شريط الأخبار
اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية بيان يستبق وقفة احتجاجية لتجار يطالبون بتجميد "اوتوبارك اربد" الرزاز: ملفات الحريات العامة بأيدٍ أمينة
عاجل

هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة

الوقائع الاخبارية : أقر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مؤشرات الاداء الخاصة بمشغلي البريد الخاص لقياس مستوى جودة خدمة البعائث البريدية.

وأشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور في تصريح صحفي، انه جرى تعميم المؤشرات المعدلة على جميع مشغلي البريد ونشرها على الموقع الالكتروني للهيئة، مشيراً الى أنه تم الغاء مؤشرات الأداء الصادرة عن الهيئة في العام 2015.

واكد الجبور، حرص الهيئة على مواكبة التطورات الحاصلة عالمياً في تقديم الخدمات للمواطنين، وبالتالي لا بد من عكس تلك التطورات محلياً وتوظيفها بالشكل الذي يراعي مصالحنا الوطنية، مؤكداً أن القطاع البريدي شهد تطورات متسارعة تكاملت معها مفاهيم حديثة كالتجارة الالكترونية التي أصبحت ركيزة هامة في تعزيز وانتعاش اقتصاديات الاسواق في المجتمعات.

واضاف، أن الهيئة عدلت المؤشرات بما يتناسب مع تطور مفهوم التجارة الإلكترونية وتأثيرها المباشر على قطاع البريد الذي يعتبر قطاع بنية تحتية ومن أهم الركائز اللوجستية لقيام التجارة الإلكترونية حيث تم إضافة مؤشر متعلق بإجمالي عدد الطرود البريدية التي تتم من خلال منصات التجارة الإلكترونية والتي يقدمها المرخصون محلياً ودولياً، مبينا أن من مهام الهيئة تنظيم قطاع البريد في المملكة فيقع على عاتقها حماية المستفيدين من هذه الخدمات، لذا عملت الهيئة على اعتماد استبيان استرشادي لقياس رضى متلقي الخدمة من الخدمات البريدية التي يتم تقديمها من خلال المرخصون أنفسهم وتتم دراستها وتحليل نتائجها من قبل الهيئة .

ووفقاً للمؤشرات الصادرة، يقوم مشغلو البريد الخاص العاملون في المملكة بتقديم تقارير تتضمن معلومات وبيانات عن جودة خدمات البريد التي تقدم في الاردن، وذلك بهدف مراقبة مستوى جودة الخدمة، حيث تقوم الهيئة بدراسة تلك التقارير وتحليلها وتحديد واقع جودة خدمات البريد لكل مرخص على حده، واصدار شهادة الممارسة الجيدة لمطابقة جودة الخدمات البريدية، واتاحة معلومات الجودة للمستفيدين من خدمات البريد لتعريفهم بمستوى جودة الخدمة المقدمة، اضافة الى المعلومات التفصيلية ذات العلاقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.