شريط الأخبار
بالفيديو ...ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم ضبط ٩٠ مطلوباً و ٥ اسلحة نارية و١٠ مركبات مطلوبة في مختلف المحافظات الملك : "ابنتي العزيزة ياقوت الطراونة... وصلتني هديتك الجميلة بالصور...الملك يناقش مع مجالس عجلون المنتخبة الخطة التنموية الخوالده: البَرَكَة في المستحق وزارة العمل توفر نحو 850 فرصة عمل جديدة ضمن مشاريع الفروع الإنتاجية "وزير العدل" : البدء بتفعيل التبليغات باستخدام الوسائل الالكترونية بعد العطلة القضائية (6) إصابات اثر تدهور مركبة عسكرية في منطقة الرويشد قانونيون: الغاء وادي عربة ليس بيد الحكومة والتوصيات النيابية تهرب من المسؤولية اصابتان بحادثي دهس أحدهم بحالة سيئة في الأغوار الشمالية الحكومة تعلن صرف الرواتب للعاملين بأجهزة الدولة بدءاً من الخميس المقبل الحياري: أي تخفيض على كلف الطاقة سينعكس على النظام الكهربائي "الطاقة النيابية" توصي بمنع فصل التيار الكهربائي خلال التوجيهي ورمضان والأعياد والعطل السعود: الأردن خالٍ من الجريمة المنظمة .. والموساد وراء ذلك ذبحتونا: 260% نسبة زيادة رسوم التمريض في اردنية العقبة عن نظيرتها في المركز النائب حازم المجالي: تاجر العقبة اقترب من الافلاس الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي النواب يقر قانون استقلال القضاء العزام: تعديل قانون بنك تنمية المدن والقرى للتوسع بتمويل المشاريع الصبيحي : صرف رواتب متقاعدي الضمان الاجتماعي الخميس
عاجل

وزير الصحة يتفقد مستشفى معان الحكومي

الوقائع الإخبارية :  تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اليوم الخميس مستشفى معان الحكومي، واطلع على سير العمل وواقع الخدمة المقدمة في المستشفى وناقش مع مسؤولي المستشفى سبل تطوير الخدمات العلاجية ورفع كفاءة الكوادر العاملة.
ورافق الوزير خلال الزيارة محافظ معان أحمد العموش والنائب ابتسام النوافلة ومدير الشؤون الصحية الدكتور تيسير كريشان.
وأشار الدكتور جابر خلال الزيارة إلى أن خطة الوزارة لتطوير واقع الخدمة الطبية في مستشفى معان؛ ستشمل توسعة قسم النسائية والتوليد، وإنشاء مبنى جديد للعيادات الخارجية، واستحداث وحدة عناية مركزة لقسم الأطفال، كما تتضمن الخطة إنشاء بنك دم في محافظة معان.
وأضاف، ان هذه المشاريع التي سيتم تنفيذها، والمدرجة على موازنة مجلس اللامركزية لمحافظة معان للأعوام 2019-2021، لا زالت قيد الدراسة في وزارة الأشغال العامة، مؤكدا دعم الوزارة لإدارة المستشفى ولكافة كوادره العاملة وصولا للنهوض بمستوى الخدمة الطبية التي يقدمها.
وفيما أشار إلى إمكانية إرسال الكوادر الطبية والتمريضية والفنية في دورات متخصصة تلبي احتياجات المستشفى، أوعز جابر إلى مساعد الأمين العام للشؤون الفنية الدكتور عمار الشرفا بتوفير أخصائي جهاز هضمي في المستشفى، حيث سيبدأ الأخصائي بالتغطية يوما واحد في الأسبوع اعتبارا من الأسبوع المقبل.
وعرض مدير المستشفى الدكتور وليد الرواد لواقع الخدمات المقدمة في المستشفى والذي يتراوح عدد مراجعي عياداته الخارجية بين 500- 600 مراجع يوميا، مشيرا إلى أن المستشفى شهد على مدى السنوات الماضية العديد من التوسعات والتطوير والتحديث بمكرمة ملكية، وهناك العديد من المشاريع التي سيتم تنفيذها في المراحل المقبلة، والتي لا زالت قيد الدراسة، إذ تم رصد المخصصات المالية اللازمة لتنفيذها.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.