شريط الأخبار
شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن بالاسماء .. تعيينات وإحالات الى التقاعد في الداخلية هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة بالاسماء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين الرزاز من اربد: الحكومة في خدمة المواطن ديوان التشريع والرأي يسلم 6 مركبات حكومية فائضة عن الحاجة إدارة السير : ارتفاع نسبة وفيات الحوادث المرورية مقارنة بالعام الماضي بالصور .. القبض على 17 شخصا من المطلوبين ومروجي المواد المخدرة الطفيلة ... لدغة دبور تدخل شاب عشريني العناية الحثيثة بالفيديو ...سابقة !! كلاب بوليسية لتأمين زيارة " الرزاز " لبلدية اربد الكبرى
عاجل

هل يتم إقصاء برشلونة من كأس ملك إسبانيا بسبب خطأ إداري؟

الوقائع الإخبارية : ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، أن نادي برشلونة مهدد بالخروج من كأس ملك إسبانيا؛ بسبب خطأ إداري، حيث أشرك لاعبه الشاب تشومي في لقاء الذهاب الذي انتهى لفائدة ليفانتي 2-1 .
ويستضيف برشلونة، ليلة اليوم، فريق ليفانتي في لقاء الإياب، لكن عدة صحف إسبانية تحدثت عن إمكانية إقصائه بخطأ إداري.
وقد تعيد واقعة برشلونة للأذهان خطأ ريال مدريد موسم 2015-2016، حين أشرك الروسي دينيس تشرشييف أمام قادس، وكان مطرودًا في الموسم 2014-2015 رفقة فياريال في كأس الملك.
وطرد تشومي خلال آخر لقاءات فريقه برشلونة "ب”، ويمنع فصل في القانون اللاعب من المشاركة مع فريقه لغاية انتهاء فترة عقوبته .
ورغم كون المسابقة مختلفة، حيث طرد في الدوري الإسباني الدرجة الثانية ” ب "، لكن الفريق الثاني لبرشلونة لا يشارك في منافسات كأس الملك كبقية الفرق الثانية لكل فرق الدوري الإسباني.
وحسب صحيفة ” أس "، فتشومي لا يمكنه المشاركة رفقة برشلونة في لقاءات الدوري الإسباني فقط، بينما في كأس الملك، فإشراكه قانونيًا لكون الاتحاد الإسباني غير بعض القوانين هذا الموسم.
وحسب الصحيفة، فمنع لاعب من الفريق الثاني من المشاركة في كل المنافسات يكون فقط حين ارتكب خطأ كبيرًا يستحق التوقيف لفترة طويلة.
وفي نفس السياق نفى نادي برشلونة انتهاك لوائح الاتحاد الإسباني لكرة القدم بإشراك مدافعه شومي برانداريز في ذهاب دور الستة عشر لكأس الملك أمام ليفانتي خارج أرضه الأسبوع الماضي.
وأضاف المصدر أن برشلونة غير قلق بشأن هذا الأمر. وقال إن اللوائح تغيرت وأن الفريق لم يشرك لاعبا لا يحق له خوض المباراة.
وقال مصدر بالاتحاد المحلي للعبة لوكالة "رويترز” إن الاتحاد سيبحث الأمر وسيصدر بيانا بشأنه في وقت لاحق اليوم.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.