شريط الأخبار
إدارة الوحدات تقبل استقالة جمال محمود وتعين جهازا فنيا مؤقتا القبض على عدد من مروجي المخدرات بمداهمات أمنية في مخيم اربد موظفو دائرة قاضي القضاة يبدأون اضرابا مفتوحا عن العمل و يحذرون من اي تدخل التربية : ننتظر موافقة مجلس الوزارء لتعيين مزيد من المعلمين الهواملة : صندوق النقد يسعى لاجبار الاردنيين على قبول انهاء القضية الفلسطينية أردني مرتديا نقاب يسطو على أحد فروع بنك الخليج في الكويت الرزاز يسمح بفعالية سياسية شبابية بعد منعها ويقول "حقكم علينا" المتابعون يتبارون في نقد بث مباراة الفيصلي والسلط .. والعدوان يعتذر "الإصلاح النيابية": ندعو الحكومة لسحب مشروع قانون الضريبة وفاة نزيل في مركز إصلاح وتأهيل معان إثر وعكة صحية شاهد بالصور .. رئيس الوزراء يقدم واجب العزاء في ديوان الخصاونه شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن الدفعة الأولى من طلبة الموازي بالصور .. إصابة خمسة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق وزير التعليم العالي: الإثنين موعد بدء استقبال الطلبات إعلان أسماء طلبة (فئة إساءة الاختيار) في القبول الموحد مساء الأحد بيان شديد اللهجة صادر عن موظفي دائرة قاضي القضاة والمحاكم الشرعية بالتفاصيل .. إنقاذ حياة توأم في مستشفى غور الصافي بعد وصول الأم متوفية وفاة شخص اثر صعقة كهربائية في الزرقاء توضيحات مهمة من التعليم العالي عن القوائم التي ستتضمنها قائمة القبول الموحد غدا النقابات ترسل (28) نقطة للحكومة حول الضريبة
عاجل

هيئة تحرير الشام تعتقل أبا المقداد الأردني

الوقائع الإخبارية : قالت مصادر في التيار السلفي الجهادي الأردني، إن هيئة تحرير الشام في إدلب اعتقلت في وقت متأخر من مساء الأربعاء، مسؤول الأمن السابق للنصرة في جنوب سوريا، أبا المقداد الأردني.

ونقلت صحيفة "عربي21" عن المصادر تأكيدها، تأن عناصر من الهيئة برفقة نساء اقتحموا بيت أبي المقداد، واقتادوه إلى مكان مجهول في ظل ظروف غامضة.

وكان أبو مقداد أعلن عام 2017 تخليه عن العمل مع هيئة تحرير الشام، بعدما أعرب عن امتعاضه من حملة اعتقالات نفذتها الهيئة بحق قيادات في القاعدة .

ويأتي اعتقال أبي المقداد، عقب شهر من اعتقال القيادي السابق في التيار السلفي الجهادي الأردني، والمنشق عن تنظيم الدولة، سعد الحنيطي.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.