شريط الأخبار
الحكومة تؤكد مجدداً .. رواتب موظفي الحكومة ومتقاعدي الضمان غداً الحاج توفيق مشيداً بقرار الحكومة: التجارة الإلكترونية كانت تعمل "دون وجه حق" شاهد بالاسماء .. أكثر من ألف مرشح للتعيين في "التربية" شاهد بالصور .. غوشة في زيارة مفاجئة لـ «احوال وادي السير» مدارس خاصة في الأردن تشترط على المعلمات عدم "الحمل" للتوظيف القطامين لحكومة الرزاز: نريد أفعالا وليس أقوالا بالصور .. من هي الأميرة دينا التي أعلن الديوان الملكي عن وفاتها ؟ كمين أمني يوقع مطلوب بحقه 9 قيود أمنية في الكرك حادثة مُفجعة حدثت في الأردن ..ذهبت لتُصلي فمات ابنها غرقا وفاة شاب عشريني سقط عن سطح منزله في اربد مدير الجمارك: ما فرض على التجارة الإلكترونية ليست ضرائب الديوان الملكي ينعى الأميرة دينا والدة الأميرة عالية بنت الحسين الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك وفاة الشاب "محمد ملكاوي " اثر صعقة كهربائية بمنطقة ملكا في اربد بالصور... احباط محاولة تهريب ٢٢٦ كرتونه دخان في معبر حدود جابر ترجيح تخفيض اسعار المحروقات نهاية الشهر الزوايدة : وزراء طاقة سابقين حصلوا على مشاريع عملاقة بــ 150 و 120 مليون دينار حكومة النهضة غير صادقة في أقوالها !! المواطن أصبح جرذ معملي. بالفيديو ..إخماد حريق شب في مركبة بشارع عبدالله غوشة بالعاصمة عمان السياحة : ارتفاع اعداد القادمين للاردن وانخفاض المغادرين الاردنيين لجهات خارجية
عاجل

"هيونداي الأردن" تقيم حفل افطار لأطفال مركز الحسين للسرطان

الوقائع الاخبارية : في إطار جهودها المستمرة في خدمة المجتمع، وضمن سياساتها الدائمة في مجال المسؤولية الاجتماعية المؤسسية، أقامت مؤسسة الوحدة للتجارة وكلاء هيونداي في الأردن يوم السبت الماضي الموافق 11/5/2019 حفل افطار خاص لاطفال مركز الحسين للسرطان، والذي اقيم في نادي كونتري كلوب "Country Club" طريق المطار، قد تضمن على العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية للأطفال بمشاركة ذويهم وعدد من موظفي مؤسسة الوحدة للتجارة، وقد تم في نهاية الحفل توزيع الهدايا على الأطفال.
وبهذه المناسبة،قال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة الوحدة للتجارة "هيونداي الأردن"، مجدي النشاشيبي:"نحن سعيدون للغاية لاقامة هذا الإفطار المبارك تكريما لأبنائنا من مرضى السرطان،وتأتي هذه الفاعلية ضم التعاون والدعم المستمرين الذي تقدمه مؤسسة الوحدة للتجارة-هيونداي الاردن لمؤسسة ومركز الحسين للسرطان هذا الصرح الوطني الطبي الرائد صاحب الدور الكبير والرسالة السامية في مكافحة السرطان ورعاية مرضاه وعلاجهم بأفضل الأساليب، بالإضافة لدورهم المهم في نشر التوعية والتثقيف بين أفراد المجتمع ودعم المرضى في مسيرة كفاحهم ضد مرض السرطان".
ومن الجدير بالذكر ان مركز الحسين للسرطان – للرعاية الطبية الشاملة لمرضى السرطان وإجراء الأبحاث: هو مركز السرطان الرائد على مستوى الشرق الأوسط، حيث يوفر آخر ما توصل إليه العلم من سبل الرعاية الشمولية للمرضى الأطفال والكبار المصابين بجميع أنواع السرطانات.
ومؤسسة الحسين للسرطان أكبر مؤسسة مجتمعية في الأردن مكرّسة لمكافحة مرض السرطان، وتتضمن مهامها جمع التبرعات والتنمية في خدمة مركز الحسين للسرطان، وحشد الجهود الدولية والمحلية لمكافحة السرطان، وتنفيذ برامج الوقاية من مرض السرطان والكشف المبكر عنه، بالإضافة إلى توفير تغطية للعلاج، ودعم المرضى الأقل حظاً.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.