شريط الأخبار
 

وزير العمل يتابع شخصيا حقوق العامل المتوفي غرقا

الوقائع الإخبارية: أجرى وزير العمل نضال البطاينة اليوم السبت اتصالا هاتفيا مع رجل الأعمال الأردني محمد أبو غزالة شكره خلاله على قراره الشخصي كرئيس لمجلس إدارة شركة ديلمونتي العالمية بمنح طفلة العامل الأردني الذي قضى غرقا قبل عدة أسابيع راتب والدها مدى الحياة إضافة إلى قرار الشركة في عمان منح زوجة العامل راتب ستة أشهر .

واعتبر وزير العمل نضال البطاينة قرار رئيس مجلس الإدارة والشركة تعبيرا عن مدى ما يتمتع به القطاع الخاص في الاردن من مسؤولية أخلاقية وحرص على العاملين الأردنيين .

وأشاد البطاينة بالنبل والأخلاقية والروح الإنسانية العالية التي تعاملت بها الشركة مع الحادث الذي نجم عن محاولة العامل الأردني إنقاذ حيوانات صغيره دخلت إلى بركة مياه ضمن بيئة العمل التابعة لشركة .

من جانبه أشاد رئيس مجلس إدارة شركة ديلمونتي العالمية بجهود وزير العمل نضال البطاينة في متابعة الحالة إضافة إلى جهوده المستمرة في دعم العمالة الأردنية حيث أوفد لجنة مختصة إضافة إلى إرسال مساعد الامين العام السيد عبدالله الجبور مندوبا شخصيا عن معالي الوزير لتقديم التعازي لاهل المتوفي ومتابعة حقوق العامل لدى الشركة وشكر الشركة على النزامها بمعايير السلامة العامة ودعمها للاقتصاد الوطني عبر مشاريعها المنتشرة في شمال وجنوب ووسط المملكة .