شريط الأخبار
عمر المشاقبة مديراً عاماً لصندوق المعونة الوطنية النائب العام يوجه بعدم توقيف حاملي بنادق "الخردق" لقاء خاص لجلالة الملك عبدالله الثاني على قناة MSNBC الساعة السابعة مساءً بالصور...ضبط 5 أشخاص بحوزتهم «الجوكر والحشيش» في لواء الرمثا النائب طارق خوري :حراك المعلمين هو حراك نقابي مطلبي وليس ثورة التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك
عاجل

وزير الداخلية: القبض على ١٥٣ شخص مطلوب امنيا

الوقائع الإخبارية : قال وزير الداخلية سلامة حماد اليوم الاثنين، ان بعض الاعتداءات على الأطباء ليس لهم علاقة بها.

وأضاف حماد في اجتماع له مع لجنة الصحة والبيئة النيابية، أن الوزارة تقوم بحملات أمنية يومية من أجل القبض على المطلوبين، حيث تم القبض على 80 مطلوب أمس الأحد، وعلى 153 يوم الخميس الماضي.

وأشار حماد إلى ان الجميع معرض لفعل الخطأ أثناء عمله، لكن نحن نحرص على أن نكون سريعين في تطبيق القانون.

وأكد رئيس لجنة الصحة والبيئة النيابية عيسى الخشاشنة، على السعي المستمر لإيجاد حلول من أجل الكوادر الطبية في القطاعين العام والخاص.

ومن جهته قال نقيب الأطباء الأردنيين علي العبوس، ان النقابة أخذت الوعد بوجود كوادر أمنية في المستشفيات.

وأضاف، لماذا تحدث مثل هذه المشاكل في المستشفيات، حيث ان المرافقين قد يعملوا على عرقلة الاجراءات الطبية.

وأشار إلى ان التحويلات الطبية ليست من مسؤولية الطبيب فلابد من وجود موظف اداري للقيام بهذه المهام للتخفيف على الطبيب من أجل متابعة عمله.

وطالب العبوس بقيام الإعلام والمساجد والمناهج المدارس من أجل تعزيز الأخلاق والتعامل المجتمعي، فنحن بحاجة لوجود ثقافة دينية وأخلاقية على حد قوله.

واقترح العبوس بتفعيل القانون، وقيام الحكومة بالتركيز على الحق العام وتطبيقه على الأطباء والعاملين في وزارة الصحة، وتعين متخصص قانوني لملاحقة مثل هذه القضايا، فقضية الاعتداء على الأطباء متوزعة بن الصحة والعدل والاعلام والداخلية والمجتمع.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.