شريط الأخبار
القادري: ارتفاع حالات التسمم في جرش الى 71 إحالة موظف في وزارة العمل الى هيئة النزاهة اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا الرزاز للكباريتي :لم أسمع جلدا للذات بقدر ما سمعته اليوم، والسوداوية لا تولد الا سوداوية وفاة سيدة وإصابة متوسطة بحادث تدهور في المزار الشمالي د. الخشمان: صرصور جهاز التنفس ليس داخل مستشفى الزرقاء الحكومي الشونه الشمالية .. الاعتداء على ممرض بأداة حادة في طوارئ مستشفى معاذ بن جبل اجتماع حكومي أمني عالي المستوى لمتابعة الأوضاع في الرمثا عطلة رسمية السبت المقبل بمناسبة رأس السنة الهجريّة الذيابات: الحوت الذي تبحثون عنه هو تاجر دخان اشتغل في عام واحد أكثر من عوني مطيع في 10 سنوات توقيف الكاتبين عباسي وحجازين على خلفية شكوى جرائم إلكترونية اهالي الرمثا: مطلق النار ليس منا ولم يتعرف عليه احد "نعم لمجتمع واعٍ" .. حملة ضد ارتفاع أقساط مدارس بالأردن الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز ويحذر من انهيار أحد أعمدة الاقتصاد الوطني ذبحتونا في بيان تفصيلي: أقل معدل سيتم قبوله على التنافس في كليات الطب 99% اعتصام على دوار الرمثا للمطالبة بالإفراج عن معتقلين الضمان: رفع تقاعد الشهداء بأثر رجعي إصابة اثنين من مرتبات الامن خلال مداهمة في المشارع السعود يطالب بالتحقيق مع نائب يبتز رجال اعمال ومستثمرين إدارة السير تضبط مسبح متنقل للأطفال في اربد
عاجل

وزير إسرائيلي: إسرائيل هي الدولة الوحيدة التي تقتل الإيرانيين

الوقائع الإخبارية: قال وزير إسرائيلي اليوم الأحد إن إسرائيل هي "الدولة الوحيدة في العالم التي تقتل الإيرانيين، منذ عامين”.

جاء هذا التصريح على لسان وزير التعاون الإقليمي الإسرائيلي تساحي هنغبي في مقابلة مع الإذاعة الإسرائيلية، تطرق فيها إلى التوترات المتصاعدة بين إيران والولايات المتحدة.

وجاء التصريح ردا على سؤال حول التعامل الأمريكي الحذر مع الخلاف بين حليفتها بريطانيا وإيران بشأن احتجاز ناقلات النفط في الجانبين.

وسأل المذيع الذى أجرى المقابلة هنغبي عما إذا كان هذا يجعله يفكر في ما الذي قد يحدث إذا ما دخلت إسرائيل في مواجهة مع إيران.

وقال هنغبي: "ضربنا الإيرانيين مئات المرات في سوريا، أحيانا نعترف بذلك وأحيانا التقارير الأجنبية هي التي تكشفه.. وأحيانا رئيس الأركان (هو يكشف ذلك)، وأحيانا قائد سلاح الجو (هو الذي يكشف)، ولكن هذا كله سياسة منسَّقة”.

وأضاف: "وترون أن الإيرانيين مقيدون جدا في ردودهم، وهذا ليس لأنهم لا يمتلكون القدرات، وإنما لأنهم يدركون أن إسرائيل تعني عملا”.

وعلقت شبكة "برس تي في” الإيرانية ردا على ذلك على موقع تويتر قائلة: "هكذا يتحدث الإسرائيليون بفجاجة وتباهٍ عن قتل الإيرانيين! تخيلوا فقط ما الذي كان سيحدث لو كان العكس هو الذي حدث”.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.