقبل، هناك أيضاً نجولو كانتي لاعب تشيلسي وصامويل أومتيتي لاعب برشلونة.

وتابع الموقع الإسباني في التقرير الذى أعده عن الصفقات المحتملة لنادى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة: "باريس سان جيرمان اشترط الحصول على 400 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل نيمار، والإدارة تدرك جيداً صعوبة الاحتفاظ بخدمات النجم البرازيلي لمدة موسم آخر، وبأموال نيمار تعتزم الإدارة شراء كانتي وأومتيتي بـ 200 مليون، ومحمد صلاح بـ 200 مليون يورو أخرى".

جدير بالذكر، أن نادي ريال مدريد الاسباني أبدى في وقت سابق اهتمامه بالتعاقد مع محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتعويض الثنائى كريم بنزيما وجاريث بيل الذى بات قريباً من مغادرة الفريق الملكي بسبب تراجع الأداء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.