شريط الأخبار
الحياصات يفك الشيفرة الأبوية للجلاد! رموز لا يفهمها الا الآباء والأمهات الإبلاغ عن فقدان حدث منذ الخميس في البقعة بالصور...ادارة السير ترصد مركبات تحمل عبارات من مسلسل"جن" عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئنين قانونياً النائب العتوم تهاجم "مسلسل جن": لن نسكت المصور غرايبة يهاتف عائلته من سجن "عدرا" السوري النائب عطية يسأل الرزاز عن البرامج التي اشترتها إدارة "الإذاعة والتلفزيون" اجتماع عسكري في الكويت بمشاركة الأردن ومصر وأمريكا عبيدات : القائمة الثانية من أسعار الأدوية المخفضة ستعلن غدا الاثنين الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن وفاة طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات اثر حادث دهس بالأغوار الجنوبية ابو علي: ضريبة السيجارة الالكترونية قد تخفض أسعارها بالصور...وفاة سائق اثر تدهور مركبته وسقوطها داخل نفق على طريق عمان الزرقاء الغاء قرار تحديد السقوف السعرية لمادة لحوم الدجاج الطازج والنتافات شمال عمّان: توقيف مطلق عيارات نارية بمناسبة تخرّج مُسن يهتك عرض فتاة ويحاول اغتصابها في اربد بالتفاصيل...تهمة القتل العمد لعشريني قتل شقيقته نحرا بالصور...اتلاف لحوم غير صالحة للاستهلاك البشري تعود لمطعم وملحمة في الزرقاء وزير التربية : تغليب مصلحة الطالب اثناء تصحيح اوراق التوجيهي توقيف خال الطفل المعنف اسبوعا في مركز الاصلاح والتأهيل
عاجل

وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا

الوقائع الإخبارية : قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاثنين، ان بعض الاعتداءات على الأطباء ليس لهم علاقة بها.

وأضاف حماد في اجتماع له مع لجنة الصحة والبيئة النيابية، أن الوزارة تقوم بحملات أمنية يومية من أجل القبض على المطلوبين، حيث تم القبض على 80 مطلوب أمس الأحد، وعلى 153 يوم الخميس الماضي.

وأشار حماد إلى ان الجميع معرض لفعل الخطأ أثناء عمله، لكن نحن نحرص على أن نكون سريعين في تطبيق القانون.

وأكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية عيسى الخشاشنة، على السعي المستمر لإيجاد حلول من أجل الكوادر الطبية في القطاعين العام والخاص.

ومن جهته قال نقيب الأطباء الأردنيين علي العبوس، ان النقابة أخذت الوعد بوجود كوادر أمنية في المستشفيات.

وأضاف، لماذا تحدث مثل هذه المشاكل في المستشفيات، حيث ان المرافقين قد يعملوا على عرقلة الاجراءات الطبية.

وأشار إلى ان التحويلات الطبية ليست من مسؤولية الطبيب فلابد من وجود موظف اداري للقيام بهذه المهام للتخفيف على الطبيب من أجل متابعة عمله.

وطالب العبوس بقيام الإعلام والمساجد والمناهج المدارس من أجل تعزيز الأخلاق والتعامل المجتمعي، فنحن بحاجة لوجود ثقافة دينية وأخلاقية على حد قوله.

واقترح العبوس بتفعيل القانون، وقيام الحكومة بالتركيز على الحق العام وتطبيقه على الأطباء والعاملين في وزارة الصحة، وتعين متخصص قانوني لملاحقة مثل هذه القضايا، فقضية الاعتداء على الأطباء متوزعة بن الصحة والعدل والاعلام والداخلية والمجتمع.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.