شريط الأخبار
المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين نقابة الممرضين تتبرأ من منفذ حادثة الكرك لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية القبض على شخص قام بسرقة مبلغ ٤٠ ألف دينار من داخل أحد المنازل في المفرق مجلس الوزراء يقرر احالة موظفي التقاعد المدني للتقاعد لاتاحة الفرصة للشباب بالأسماء... تعيين مفوضين جدد بهيئة تنظيم قطاع الطيران المدني تعيين الحسنات مفوضا لشؤون المحمية والسياحة في سلطة اقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الطب الشرعي: (4) مقذوفات أنهت حياة البيطار شاهد بالصور ... الدفاع المدني يتعامل مع حريق اعشاب مقابل الجامعة الاردنية سفرات ومياومات !! ما سرّ اختفاء وزير الاقتصاد الرقمي والريادة يا رئيس الوزراء ؟ تكريم مرتبات في «البحث الجنائي» كشفوا تفاصيل حادثة مقتل حدث في مخيم البقعة توقيف شريك كبير والحجز على اموال اللجنة التأسيسية لشركة تعمير بالصور ..الملك يرعى تخريج دورة مرشحي الطيران 48 النائب هيثم زيادين: عن أي نهضة تتكلم الحكومة وهي تتخلى عن "مرضى السرطان" الأمن يمنع دخول 5 ملايين حبة مخدر لأجساد الأردنيين في 173 يومًا الصفدي لوفد أمريكي : الاردن يتحمل ضغوط استثنائية واعباء نيابة عن المجتمع الدولي الدفاع المدني يشدد على إتباع إجراءات السلامة العامة خلال ارتفاع درجات الحرارة المعاني : فرص المكرمات الملكية متاحة للدورتين الأساسية والتكميلية المحامون يعتصمون في أروقة قصر العدل احتجاجاً على نظام الفوترة
عاجل

واجبنا

امجد العريان
تواصل مجموعة فارمسي ون تقديم خبرائها المختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام.

وكان الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور امجد العريان نوه بمذكرة التفاهم مع مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الأمن العام، والموقعة منذ سنوات، تهدف لمساعدة المحتاجين للإرشادات المتعلقة بالسموم والمعلومات الدوائية عبر خدمة الطوارئ 911.

واكد العريان ان مذكرة التفاهم قدمت خلالها مجموعة فارمسي ون خبراء مختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام، ففي الوقت الذي يتلقى فيه مركز القيادة والسيطره 911 البلاغات حول حالات التسمم ستكون المكالمة الهاتفية جماعية لتمكين المختصين من تقديم ارشاداتهم الطبية لحين وصول فرق الدفاع المدني للمصاب.

واكد العريان ان الاتفاقية الموقعة منذ فترة بهدف التنسيق بين القطاعين العام والخاص من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للإخوة المواطنين، مشيرا أن الخدمة تعمل على الاستجابة السريعة لطالبي المساعدة والإرشاد في حالات التسمم المختلفة من مركز القيادة والسيطرة والحفاظ على حياتهم لما لتلك المعلومات من أهمية بالغة لتفادي الاضرارالخطيرة على حياة الشخص المصاب حيث إن عامل الوقت والسرعة له الدور الأكبر لمعالجة حالات التسمم.

وقال "واجبنا الإنساني والاجتماعي يحتم علينا دوما تقديم كل ما يهم المجتمع المحلي وبالتنسيق المستمر مع مختلف مؤسسات الوطن".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.