شريط الأخبار
 

هند القحطاني: أتمنى أن أكون مثل هيفاء وهبي

الوقائع الإخبارية: قالت السعودية هند القحطاني، إنها تتمنى لو دخلت مجال الغناء حتى لو على صعيد أن تكون ”مؤدية" داعية الشعراء والمنتجين إلى التعاون معها؛ كي تُزهر موهبتها الغنائية.

وأضافت هند القحطاني -في مقطع فيديو بثّته عبر حسابها في تطبيق ”سناب شات" في معرض ردها على أحد متابعيها عن إمكانية احترافها الغناء- أنها تتمتع بصوت قوي مردفة: ”لو غنيت راح أصير هيفاء وهبي السعودية".

وشبهت هند القحطاني بداياتها في عالم الشهرة بـ ”بدايات" الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في عالم الغناء، وأنه لا مانع من أن تأتي النهاية بأن تصبح مثلها وتغني.

واستطردت ”القحطاني" قائلة: ”وجه المقارنة بيني وبين هيفاء وهبي أنها لما طلعت صار اللي يسوى واللي ما يسوى يتكلم فيها الكل بيشتهر على أكتافك يا هيفاء وأنا الحين صار معي نفس الشيء اللي يسوى واللي ما يسوى عاوز يشتهر على حس هند القحطاني".

وتابعت الناشطة السعودية المثيرة للجدل قائلة: ”المشكلة إنو الحمد لله الحين من مشاهير الصف الأول أعلى القائمة نمبر وان.. لأ واللي يجوا يحطون راسهم براسي يعني مافي مجال للمقارنة يعني ما تستحون".

وبيّنت هند قائلة: ”لو إنهم مشهورين كان نقول معلش إيش هالغباء إيش هاتلطلع اللي مرة لفوق كل واحد يعرف قدر نفسه.. صار يحدث معي نفس اللي حصل مع هيفاء وهبي كانت الضعيفة يجونك نساء مغمورات غير معروفات وينهم ووين هيفاء حاطين راسهم براسها مو مصدقين إنها انشهرت وهما لأ وهؤلاء ينشهرون شوي وبعدين يطيرون ينتهون".

يُذكر أن هند القحطاني أثارت جدلا أخيرا بشأن حديثها عن الحجاب مع إحدى متابعاتها مؤكدة أنها من المستحيل أن ترتديه.

ودائما ما تثير هند القحطاني الجدل بمقاطع الفيديو التي تنشرها عبر ”سناب شات"، وتتعرض للانتقادات الحادة من قِبل متابعيها ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، نظرا لجرأة المحتوى الذي تقدمه في أحيان كثيرة.