شريط الأخبار
غنيمات : الحكومة تدرك حجم التحديات والضغوط التي تواجه قطاع الشباب وفي مقدمتها البطالة مساق في " الأردنية " : عمل المرأة يؤدي لانتشار ظواهر الفساد والتدهور الاخلاقي وفاة أربعيني داخل صيدلية بالرمثا الحكومة: اتخذنا جوانب إجرائية "لكسر ظهر الفساد" الأرصاد الجوية تحذر من خطورة التعرض المباشر لأشعة الشمس ظهر غد على هامش زيارة الرزاز إلى اربد!! " فيلم استعراضي " بالبلدية و " مسرحية " في مياه اليرموك مقابلة الملك "ذكريات لم تنشر من قبل" تُعرض الساعة السابعة مساء الأربعاء ابو البصل: استثناء 85 إماما وواعظا وموظفا من قرار الإحالة على التقاعد الخوالده يدعو لمجلس نواب من مجالس محافظات شركة اتصالات مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق...و الهيئة توضح! متصرف الرصيفة يوعز بإخلاء مبنى سكني يتكون من نحو 16 شقة ايل للسقوط اعتداء على ممرض في مستشفى معان الحكومي إرادة ملكية بتسمية اللوزي سفيرا في قطر شاهد بالأسماء...ترفيعات وإحالات في الديوان الملكي شاهد بالاسماء .. مجلس الوزراء يحيل 1800 موظف إلى التقاعد شاهد بالصور .. الرزاز يزور "فوق السادة" في اربد جرش..اصحاب الصهاريج يعتصمون احتجاجا على منعهم تفريغ حمولاتهم في محطة المياه العادمة «الجمارك» تحبط تهريب 430 كرتونة أحذية امن الدولة تؤجل النظر بقضة "الدخان" للاسبوع المقبل جمعية مصنعي الالبان :حملة افتراء وتشويه بخصوص سعر كيلو اللبن
عاجل

هل يعود نيمار إلى "كامب نو"؟.. هكذا أجاب مسؤول في "برشلونة"!

الوقائع الإخبارية : رفض مسؤول في إدارة نادي "برشلونة" الإسباني الإفصاح عن حقيقة اهتمام بطل إسبانيا باستعادة البرازيلي نيمار، لكنّه لم ينفِ وجود مفاوضات بين الطرفين.

وخلال الأسابيع الماضية، ارتبط اسم نيمار (27 عاماً) بقوة بالرحيل عن "باريس سان جرمان" الفرنسي، والعودة إلى "كامب نو" بعد موسمين من رحيله عنه، في أكبر صفقة عرفها تاريخ كرة القدم.
وقال المتحدث باسم "برشلونة" جوزيف فيفز في تصريحات صحافية، أمس الاثنين، لدى سؤاله عن احتمالية ضم نيمار: "إنه شيء لن أتطرق له. هو لاعب في باريسسان جرمان حاليا ولا يجب أن نتحدث. لن نقول أي شيء حتى لا نقع في فخ".

وبعد سؤال آخر بشأن ما إذا كان نيمار "مرحباً به" في "برشلونة"، قدم فيفز إجابة دبلوماسية غير شافية.

وقال المتحدث باسم النادي: "نحن لا نترك الباب مفتوحاً أو مغلقاً. الحقائق معروفة ونحن لا نناقشها. إنّه لاعب في باريس سان جرمان لذلك نحن لا نتحدث عن نيمار أو غيره".

ولعب نيمار لصالح "برشلونة" 4 مواسم، حقق خلالها لقب دوري أبطال أوروبا عام 2015، لكنه رحل إلى باريس سان جرمان في صيف عام 2017 مقابل 222 مليون يورو، في صفقة قياسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.