شريط الأخبار
الخوالده: إنها حربٌ أشد...فأحذروها تنويه وتحذير هام من شركة "دالاس" لزبائنها الاعتداء على مسن بأداة حادة في مستشفى البشير زواتي: اجراءات وراء تأخير التزويد بالنفط العراقي ولا مشاكل رسالة سرية لـ" صدام حسين " عقب لقاء جمعه بحافظ الأسد في الاردن الأمن ينفي صحة الفيديوهات المتداولة وارتباطها بحادثة الصويفية تم التوقيع على الاتفاق النهائي.. السودان يكتب صفحة جديدة في تاريخه الحديث 3 ملايين دينار لتعويض تجار وسط البلد من متضرري سيول الشتاء مجلس نقابة المعلمين يلتقي الوزير المعاني ويقدم مقترحاته لتمويل علاوة الـ50% صحيفة: 4 آلاف شركة سورية في الاردن المعاني: نتائج تكميلية التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من شهر أيلول إخماد حريق مستودع "صناديق خشبية" في عمّان ابو رمان: حذرت الحكومة من رفع الضريبة ستؤثر على الايراد "الطاقة والمعادن" تحيل 8 مقالع مخالفة الى الحكام الإداريين تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة مطلب إغلاق النوادي الليلية يجتاح مواقع التواصل اختطاف مواطن أردني ونجله في جنوب أفريقيا.. والخاطفين يطالبون بفدية للإفراج عنهما السفير الافغاني: الأردن يلعب دورا حيويا في استقرار المنطقة وأمنها أردني حمل أمّه إلى عرفة قبل 50 عاماً .. فماذا طلب من ابنه؟ "السرطان" ينهي حربا "إلكترونية" بين المجالي وبهجت سليمان
عاجل

وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا

الوقائع الإخبارية : قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاثنين، ان بعض الاعتداءات على الأطباء ليس لهم علاقة بها.

وأضاف حماد في اجتماع له مع لجنة الصحة والبيئة النيابية، أن الوزارة تقوم بحملات أمنية يومية من أجل القبض على المطلوبين، حيث تم القبض على 80 مطلوب أمس الأحد، وعلى 153 يوم الخميس الماضي.

وأشار حماد إلى ان الجميع معرض لفعل الخطأ أثناء عمله، لكن نحن نحرص على أن نكون سريعين في تطبيق القانون.

وأكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية عيسى الخشاشنة، على السعي المستمر لإيجاد حلول من أجل الكوادر الطبية في القطاعين العام والخاص.

ومن جهته قال نقيب الأطباء الأردنيين علي العبوس، ان النقابة أخذت الوعد بوجود كوادر أمنية في المستشفيات.

وأضاف، لماذا تحدث مثل هذه المشاكل في المستشفيات، حيث ان المرافقين قد يعملوا على عرقلة الاجراءات الطبية.

وأشار إلى ان التحويلات الطبية ليست من مسؤولية الطبيب فلابد من وجود موظف اداري للقيام بهذه المهام للتخفيف على الطبيب من أجل متابعة عمله.

وطالب العبوس بقيام الإعلام والمساجد والمناهج المدارس من أجل تعزيز الأخلاق والتعامل المجتمعي، فنحن بحاجة لوجود ثقافة دينية وأخلاقية على حد قوله.

واقترح العبوس بتفعيل القانون، وقيام الحكومة بالتركيز على الحق العام وتطبيقه على الأطباء والعاملين في وزارة الصحة، وتعين متخصص قانوني لملاحقة مثل هذه القضايا، فقضية الاعتداء على الأطباء متوزعة بن الصحة والعدل والاعلام والداخلية والمجتمع.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.