شريط الأخبار
وزارة الأوقاف: فك الطلب قضائي عن 1088 غارمة غنيمات : الإشاعة تضرب في قيمنا وتقتل ثوابتنا موظفة في منطقة طارق تعثر على مبلغ مالي وأوراق ثبوتية لأحد المراجعين وفاة خمسيني اثر حادث تصادم عالدوار السابع في عمان سلطة العقبة : مهرجان " الانبطاح" اشاعة وسنقوم بملاحقة مروجيها بالتفاصيل .. البيان الختامي للقمة «المصرية الاردنية العراقية» بالتفاصيل ... حضانة زوجة أردني كانت هدفا لإرهابي نيوزيلندا في عيد الأم .. الأردني "عمر القطاونة" يهدي أمه كليته "بحارة" الرمثا يجددون اعتصامهم لليوم الثاني على التوالي بالوثائق .. المحافظ النصرات : لاصحة لما يتم تداوله حول اقامة مهرجان على شواطىء العقبة أولى جلسات النظر بخلية السلط الإرهابية الإثنين "ضريبة الدخل": لا تعديل على الضريبة المفروضة على الألماس الطراونة يرفع جلسة الملكية ليوم الثلاثاء الحكومة تدعو النواب إلى تأجيل النظر في مذكرة طرح الثقة بالوزير الغرايبة والالتفاف حول الملك وزارة المياه والري : حملة منع الاعتداء على مصادر المياه مستمرة ولن نتهاون الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم" السعود سيتنازل عن دعوى قضائية بحق 7 أردنيات موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة ترجيح إعلان نتائج خط الفقر مع حلول لمحاربته الثلاثاء النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن ويعبث بالبلد
عاجل

واجبنا

امجد العريان
تواصل مجموعة فارمسي ون تقديم خبرائها المختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام.

وكان الرئيس المؤسس لمجموعة فارمسي ون الدكتور امجد العريان نوه بمذكرة التفاهم مع مركز القيادة والسيطرة التابع لمديرية الأمن العام، والموقعة منذ سنوات، تهدف لمساعدة المحتاجين للإرشادات المتعلقة بالسموم والمعلومات الدوائية عبر خدمة الطوارئ 911.

واكد العريان ان مذكرة التفاهم قدمت خلالها مجموعة فارمسي ون خبراء مختصين من خلال مركز السموم والمعلومات الدوائية وعلى مدار الساعة للإجابة عن استفسارات طالبي الخدمة وتقديم النصائح والإرشادات بكل ما يتعلق بالسموم في حالات التسمم الدوائي أو النباتي أو الحيواني بالتشاركية بين مديريتي الدفاع المدني والأمن العام، ففي الوقت الذي يتلقى فيه مركز القيادة والسيطره 911 البلاغات حول حالات التسمم ستكون المكالمة الهاتفية جماعية لتمكين المختصين من تقديم ارشاداتهم الطبية لحين وصول فرق الدفاع المدني للمصاب.

واكد العريان ان الاتفاقية الموقعة منذ فترة بهدف التنسيق بين القطاعين العام والخاص من اجل الارتقاء بالخدمات المقدمة للإخوة المواطنين، مشيرا أن الخدمة تعمل على الاستجابة السريعة لطالبي المساعدة والإرشاد في حالات التسمم المختلفة من مركز القيادة والسيطرة والحفاظ على حياتهم لما لتلك المعلومات من أهمية بالغة لتفادي الاضرارالخطيرة على حياة الشخص المصاب حيث إن عامل الوقت والسرعة له الدور الأكبر لمعالجة حالات التسمم.

وقال "واجبنا الإنساني والاجتماعي يحتم علينا دوما تقديم كل ما يهم المجتمع المحلي وبالتنسيق المستمر مع مختلف مؤسسات الوطن".
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.