شريط الأخبار
مقتل السائق الاردني المختطف في مصر لقاء نيابي "اردني روسي" في طهران لبحث تطورات الملف السوري بالتفاصيل...كتلة هوائية باردة وثلوج على المرتفعات الجبلية بعد منتصف الليل وفاة شاب عشريني وإصابة آخر اثر حادث تدهور في الزرقاء بالوثيقة...الرياطي يتبنى مذكرة طرح ثقة بحكومة الملقي ويدعو الاردنيين للضغط على ممثليهم ترامب ينفي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس خلال عام السعايدة : تكفيل الزميلين المحارمة والزيناتي الخميس السفارة الأردنية في القاهرة تتابع قضية فقدان سائق أردني بعد العثور على شاحنته الجزائر تسلم الأردن قائمة من 41 دواء بقصد تسجيلها في المملكة بالصور .. محتجون يغلقون دوار الطيبة بالإطارات المشتعلة احتجاجا على رفع الأسعار في اربد النائب خالد بكار: نية "الملقي" لاجراء تعديل حكومي موسع لا تزال قائمة شبهة انتحار اربعينية في المزار الشمالي الشوابكة والخرابشة: 2018 عام محاربة الفساد طقس العرب: المنخفض الجوي يستقر الجمعة ولا تعطيل للحياة اليومية ضبط حفارة مخالفة داخل مزرعة في الضليل والقبض على 3 متورطين تعرف على الخضار والفواكه التي سيرتفع سعرها الحكومة تفرض ضريبة مبيعات على ملح الطعام بمقدار 6% إرباك في الأسواق مع بدء تطبيق رفع الضريبة على السلع ‘‘الصحفيين‘‘ تدعو لوقفة تضامنية مع الزميلين المحارمة والزيناتي غدا إصابتان طعنا إثر اندلاع مشاجرة في الكرك
عاجل

هميسات: هكذا نحدد الموظفين المثاليين ليحصلوا على خمس زيادات سنوية

الوقائع الإخبارية : قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن جائزة الموظف المثالي تمنح وفق أسس ومعايير واضحة ووفق تقارير واعمال وانجازات مكتوبة من قبل الموظف، يتمّ ارفاقها مع التقارير السنوية الخاصة بالموظف نفسه على أن لا يقلّ مستوى ادائه عن جيد جدا ولسنتين متتاليتين.

وأضاف هميسات إن الاجتهاد في هذه القضية غير وارد أبدا، حيث أن من يمنح لقب الموظف المثالي يجب ان يتقدم خطيا بأبحاث منشورة أو كتب مطبوعة وأن يكون مجتهدا ومثابرا ومبدعا في عمله، وأن يتم اثبات ذلك من خلال التقارير التي ترد من مديره المباشر، مشيرا الى ان هنالك كتيبا مطبوعا تم توزيعه على الوزارات والدوائر الحكومية ليطلع عليه الموظفين بهذا الشأن.

وأشار الى اهمية ان يكون هناك تحفيز للموظف الحكومي من خلال تمييز الموظف المبدع والمثالي عن باقي الموظفين الاخرين ليكون قدوة لهم في عملهم.

وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على منح عشرين موظّفاً من الموظّفين الحاصلين على الجائزة السنويّة للموظّف المثالي خمس زيادات سنويّة، اعتباراً من تاريخ 31/12/2016م، وذلك بناءً على تنسيب مجلس الخدمة المدنيّة، وبموجب أحكام المادّة (35) من نظام الخدمة المدنيّة.

وشملت الزيادات السنويّة عشرة موظفين من موظفي الفئة الأولى، وخمسة من موظفي الفئة الثانية، وكذلك خمسة من موظفي الفئة الثالثة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.