شريط الأخبار
وفاة رقيب سير اثر تدهور دراجته النارية اثناء الوظيفة الرسمية العبادي: الحكومة تعمل على ايجاد حل لقضايا الاعتداءات القديمة على أراضي الخزينة وزارة الخارجية : نتابع أحوال الأردنيين في برشلونة منذ ورود أنباء الحادث مركز الشفافية الأردني للملقي : ضرورة تصويب الوضع القانوني للمهندسة الشيشاني المومني: ضغط على موقع "الهيئة" أدى لخلل فني ونعيد تحميل النتائج الكلالدة: فشلنا في ملف المتطوعين ونتحمل المسؤولية بالفيديو .. الامن يتتبع مطلقي النار في الانتخابات منهم سيدة في معان اجتماع أردني مصري فلسطيني يسبق قدوم مبعوث ترامب للمنطقة الزعنون يثمَن مواقف الملك عبدالله ودفاعه عن المسجد الأقصى النائب عطية: اللامركزية تحقق التنمية الشاملة والمستدامة بمحافظات المملكة اصابة (4) اشخاص إثر حادث تصادم في الاغوار الشمالية وحش مفترس يهاجم قطاع اغنام في الكرك الدفاع المدني يعمل على إخماد حريق مفتعل في عجلون بالأسماء...احالة 263 ضابطا في الامن العام الى التقاعد ضبط لبنانية تستأجر منزلا في عمان لممارسة الطب بلا شهادة الهيئة المستقلة ترتكب اخطاء في اعلان نتائج الانتخابات على موقعها النائب الرقب : ادارة حكومة الملقي المتخبطة قد تُفشل فكرة اللامركزية 14 حالة تسمم من عائلة واحدة بسبب تناول الشاورما في جرش حضانة غير مرخصة أمام القضاء إثر تعرض طفلة لضرب مبرح شاهد بالوثيقة...مواطن يطلق على نجله اسم "فيصلي"
عاجل
 

هميسات: هكذا نحدد الموظفين المثاليين ليحصلوا على خمس زيادات سنوية

الوقائع الإخبارية : قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، الدكتور خلف هميسات، أن جائزة الموظف المثالي تمنح وفق أسس ومعايير واضحة ووفق تقارير واعمال وانجازات مكتوبة من قبل الموظف، يتمّ ارفاقها مع التقارير السنوية الخاصة بالموظف نفسه على أن لا يقلّ مستوى ادائه عن جيد جدا ولسنتين متتاليتين.

وأضاف هميسات إن الاجتهاد في هذه القضية غير وارد أبدا، حيث أن من يمنح لقب الموظف المثالي يجب ان يتقدم خطيا بأبحاث منشورة أو كتب مطبوعة وأن يكون مجتهدا ومثابرا ومبدعا في عمله، وأن يتم اثبات ذلك من خلال التقارير التي ترد من مديره المباشر، مشيرا الى ان هنالك كتيبا مطبوعا تم توزيعه على الوزارات والدوائر الحكومية ليطلع عليه الموظفين بهذا الشأن.

وأشار الى اهمية ان يكون هناك تحفيز للموظف الحكومي من خلال تمييز الموظف المبدع والمثالي عن باقي الموظفين الاخرين ليكون قدوة لهم في عملهم.

وكان مجلس الوزراء وافق في جلسته التي عقدها اليوم الأربعاء برئاسة رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي على منح عشرين موظّفاً من الموظّفين الحاصلين على الجائزة السنويّة للموظّف المثالي خمس زيادات سنويّة، اعتباراً من تاريخ 31/12/2016م، وذلك بناءً على تنسيب مجلس الخدمة المدنيّة، وبموجب أحكام المادّة (35) من نظام الخدمة المدنيّة.

وشملت الزيادات السنويّة عشرة موظفين من موظفي الفئة الأولى، وخمسة من موظفي الفئة الثانية، وكذلك خمسة من موظفي الفئة الثالثة.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.