شريط الأخبار
خبراء يتوقعون نتيجة مباراة النشامى وفيتنام وهذا ما قالوه! البلقاء التطبيقية تقرر إعادة العلامات المئوية إلى الأقسام الأكاديمية وتأجيل السحب والاضافة اسبوعا القبض على مطلوب متوراي عن الأنظار منذ ثلاثة أعوام في عجلون الرزاز: إرادة سياسية كاملة لتحقيق التأمين الصحي الشامل بالفيديو والصور...القبض على ٣٨ شخصاً بحوزتهم مواد مخدرة واسلحة مصادر إماراتية : ولي العهد سيحضر مباراة النشامى وفيتنام في دبي مندوبا عن الملك...الرزاز يشارك في قمة بيروت الاقتصادية والاجتماعية وزير المياه والري : 120 مليون م3 تخزين السدود بنسبة 35,5% قعوار: نجاح المسيرة يعتمد على مبدأ المساواة بين الأردنيين لجنة "اردنية سورية" لمساهمة المقاولين الاردنيين بإعادة الإعمار مطاردة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب أطلق النار باتجاه منزل في المفرق النائب ديمة طهبوب :"أين هي في الموازنة؟ هل هي لنا ام علينا؟" حقك تعرف: السلاحف ليست أساسية للأردنيين مقتل مواطن عربي طعنا داخل مبنى قيد الإنشاء بمنطقة دير غبار في عمان خوري : لا أتابع الطورة والكساسبة وصيام وفزاع ..لن اعيش في جلباب صبي !! السلطات التركية تشتبه بزوج السيدة الاردنية التي عثر عليها مقتوله في اسطنبول العثور على جثة "متجمدة" تعود لأردني توفي بظروف غامضة في سوريا الضمان: مهنة تنظيف المستشفيات من المهن الخطِرة رجل اعمال اردني يرد على مقالِ أبو طير "هروبٌ عائليٌّ من الاردن إلى تركيا" قائد أمن إقليم العاصمة يكرم أحد مرتبات قوات الدرك لأمانته في تسليم مبلغ مالي عثر عليه
عاجل

واجبنا

امجد العريان
تواصل مجموعة فارمسي ون تقديم خبرائها المختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام.

وكان الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور امجد العريان نوه بمذكرة التفاهم مع مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الأمن العام، والموقعة منذ سنوات، تهدف لمساعدة المحتاجين للإرشادات المتعلقة بالسموم والمعلومات الدوائية عبر خدمة الطوارئ 911.

واكد العريان ان مذكرة التفاهم قدمت خلالها مجموعة فارمسي ون خبراء مختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام، ففي الوقت الذي يتلقى فيه مركز القيادة والسيطره 911 البلاغات حول حالات التسمم ستكون المكالمة الهاتفية جماعية لتمكين المختصين من تقديم ارشاداتهم الطبية لحين وصول فرق الدفاع المدني للمصاب.

واكد العريان ان الاتفاقية الموقعة منذ فترة بهدف التنسيق بين القطاعين العام والخاص من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للإخوة المواطنين، مشيرا أن الخدمة تعمل على الاستجابة السريعة لطالبي المساعدة والإرشاد في حالات التسمم المختلفة من مركز القيادة والسيطرة والحفاظ على حياتهم لما لتلك المعلومات من أهمية بالغة لتفادي الاضرارالخطيرة على حياة الشخص المصاب حيث إن عامل الوقت والسرعة له الدور الأكبر لمعالجة حالات التسمم.

وقال "واجبنا الإنساني والاجتماعي يحتم علينا دوما تقديم كل ما يهم المجتمع المحلي وبالتنسيق المستمر مع مختلف مؤسسات الوطن".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.