والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا
شريط الأخبار
الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم ارادة ملكية بتعيين اللواء المتقاعد ثلاج الذيابات مديرا لمؤسسة المتقاعدين العسكريين إدارية النواب تدعو لإيقاف التعيين على نظام شراء الخدمات بالإذاعة والتلفزيون إعلان تقديم طلبات الاستفادة من البعثات والمنح والقروض الداخلية بالاسماء... استقالات جماعية في حزب التحالف المدني الضمان: خيارات متعددة لمن أكمل سن الشيخوخة ولم يكمل المدة لاستحقاق راتب التقاعد السلط ... ضبط مواد غذائية فاسدة في مصنع للحلويات قصة حقيقية .. أردني يتعرض للعنف من قبل زوجته لأكثر من 20 سنة ضبط افاعي من نوع عربيد معدة للبيع في جرش ضبط مركبة مسرعة على طريق اربد عمان بسرعة 165 ك/س بالاسماء .. 33 نائبا يتقدمون رسميا بمشروع قانون لإلغاء معاهدة وادي عربة مهيدات: سيتم ضبط الانفاق على المشتريات الحكومية النائب العام يحظر النشر بقضية مقتلع عيني زوجته في جرش الشحاحدة : سنزرع الباقورة والغمر بالزيتون وسنقف بالمرصاد لكل من "يغشّ الزيت" السجن 10 سنوات لمتهم بتصنيع متفجرات ومخدرات ١٥ سنة لمتهم بجناية القيام بأعمال تنشر الرعب الوزني: الاستثمارات الكويتية في الأردن تجاوزت ١٨ مليار دولار أمريكي السعايدة يعلن ترشحه لمنصب النقيب.. ويقدم جردة حساب للصحفيين أمن الدولة تخفف حكما بالإعدام لـ 3 متهمين بالقيام بأعمال إرهابية هل ترفع الحكومة سعر الكهرباء في فصل الشتاء؟
عاجل

والد هبة: الصفدي وعدنا بزيارة جماعية لأبنائنا

الوقائع الاخبارية :قال والد الأسيرة الأردنية هبة اللبدي إن وزير الخارجية أيمن الصفدي وعد أهالي الأسرى خلال لقائه بهم اليوم في الوزارة بزيارة جماعية قريبة لأبنائهم لم يحدد موعدها.

وأضاف والد هبة الإثنين: إن العائلة وكلت محامي من الداخل الفلسطيني وهو "رسلان محاجنة" ولم يستطع زيارتها خلال أول 22 يوماً من الاعتقال، أما القنصل الأردني رعد الفواعير فقد تمكن من زيارتها 4 مرات حتى اللحظة اليوم، وقد كلف النائب خليل عطية هيئة محاميين إلى جانب المحامي محاجنة الذي تم توكيله من قبل العائلة.

وقال والد هبة إن "محامية من الهيئة قامت بزيارة هبة اليوم وأخبرتنا بإن معنوياتها عالية لكن حالتها الصحية صعبة بعد 26 يوماً من الإضراب عن الطعام".

وقال والد اللبدي إن المحامي سيقوم غداً الثلاثاء بتقديم استئناف وسيتم الاعلان عن موعد جلسة الاستئناف، وفي حال رفضت الجلسة التي سيتقدم المحامي بطلبها سيتوجه لمحكمة العدل العليا لرفع دعوى.

وأكد والد هبة إن التوقيف الاداري يعني عدم توجيه أية تهم لهبة وهو غير مقبول دولياً وهذا النوع من الحبس قد يجدد إلى ما لا نهاية والواجب هو إعادة المواطنة الأردنية إلى بلدها.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.