شريط الأخبار
نقابة المهندسين الاردنيين ترفض الاعتقالات وتكميم الأفواه اعتقال الناشط بشار عساف بعد الإفراج عن ستة من شبيبة حزبه الشيخ مكتوم يسلم الملكة رانيا العبدالله جائزة شخصية العام المؤثرة أبو رمان: سأتابع ملف الناشطين الموقوفين الحبس سنة لشاب قام بتقبيل طفلة دخلت بقالته لشراء حاجياتها بالاسماء ... وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات بمشاركة الاردن .. تحالف عسكري عربي امريكي لمواجهة ايران بالوثائق .. أبو السكر يتقدم بشكوى بحق أحد أعضاء مجلس بلدية الزرقاء بالصور .. المخدرات والأمن العسكري يضبطون 446 ألف حبة مخدرة شمال المملكة عودة 519 لاجئا سوريا من الأردن عبر «نصيب» في 24 ساعة شاهد بالصور .. قطع أشجار في محيط " الاردنية " من أجل الباص السريع نظام يلزم ممارسي المهن الصحية الإشتراك بصندوق "المسؤولية الطبية" مشروع خط الغاز بين إسرائيل والاردن يصل إلى مراحل متقدمة مجهول يحرق سيارة مواطن امام منزله في الكرك .. والامن يحقق "الاتصالات": ليس هنالك ما يستدعي لحظر لعبة "PUBG" في الأردن زواتي: نرحب بالاستثمار في 6 مناطق متاحة لاستشكاف النفط في المملكة بالاسماء .. المصري يشكل لجنة تفتيش على بلديتي الزرقاء والرصيفة وزير الصحة:نعترف بوجود نقص في الكوادر البشرية .. والتأمين الصحي موضوع مؤرق "المناصير" تعتذر عن أعطال المركبات بسبب البنزين بالأسماء .. مطلوبون لمراجعة محاكم الصلح في المملكة
عاجل

وزارة الصحة : فيديو صيانة البشير يعود لفترة زمنية سابقة

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الإعلامي باسم وزارة الصحة، حاتم الأزرعي، الثلاثاء، إن هنالك عمليات صيانة تخضع لها العديد من المواقع في مستشفيات البشير، وذلك في إطار السعي لتطويرها والحفاظ على المظهر اللائق والبيئة المناسبة للمرضى.
ونقل الأزرعي، عن مدير إدارة مستشفيات البشير، محمود زريقات قوله: إن الفيديو المتداول قد يكون لفترة زمنية سابقة، وليس حديثا، مشددا على أنه إن كان ما يجري من أعمال حسب هذا المشهد حديثا فهو أمر مرفوض.
وأضاف زريقات، أنه من الواجب توفير البيئة المناسبة للمرضى الذين يخضعون للرعاية والعلاج، وأن تكون خالية من أي إزعاج لهم.
من جانبه، أكد الأزرعي، أن مدير إدارات مستشفيات البشير سيتابع الوضع ميدانيا، للوقوف عل سبب وجود المرضى بأقسام تجري لها أعمال الصيانة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.