شريط الأخبار
 

والدة حلا الترك: سيارتي بالتقسيط

الوقائع الإخبارية: قالت منى السابر والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، إن ظروفها المادية صعبة ومصدر رزقها الوحيد هو السوشال ميديا، مشيرة إلى أنها لا تملك رصيدًا في البنك كما يعتقد البعض، لذلك لن تتمكن من عمل إعلان مجاني لجمهورها باعتبار أن الربح الذي يأتي لها من الإعلانات هو الذي يمكنها من تلبية احتياجاتها اليومية.

وقالت سابر، عبر "سناب شات”: "ماحدا يطلب مني أنشر إعلانًا مجانًا.. لأن ده في النهاية رزقي.. مثل ما أنتم قاعدين تترزقون أنا كمان قاعدة اترزق.. ترى لا تفكروني حالي أحسن من حالكم.. فلو سمحتم لا تحرجوني ولا تحرجون نفسكم”.

وتابعت :”لا تفكرون إني عندي رصيد في البنك لا أنا عايشة مثلي مثلكم.. وما عندي أحد في البحرين وقاعده أترزق من شغلي على السوشال ميديا”.

وأضافت: "بعتذر منكم ومن كل حد بيطلب مني أعلن له مجانًا لأني مو راح أعمل هيك.. فلو سمحتوا قدروا ظروفي مثل ما أنتم عندكم ظروف أنا كمان عندي.. يعني كل واحد عنده التزامات وأشياء ماحدا بيعرف في ظروف الثاني”.

واختتمت: "يعني مو ضروري إني أنا أقعد أحكي وأقول عن ظروفي.. يعني أنا سيارتي أقساط فلو مو هالأزمة هادي والبنك أجل سداد الأقساط والقروض كانت سيارتي خدتها الوكالة عادي ياخدها البنك”.