وزير الصحة يستهجن تداول فيديو وخبر مفبرك يعود لعام ٢٠١٥
شريط الأخبار
لا صحة لخبر فصل مئات الطلبة الأردنيين من الجامعات الأوكرانية الملك لمجموعة من النواب : متفائل بالمرحلة القادمة قانونية النواب تقر مشروعي القانونين المعدلين للدفاع المدني والمخابرات العامة بالفيديو والصور...اللواء الحمود يتسلم ثلاث جوائز فازت بها ادارات ووحدات الامن العام إغلاق محلي كوفي شوب و محطتين لتحلية مياه الشرب وإنذار (21) محلا بالزرقاء الزهير للمواصفات والمقاييس وعريقات والجازي للاستثمارات الحكوميّة والخلايلة لمجلس التعليم العالي إحالة ملف جمعية خيرية للتنمية إلى هيئة مكافحة الفساد معتز أبو رمان :" العمل على استعادة منحه بمليون يورو لوزارة الزراعة " التربية: تجديد تراخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونيا باسم يوسف : شكراً للأمير علي على فضله وكرمه وحسن ضيافته تسمم 7 اشخاص نتيجة تناول مادة الفطر المعلبة في سحاب وفاة أحد معتصمي الضمان الاجتماعي جراء تعرضه للسقوط عن سور مقابل مجلس الأمه النعيمي : تجديد ترخيص المؤسسات التعليمية الخاصة الكترونياً شرطي يطلق النار خلال مشاجرة بالزرقاء الإطاحة بأردني ضمن عصابة تزوير أموال في السعودية المياه توضح أسباب عكورة المياه وتدعو المواطنين لتفهم الظروف العضايلة في تغريدة على تويتر :"لغة الأرقام من أهم وسائل نقل المعلومات بشفافية وحياد" محامٍ أردني يطلب ١٦ مليون دولار أتعاباً من مستثمر عراقي كبير ضبط ٥٨٠ ربطة من اكياس التسوق البلاستيكية المخالفة أمن الدولة ترفع جلسة الدخان إلى الثلاثاء المقبل
عاجل

وزير الصحة يستهجن تداول فيديو وخبر مفبرك يعود لعام ٢٠١٥

الوقائع الإخبارية: استهجن د . سعد جابر وزير الصحة قيام بعض مواقع التواصل الاجتماعي بتداول فيديو وخبر مفبرك تم نشر عام 2015 ولا يمت للحقيقة بصلة حول نسيان احد الاطباء هاتفه في بطن مريضة .
لكن واجلاء لحقيقة الامر فقد صدر عن وزارة الصحة نفيا قاطعا حول هذه الحادثة عام 2015 تضمن بان المريضة كان قد اجري لها عملية قيصرية بتاريخ 24/4/2015 ، في احد المستشفيات العامة وبعد اسبوعين من العملية راجعت المستشفى نتيجة الام كانت تعاني منها .
وبعد فحص وتصوير المريضة تبين ان الالام التي كانت تعاني منها ناتجة عن التهاب جرح العملية وقد تم ادخالها المستشفى على الفور والمباشرة في علاجها وخرجت من المستشفى بعد اتمام العلاج معافاه لا تعاني من اي مضاعفات .
وقد اكد جابر بان اعادة تداول مثل هذه الاخبار القديمة والغير صحيحة والمفبركة من شانها الاضرار بسمعة القطاع الطبي الاردني بمختلف مكوناته واساءة بالغة تؤثر سلبا على الاقتصاد الوطني والاطباء الاردنيين المشهود لهم بالكفاءة والتميز في عملهم.
مهيبا بمواقع التواصل الاجتماعي عدم تداول مثل هذه الترهات المسيئة واحترام فهم وعقل القارىء والمشاهد .

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.