هيثم المجالي يستذكر الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بيوم ميلاده
شريط الأخبار
الكونغرس الأميركي يصوت ضد مخطط نتنياهو لضم غور الأردن الصحة: انفلونزا H1N1 موسمية ولا خطر منها الخارجية توضح تفاصيل المنح الأوروبية للاجئين بالأردن خبير قانوني يكشف عقوبة "سائق تاكسي المليون" الذي أوهم الأردنيين جابر: الحكومة تدرس خطة صحية متكاملة قريبا مجهول يطلق النار على آخر في عين الباشا الأغوار الشمالية...عشريني يقدم على إضرام النار في جسده في سوق الشونه القبض على سارقي محل تجاري في السلط بالصور .. حكاية مسن أردني هائم على وجهه .. خرج من المستشفى وضل طريقه على اثر وعكة صحية : عباس يهاتف الصفدي مطمئناً على صحته بقوة 2.5 درجة .. هزات أرضية خفيفة تضرب مناطق البحر الميت انتحار أربعينية شنقا داخل منزلها في جنوب عمان هيئة شؤون الأسرى: الشهيد أبو دياك أصيب بالسرطان بعد عملية جراحية شاهد بالفيديو ... أردنية تفتح أبواب المسجد لإنقاذ زملائها في أمريكا "التكسي المميز" : سائقنا خدعنا وخدع الجميع بالوثائق ...شراء الخدمات ورواتب بالآلاف بلا تنافس في عهد حكومة النهضة شاهد بالتفاصيل...أردنيات يروين قصصهن مع السحرة والمشعوذين الوحدات: الاتحاد سيحوّل الحلم الكروي إلى كابوس بالصور...مسيرة في وسط البلد ضد الاحتلال "الجنائية الدولية" قلقة بشأن خطط إسرائيل لضم غور الأردن
عاجل

هيثم المجالي يستذكر الراحل الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه بيوم ميلاده

الوقائع الاخبارية : استذكر الرئيس التنفيذي لشركة الأسواق الحرة الاردنية المهندس هيثم المجالي , ذكرى ميلاد راحل الأردن الكبير المغفور له ' جلالة الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه '.
وقال ' المجالي ' اذ يحيي الأردنيون اليوم وفي كل عام في الرابع عشر من تشرين الثاني بكل إجلال وإكبار ذكرى ميلاد باني النهضة الاردنية المغفور له جلالة الملك الحسين بن طلال وهي الذكرى التي أرادها جلالة الملك عبدالله الثاني وشعبه الوفي ان تبقى خالدة خلود الوطن ورمز للعطاء والبذل والتضحية .
وأضاف المهندس هيثم المجالي منذ أن اعتلى الراحل الكبير العرش في الحادي عشر من شهر آب من عام 1952 ومنذ تسلم جلالته سلطاته الدستورية في عام 1953 كانت إنطلاقة الدولة الأردنية الحديثة التي أرسى دعائمها الهاشميون والسواعد الأردنية وتمكن جلالة المغفور له الحسين بن طلال من بناء دولة المؤسسات وكان دائم التواصل مع أبناء أسرته الأردنية الواحده يقودهم بنجاح الى بر الأمان .
وأضاف المجالي أننا كـ أردنيين نمارس طبع الوفاء للوطن الذي نستلهمه وعلمنا اياه الراحل الكبير الحسين بن طلال طيب الله ثراه ,الذي اوصل السفينة الاردنية الى بر الأمان والسلام , حيث حمل الراية لصاحب الرؤية الثاقبة والمحنكة والقيادي الفذ قائد مسيرتنا الهاشمي النبيل الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم الذي انار طريقنا في وقوفه الحازم ضد الظلم والطغيان والعسف والغلو والإرهاب وملأت دنيانا أمثلة وشواهد إرشاد لن ننساها ولن تنساها الأمة أبد الدهر .


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.