وزير الصحة: افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى الكرك بعد العيد
شريط الأخبار
مجلس النواب يناقش 58 مشروعاً قانونياً في دورته الرابعة العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك
عاجل

وزير الصحة: افتتاح وحدة القسطرة بمستشفى الكرك بعد العيد

الوقائع الإخبارية : أكد وزير الصحة الدكتور سعد جابر، ان وحدة القسطرة في مستشفى الكرك الحكومي ستدخل الخدمة بعد عطلة عيد الفطر السعيد.

وقال الدكتور جابر خلال زيارة تفقدية لمستشفى الكرك الحكومي اليوم الخميس، ان الوزارة تتخذ جميع الاجراءات والترتيبات اللازمة لبدء استقبال المرضى في وحدة جراحة القلب والقسطرة في مستشفى الكرك لتكون بداية العمل بمقومات متوفرة بشكل جيد.

واضاف، ان وحدتي تفتيت الحصى والعناية الحثيثة الجديدتين بدأتا باستقبال المرضى وتقديم الخدمة الطبية المثلى، لافتا الى ان وحدة الحروق الجديدة في المستشفى متميزة على مستوى المملكة من حيث الامكانات المتوفرة فيها، مشيرا الى ان توسعة المستشفى والوحدات الجديدة المتوفرة فيه تشكل نقلة نوعية ستسهم في تطوير واقع الخدمات الصحية المقدمة لأبناء محافظات الجنوب.

وجال الدكتور جابر في الوحدات الجديدة، واطلع على الاجهزة والمعدات الاكثر تطورا وحداثة في مجال القسطرة القلبية وتفتيت الحصى والتعامل مع الحروق.

من جهته، اشار مدير مستشفى الكرك الدكتور معاذ المعايطة، الى النقلات النوعية التي شهدها المستشفى والتطور على عدة مراحل شملت توسعة العيادات الخارجية والطب الشرعي والطوارئ والاسعاف والنسائية والتوليد والخداج.

وبين ان التوسعات الجديدة رفعت عدد الاسرة من 140 سريرا الى حوالي 250 سريرا وزاد عدد أسرة العناية الحثيثة والمركزة من 7 الى 18 سريرا وحاضنات الاطفال الخدج من 7 الى 22 حاضنة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.