وزارة الثقافة تعلن عن حاجتها لشراء خدمات مُدرسي موسيقى
شريط الأخبار
الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون الخشمان يقاضي مسيئين له عبر التواصل الاجتماعي وقف ملاحقة رجل طعن زوجته في عمان بعد تنازل الأخيرة عن حقها بالاسماء...إحالة وإنهاء خدمات موظفين في عدد من الوزارات والدوائر الحكومية في سابقة نيابية...النواب يردون صيغة الرد على خطاب العرش
عاجل

وزارة الثقافة تعلن عن حاجتها لشراء خدمات مُدرسي موسيقى

الوقائع الاخبارية : أعلنت وزارة الثقافة، اليوم الثلاثاء، عن حاجتها لشراء خدمات مدرسين لتدريس الموسيقى في مركز تدريب الفنون/إربد في الفترة المسائية.

وقالت الوزارة ان التخصصات المطلوبة للتدريس على آلات البيانو، والكمان، الجيتار، والعود، إضافة إلى فن الرسم، والمسرح.
ودعت الوزارة الراغبين من الشباب الأردني بالتقدم إلى مراجعة مديرية ثقافة إربد على أن يكونوا من حملة البكالوريوس في التخصص المطلوب بخبرة لا تقل عن عشر سنوات، مع إحضار صورة عن الشهادة العلمية، شهادات الخبرة العملية، السيرة الذاتية وصورة عن إثبات الشخصية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.