شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

هيئة تنظيم الاتصالات تقر تعديل مؤشرات أداء مشغلي البريد الخاص بالمملكة

الوقائع الاخبارية : أقر مجلس مفوضي هيئة تنظيم قطاع الاتصالات، مؤشرات الاداء الخاصة بمشغلي البريد الخاص لقياس مستوى جودة خدمة البعائث البريدية.

وأشار رئيس مجلس مفوضي الهيئة الدكتور المهندس غازي الجبور في تصريح صحفي، انه جرى تعميم المؤشرات المعدلة على جميع مشغلي البريد ونشرها على الموقع الالكتروني للهيئة، مشيراً الى أنه تم الغاء مؤشرات الأداء الصادرة عن الهيئة في العام 2015.

واكد الجبور، حرص الهيئة على مواكبة التطورات الحاصلة عالمياً في تقديم الخدمات للمواطنين، وبالتالي لا بد من عكس تلك التطورات محلياً وتوظيفها بالشكل الذي يراعي مصالحنا الوطنية، مؤكداً أن القطاع البريدي شهد تطورات متسارعة تكاملت معها مفاهيم حديثة كالتجارة الالكترونية التي أصبحت ركيزة هامة في تعزيز وانتعاش اقتصاديات الاسواق في المجتمعات.

واضاف، أن الهيئة عدلت المؤشرات بما يتناسب مع تطور مفهوم التجارة الإلكترونية وتأثيرها المباشر على قطاع البريد الذي يعتبر قطاع بنية تحتية ومن أهم الركائز اللوجستية لقيام التجارة الإلكترونية حيث تم إضافة مؤشر متعلق بإجمالي عدد الطرود البريدية التي تتم من خلال منصات التجارة الإلكترونية والتي يقدمها المرخصون محلياً ودولياً، مبينا أن من مهام الهيئة تنظيم قطاع البريد في المملكة فيقع على عاتقها حماية المستفيدين من هذه الخدمات، لذا عملت الهيئة على اعتماد استبيان استرشادي لقياس رضى متلقي الخدمة من الخدمات البريدية التي يتم تقديمها من خلال المرخصون أنفسهم وتتم دراستها وتحليل نتائجها من قبل الهيئة .

ووفقاً للمؤشرات الصادرة، يقوم مشغلو البريد الخاص العاملون في المملكة بتقديم تقارير تتضمن معلومات وبيانات عن جودة خدمات البريد التي تقدم في الاردن، وذلك بهدف مراقبة مستوى جودة الخدمة، حيث تقوم الهيئة بدراسة تلك التقارير وتحليلها وتحديد واقع جودة خدمات البريد لكل مرخص على حده، واصدار شهادة الممارسة الجيدة لمطابقة جودة الخدمات البريدية، واتاحة معلومات الجودة للمستفيدين من خدمات البريد لتعريفهم بمستوى جودة الخدمة المقدمة، اضافة الى المعلومات التفصيلية ذات العلاقة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.