شريط الأخبار
النائب الرياطي : أسلم بدون طلبات.. وارجع مكاني مثل الشطورين الدفاع المدني يخمد حريق أشجار نخيل على طريق عمان – السلط مصادر مطلعة: الامانة تدرس إحالة موظفين إلى التقاعد محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق...وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته إدارة السير تحذر السائقين على شارع الاستقلال العجارمة للحكومة : امنح خصما لمعالجة التهرب الضريبي الدفاع المدني يسيطر على حريق اشجار نخيل على طريق عمان السلط وفاة طفل اثر حادث دهس عالطريق الصحراوي في محافظة معان الأميرة دانا : الحذر والتأني في ترميم وإعادة تأهيل المسجد الحسيني الحكومة : إغلاق شارع خرفان كان لاقل من ساعتين لتصوير فلم " ميترا " دبلوماسي مصري : لقب "عطوفة " اختراع أردني زحلقوه بين المعالي والسعادة الخارجية : لا إصابات بين الأردنيين اثر الهزة الارضية في اثينا 44.5 % رسوم وضرائب مفروضة على ملابس الأطفال وأحذيتهم إصابة تسعة أشخاص اثر حادث تصادم في جرش الحكومة تعرض نتائج الربع الثاني من اولويات 2020 -2019 البطاينة: (220) تسويه بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية زواتي : تعويض مصر للاردن من الغاز بدل انقطاع 15 سنة سيكون "كمي" مسؤول سوري يُعلّق على تدريس السوريين في الاردن عمان ... عشريني يحاول الانتحار من على جسر عبدون اصابة 3 أشخاص اثر تدهور مركبة على طريق ياجوز في الزرقاء
عاجل

وزير الصحة: افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى الكرك بعد العيد

الوقائع الإخبارية : أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر، ان وحدة القسطرة في مستشفى الكرك الحكومي ستدخل الخدمة بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وقال الدكتور جابر خلال زيارة تفقدية لمستشفى الكرك الحكومي اليوم الخميس، ان الوزارة تتخذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لبدء استقبال المرضى في وحدة جراحة القلب والقسطرة في مستشفى الكرك لتكون بداية العمل بمقومات متوفرة بشكل جيد.

واضاف، ان وحدتي تفتيت الحصى والعناية الحثيثة الجديدتين بدأتا باستقبال المرضى وتقديم الخدمة الطبية المثلى، لافتا الى ان وحدة الحروق الجديدة في المستشفى متميزة على مستوى المملكة من حيث الامكانات المتوفرة فيها، مشيرا الى ان توسعة المستشفى والوحدات الجديدة المتوفرة فيه تشكل نقلة نوعية ستسهم في تطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة لأبناء محافظات الجنوب.

وجال الدكتور جابر في الوحدات الجديدة، واطلع على الاجهزة والمعدات الاكثر تطورا وحداثة في مجال القسطرة القلبية وتفتيت الحصى والتعامل مع الحروق.

من جهته، اشار مدير مستشفى الكرك الدكتور معاذ المعايطة، الى النقلات النوعية التي شهدها المستشفى والتطور على عدة مراحل شملت توسعة العيادات الخارجية والطب الشرعي والطوارئ والاسعاف والنسائية والتوليد والخداج.

وبين ان التوسعات الجديدة رفعت عدد الاسرة من 140 سريرا الى حوالي 250 سريرا وزاد عدد أسرة العناية الحثيثة والمركزة من 7 الى 18 سريرا وحاضنات الاطفال الخدج من 7 الى 22 حاضنة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.