شريط الأخبار
عمان.. جريمة قتل بسبب ١٥٠ دينارا الحسين يحلق بطائرة مروحية بفريق ريد بُل الجوي للقفز في البحر الميت "الموازنة" تطلب من الوزارات والمؤسسات تحديد سقف نفقاتها لعام 2018 العجارمة : " قانون جاستا " انتهى في مهده بعد زيارة الرئيس الأمريكي ترامب للسعودية ..! تنفيذا للتوجيهات الملكية تقديم دعم مالي لأسر وذوي الشهداء في رمضان الكلالدة : مركز الاقتراع للناخب في الانتخابات النيابية ليس حكماً هو ذاته في الانتخابات البلدية واللامركزية توضيح هام من دائرة الاراضي و المساحة بالفيديو .. أردنية تخرج عن صمتها و تروي معاناتها بعد ان تم تزويجها من مغتصبها ” تفاصيل محزنة” "البلديات" توافق على تفعيل "الرقابة الداخلية" في بلدية المفرق الحاج توفيق:أسعار المواد الغذائية محلياً الأقل منذ سنوات بالاسماء ... مدعوون للتعيين ووظائف شاغرة في مختلف الوزارات بالاسماء ... دعوة مرشحين للتعيين في الصحة لإستكمال اوراقهم العمارين:انتخابات اللامركزية تأريخ لمرحلة مفصلية في حياة الاردنيين ومسيرتنا الديمقراطية "السير" تُحذر من المخالفات برمضان وتُهدد بـ "الاقفال" و "الونشات" مليون درهم من الإمارات لأسر شهداء الأردن الكابتن عوض : إنشاء خط سياحي بالشراكة مابين الجسر العربي للملاحة و كبرى شركات السياحة العربية والعالمية الأشغال الشاقة ثماني سنوات لشاب اعتدى على طفلة في منطقة دير علا بالصور .. زيارة مفاجئة لوزير الأوقاف لبعثة الحج الأردنية في مكة المكرمة بالفيديو.. الامير الحسين يقود طائرة عامودية بنفسه في البحر الميت حجز سيارات الأجرة عبر الهواتف الذكية .. مطبات خطيرة" بطريق التاكسي الأصفر
عاجل
 

هيئوا أنفسكم.. هكذا يقضي 'فيسبوك'على الهواتف الذكية!

الوقائع الاخبارية: في خطوة متقدمة وحديثة، قام مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الأشهر "فيسبوك" بالإعلان عن امتلاك شركته خطة تهدف إلى تمكين تقنيات الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي بدرجة أكبر، سيتم تنفيذها على مدار العشر سنوات المقبلة، وستنتهي إلى الاستغناء عن الهواتف الذكية في صورتها المعروفة لنا حالياً.
وتعتمد خطة "فيسبوك" بشكل أساسي على الواقع الافتراضي والتي تستخدم منصات تأثير الكاميرات، الأمر الذي سيشكل عالم موازي يمكن الاستغناء به عن استخدام الهواتف الذكية وتطبيقاتها المختلفة، بحسب ما ذكرت صحيفة "الإندبندنت" البريطانية.
وبالإعلان عن هذه الخطة، يكون زوكربيرغ قد دخل في سباق زمني مع عمالقة صناعة التكنولوجيا في العالم مثل "غوغل" و"مايكروسوفت"، التي تسعى جميعها لبلوغ نفس الهدف، إلا أن زوكربيرغ فيما يبدو يمتلك خطة أكثر وضوحاً لها إطار زمني لن يتعدى العشر سنوات.
ولن تقتصر فوائد الخطة الجديدة على الاستغناء عن الهواتف الذكية فقط، بل يمكنها أيضاً أن تغنينا عن أجهزة التلفاز، وذلك باستبداله بتطبيق خاص بالتلفاز تدعمه تقنيات الواقع الافتراضي، الأمر الذي سيوفر المساحة التي تشغلها شاشات التلفاز الكبيرة.
وتنطلق الشركة باستخدام تلك التقنيات إلى آفاق لم نشاهدها إلا في أفلام الخيال العلمي، إذ أنه من المنتظر تطوير تقنيات للتواصل بين البشر عن طريق قراءة الأفكار دون الحاجة لوسيلة تواصل مادي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.