شريط الأخبار
زريقات :مستشفى الزرقاء لم يسجل أي إصابة بما يعرف بـ إنفلونزا الخنازير النائب السعود يدعو من طهران لدعم المقاومة بوجه العدو الصهيوني مشاجرة وتراشق بالحجارة بين عدد من طلبة جامعة جرش الاهلية مصادر مطلعة : الأردن لم يتعرض لضغوط سعودية والعلاقات وثيقة شاهد...صورة جديدة تفضح الحوثيين ..." علي عبدالله صالح " لم يُدفن بعد بالأسماء...الملتقى الاقتصادي يطالب برد الموازنة الجمارك تطالب الملكية بدفع (46) ألف دينار او اللجوء للقضاء جلالة الملك يغادر في زيارة رسمية الى الفاتيكان وفرنسا ناصر جودة : فخور ورأسي مرفوع للسماء بأبنتي " زين الشرف " النائب العمارين : اهالي الجفر مصابون بالهلع و الخوف الشديد بسبب انفلوزنزا الخنازير بالصورة..الملكة: نتذكر كل من ترك وطنه للبحث عن ملجأ آمن بالفيديو ....مفتعل حادث الدهس في جبل عمان موقوف لدى بحث جنائي العاصمه بالفيديو ....وصول جلالة الملك الى مضارب عشيرة المعايطة في الكرك الحكومة تمتنع عن الكشف حول الأراضي المملوكة أو المؤجرة للصهاينة في الأردن نواب يطالبون الملقي بإرسال مستشفى متنقل لمعالجة حالات " H1N1 " في منطقة الجفر حملة أمنية تسفر عن القبض على 19 مطلوبا بمنطقة جبل التاج شرقي العاصمة عمان اتهامات بـ(تهريب ممنهج) بالمناطق الحرة .. والحلايقة : حالات فردية ويجري ضبطها وفاة عشريني تفحما بحريق منزل بجبل بني حميدة في محافظة مادبا الجراح يتسأل : هل اخرج الطويسي " جامعة العلوم والتكنولوجيا" من الخارطة الوطنية وأعاد تقسيم الجغرافية؟! شاهد بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية وملء الشواغر
عاجل

وزارة الصحة تنسب بإغلاق مستشفى ‘‘التحرير الفلسطيني‘‘

الوقائع الإخبارية : نسبت وزارة الصحة، لرئيس الوزراء هاني الملقي بـ"إغلاق" مستشفى الشهيد ابراهيم ابو دية (قوات بدر- جيش التحرير الفلسطيني) في عمان، بسبب "وجود مخالفات جسيمة في المستشفى اضافة الى عدم وجود ترخيص له".

وقال مصدر مطلع في الوزارة، طلب عدم الكشف عن اسمه ان اللجنة المشكلة للكشف على مستشفيات القطاع الخاص "زارت المستشفى ونسبت لوزير الصحة محمود الشياب بإغلاقه، والذي نسب بدوره للرئيس الملقي بالموافقة على إغلاق المستشفى لمخالفته نظام وشروط ترخيص المستشفيات ووجود مخالفات جسيمة فيه".

واشار الى ان "اغلاق المستشفى يأتي ضمن سلسلة قرارات بحق مستشفيات عديدة تراوحت بين الاغلاق والإنذار وفقا لحجم المخالفة".

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.