شريط الأخبار
“الباقورة والغمر”.. هل تشعل أزمة بين الأردن والاحتلال الصهيوني ؟ وزير الداخلية الأسبق العين مازن الساكت: تفاجأت بتشكيلة حكومة الرزاز وفاة شاب اردني اثر حادث سير في امريكا الحكومة تدرس سحب "الجرائم الإلكترونية" من "النواب" وفاة شخصين اثر حادثي دهس وتدهور في اربد والزرقاء إلى متى يا دولة عمر الرزاز ؟ ستصاب بالصدمة عندما تشاهد هذه الوثائق !! بالاسماء...النتائج النهائية لانتخابات الموقر راصد يرد على "المستقلة للانتخاب" بشأن تقارير رصده للموقر الرفاعي: بعض المسؤولين عن التخاصية لا يستنفرون إلا إن تمت الاشارة اليهم توجه لتشكيل وفدً من رؤساء البلديات لزيارة سورية قريباً الأردن يؤكد وقوفه الى جانب الشقيقة السعودية.. ويعزي بخاشقجي الكلالدة: نتائج انتخابات الموقر خلال ساعات بيان ... عشيرة العبيدات : ما نشر من معلومات بقضية تسريب اسئلة الامتحانات يتحمل مسؤوليته من صدر عنه لهذا السبب ! جلسات النواب خارج القبة وشاشات بث وقاعة للصحفيين شاهد بالفيديو والصور ... امطار غزيرة في العقبة وبَرَد في وادي عربة إسحاقات: النهج المجتمعي التشاركي يحسن المستوى المعيشي للأسر الفقيرة إغلاق صناديق الاقتراع بانتخابات الموقر وبدء الفرز السماح للاردنيين العالقين بين الحدود الاردنية - السورية بالمرور للأردن بالاسماء .. تنقلات واسعة في دائرة الجمارك شخصيات سياسية في حضرة جلالة الملك يوم غد الاحد
عاجل

وزير البيئة يضبط صهريج أثناء تفريغه لحمولته في إحدى المناطق المأهولة بالسكان

ضبط وزير البيئة د. ياسين الخياط أثناء الجولة الميدانية التي قام بها اليوم الى محافظة الزرقاء يرافقه النائب سعود ابو محفوظ صهريجا للمياه العادمة أثناء تفريغه لحمولته في إحدى المناطق المأهولة . وقد تولت كوادر الإدارة الملكية لحماية البيئة المرافقة للوزير عملية حجز الرخص وتحويل الصهريج الى الحجز تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحبه .
وشملت الجولة الإطلاع على الواقع البيئي في مدينة الزرقاء ومجرى السيل وقضاء الضليل والحلابات ومنطقة ابو صياح وتحديدا مزارع الأبقار والكسارات ومحطة رفع مياه غرب الزرقاء .
وأعلن الدكتور الخياط تحويل مكتب البيئة في قضاء الضليل الى مديرية وسيتم رفدها بالكوادر الفنية وأفراد من الإدارة الملكية لحماية البيئة لتمكينها من تغطية الجوانب الرقابية على المنشآت في هذه المنطقة

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.