هيونداي تكشف عن طرازات جديدة هذا الصيف
شريط الأخبار
نتنياهو : من مصلحة اسرائيل استمرار السلام مع الاردن العمل: لم يتم توزيع أي دعوات خاصة او عامة للإعلاميين تربويون: منهاجا العلوم والرياضيات الجديدان مخالفان للقانون العضايلة : استعادة ملحقي الباقورة والغمر يوم أردني تاريخي مبارك ضابط دفاع مدني يحول دون وقوع كارثة بعد اخماده حريق شب بعجلات صهريج محمَّل بـ35 ألف لتر بنزين الخوالده: لنتحدى المسؤول النائب الظهراوي : حصلت على أكثر من ألف إعفاء طبي النسور: الملك مثلنا جميعاً في زيارته إلى الباقورة مصدر: الحكومة بدأت بدراسة كيفية استثمار أراضي منطقتي الباقورة والغمر ضبط 50 تنكة زيت زيتون مغشوشة في إربد الخوالده: لنتحدى المسؤول ديوان الخدمة المدنية يعلن آخر موعد لاستلام طلبات التوظيف الحكومة: ارتفاع اسعار بنزين 90 خلال الاسبوع الاول من شهر تشرين ثاني الرزاز: الغمر والباقورة أرض أردنية في حضن الوطن الملك بعد زيارة الباقورة: سيادة الأردن على أرضه فوق كل اعتبار البدء بتقديم طلبات البعثات والمنح الجامعية الداخلية قبل نهاية الشهر الحالي إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار حرجية في محافظة اربد الصفدي: الملك اتخذ قرارا يخدم مصالحنا الوطنية بـ"الباقورة والغمر" تُنشر لأول مرة.. رسالة من ياسر عرفات لتركيا قبل 5 أشهر من وفاته الخصاونة مفتيا عاما والربطة قاضيا للقضاة
عاجل

هيونداي تكشف عن طرازات جديدة هذا الصيف

الوقائع الاخبارية : تعتزم هيونداي تأكيد تفاصيل طرازين جديدين سوف يكونان متاحينقريبا لأسواق منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، التي أدرجت في الخُطط المتعلقة بمركبة السيدان سوناتا من الجيل الجديد وطراز المركبة الرياضية متعددة الاستخدامات باليسيد، الجديد كلياً.

وتأتي سوناتا، سيارة السيدان متوسطة الحجم العريقة والشهيرة للغاية، في جيلها الثامن والأحدث، في حين أن باليسيد طراز جديد كلياًمتوسط الحجم من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات، ولكنه يأتي في الجهة الأكثر اتساعاً وقوة في هذه الفئة؛ فهو أطول وأوسع وأكثر ارتفاعاًمن أحدث طرز سانتافي الذي طرحته هيونداي في الأسواق العام الماضي.

ويتميز الطرازان الجديدان بتصميم جريء فيما يسخّران أحدث الابتكارات التقنية، مثل تقنيات الراحة التي تتضمّن الشحن اللاسلكي للهاتف الذكي، ومستويات متقدمة من الاتصال، وشاشات لمسية كبيرة، وعرضاً لمعلومات القيادة الأساسية على الزجاج الأمامي مباشرة أمام نظر السائق لضمان تركيزه الدائم على الطريق.

كذلك يزخر الطرازان بأحدث وظائف السلامة المتقدمة، إذ يشتملان على باقة غنية من أنظمة مساعدة السائق التي تأتي ضمن منظومة "سمارت سينس" للاستشعار الذكي من هيونداي.

وبهذه المناسبة، أشار مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في إفريقيا والشرق الأوسط، إلى ما تتمتع به سوناتا من "تاريخ طويل ناجح في المنطقة"، قائلاً إنها تصنف باستمرار بين الطرز "الأكثر شعبية في فئتها"، وأضاف: "لدينا توقعات كبيرة حيال طراز الجيل الثامن الجديد،الذي يأتي بتصميم رياضي متميز يحاكي مركبات الكوبيه، فضلاً عن تمتعه بجودة استثنائية وقيمة متميزة في السوق".

وتابع القول: "يوسّع الطراز الآخر، باليسيد، نطاق منتجاتنا من المركبات ليشمل شرائح جديدة في السوق، مقدِّماًالمعايير العالية نفسها التي تشتمل عليها سوناتا الجديدة، ويُعتبر منتجاً بارزاً من هيونداي نظراً لكونه مركبة رياضية عائلية كبيرة متعددة الاستخدامات،ما يعني أنه سيُكسبنا القدرة على استقطاب عملاء جدد، مثلما سيخدم الاحتياجات المتغيرة لمالكي مركبات هيونداي الموالين لعلامتنا التجارية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.