شريط الأخبار
القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق
عاجل

"هيا العسكري" يجري 100 عملية تنظير جهاز هضمي بيومين

الوقائع الإخبارية: أجرى أطباء الجهاز الهضمي في الخدمات الطبية الملكية خلال ورشة العمل التي أقيمت الأسبوع الماضي واستمرت ليومين في مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري ١٠٠ عملية تنظير جهاز هضمي.
وذكر مدير المستشفى العميد الطبيب سهل الحموري بأن إقامة ورشة العمل جاء لتقديم أفضل الخدمات لمراجعي قسم الجهاز الهضمي من أبناء محافظتي جرش وعجلون، ولإجراء عمليات التنظير لكافة المرضى الذين يعانون من مشاكل في الجهاز الهضمي لتحديد طبيعة العلاج المناسب لكل حالة.
من جهته بين مستشار الجهاز الهضمي العميد الطبيب يوسف العجلوني بأن نتائج التنظير أظهرت إصابة عدد من الحالات بمرض السرطان بمراحله المبكرة وحالات تقرح بالون وحالات بواسير شرجية وحالات التهاب مريء، وحالات التهاب وتقرحات بالمعدة، وحالات التهاب وتقرح الاثني عشر، وتم إعطائهم العلاجات والأدوية لهم وحسب مشاكلهم المرضية وتحويل بعض الحالات لعيادات اختصاص أخرى لمتابعتها بشكل دوري.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.