شريط الأخبار
وزير سابق متهم بالاختلاس والاستغلال الوظيفي "الغذاء والدواء" تحيل 215 منشأة غذائية مخالفة للنائب العام مداهمة أمنية تسفر عن القبض على مطلوب خطير جداً جنوب عمان بالصور .." لا تقطعوا الكهرباء" طفل مصاب بالسكري يعيش في ظل معاناة أسرة بالمفرق دائرة الجمارك ترد وتوضح حيثيات استجواب الموظف " جعفر " القبض على قاتل الطفل المفقود في البقعة عطية: بدء صرف ديون الليبيين للمستشفيات الخاصة بالصور...إحباط تهريب 3500 سيجارة الكترونية ولوازمها العثور على جثة الطفل المفقود في منزل بالبقعة الأمن الوقائي يضبط مطلوب أثناء قيامه بافتعال حرائق غرب اربد شاهد...الصورة التي أثارت مشاعر الأردنيين! البدور يُحذر من حجم الفائض بأعداد خريجي الطب: نحو 1500 طبيب وطبيبة سنوياً بلا مقاعد تدريب!!! غنيمات: الأخبار الكاذبة تجتاح المجتمعات وتزيّف الحقيقة ارتفاع النفقات الحكومية 29.4 مليون حتى نهاية نيسان بالوثيقة ....استجواب موظف بالجمارك لعدم مشاركته بتبادل التهاني في عيد الفطر بالصور...ولي العهد من جامعة اليرموك: لم يجد أجدادنا في الأرض آباراً "المهندسين الزراعيين": حماية المنتج الوطني ضرورة وطنية بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يزور مديرية الأمن العام محكمة أمن الدولة ترفض اتهام شقيق مطيع وفاة عشريني أثر تعرضه لصعقة كهربائية بلواء الكورة في اربد
عاجل

وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا

الوقائع الإخبارية : قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاثنين، ان بعض الاعتداءات على الأطباء ليس لهم علاقة بها.

وأضاف حماد في اجتماع له مع لجنة الصحة والبيئة النيابية، أن الوزارة تقوم بحملات أمنية يومية من أجل القبض على المطلوبين، حيث تم القبض على 80 مطلوب أمس الأحد، وعلى 153 يوم الخميس الماضي.

وأشار حماد إلى ان الجميع معرض لفعل الخطأ أثناء عمله، لكن نحن نحرص على أن نكون سريعين في تطبيق القانون.

وأكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية عيسى الخشاشنة، على السعي المستمر لإيجاد حلول من أجل الكوادر الطبية في القطاعين العام والخاص.

ومن جهته قال نقيب الأطباء الأردنيين علي العبوس، ان النقابة أخذت الوعد بوجود كوادر أمنية في المستشفيات.

وأضاف، لماذا تحدث مثل هذه المشاكل في المستشفيات، حيث ان المرافقين قد يعملوا على عرقلة الاجراءات الطبية.

وأشار إلى ان التحويلات الطبية ليست من مسؤولية الطبيب فلابد من وجود موظف اداري للقيام بهذه المهام للتخفيف على الطبيب من أجل متابعة عمله.

وطالب العبوس بقيام الإعلام والمساجد والمناهج المدارس من أجل تعزيز الأخلاق والتعامل المجتمعي، فنحن بحاجة لوجود ثقافة دينية وأخلاقية على حد قوله.

واقترح العبوس بتفعيل القانون، وقيام الحكومة بالتركيز على الحق العام وتطبيقه على الأطباء والعاملين في وزارة الصحة، وتعين متخصص قانوني لملاحقة مثل هذه القضايا، فقضية الاعتداء على الأطباء متوزعة بن الصحة والعدل والاعلام والداخلية والمجتمع.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.