شريط الأخبار
تعرف على الأوسمة التي تُمنح لأصحاب الإنجازات والتضحيات في الاستقلال الغزو يؤدي اليمين القانونية أمام الملك بتعيينه رئيسا لمحكمة التمييز الأشغال الشاقة عشرين عاما لقاتل شاب في البادية الشمالية الملقي في حوار صحافي: الاردن يتطلع لتحقيق معدل نمو اقتصادي بنسبة 5% إصابة (7) أشخاص اثر حادثي تصادم في الكرك واربد بالاسماء... انتكاسة واستقالات جماعية من حزب الوسط الإسلامي ملحس : إصدار سندات جديدة بمليار دولار في الربع الأخير من العام الحسين : كل عام ووطننا يعمه السلام الهيئة المستقلة: لا عطلة .. وتلقينا 286 اعتراضا في اقليم الوسط و141 في عمان الاربعاء الكويت .. القبض على أردني حوّل منزله لمزرعة "ماريغوانا" انتحار عشريني شنقا بمنطقة القويسمة شرقي عمان بعد تعليق اعتصامهم .. سائقو تكسي اصفر ينتشرون في العاصمة لتقديم الخدمة مجانا أردوغان يكرِّم أردنياً فاز بالمركز الأول لأجمل تلاوه مشروع قانــون معدل لقانون نقابــة المعلمين .. النقابة تنتصر في حوار شامل ...ناصر الشرّيدة : 18 مليار و 776 مليون دولار حجم الاستثمارات في العقبة الاقتصادية حريق يلتهم 40 دونما في غابات عجلون أردوغان يكرم الأردني " عمر الزوبي " بفوزه بالمركز الأول لأجمل تلاوه للقرآن الكريم براءة ام متهمة بهتك عرض طفلتها البالغة من العمر 11 عاما شاهد بالتفاصيل ... تعميم من وزارة التربية والتعليم المومني: اقتطاع قرشين لغايات دعم صندوق نقل الركاب يحتاج لبند قانوني
عاجل
 

وزير العمل ينفي لـــ" الوقائع" تحرير مخالفة سير بحقه على طريق العقبة – وادي عربة

الوقائع الإخبارية : أبدى وزير العمل علي الغزاوي استهجانه واستغرابة  من الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإخبارية دون التحقق من صحتها ودقتها قبل نشرها مما يفقد تلك المواقع الإخبارية المصداقية والمهنية أمام متابعيها .

هذا وقد نفى الغزاوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تحرير مخالفة سير لتجاوز السرعة المقررة بحق سائقه أوسيارته التي كان يستقلها اثناء  مسيره يوم امس على طريق العقبة – وادي عربة بمنطقة رحمة إثناء ذهابه للقاء أهالي المنطقة وذلك وفق توجيهات دولة رئيس الوزراء .

وبين الغزاوي بأنه من المعروف بأن الوزراء وإثناء زياراتهم الرسمية للمحافظات والألوية في المملكة ، تقوم دورية من الأمن العام بمرافقة الوزير في جولته ، كما ان الوزير لايقوم بقيادة المركبة المخصصة له حتى يتم تحرير مخالفه سير باسمه ، مؤكداً التزامه واحترامه  للضوابط والقوانين والأنظمة التي تحكم السير على الطرقات . ولو تم تجاوزي للسرعة المقرر على الطريق واتخذ بحقي أي مخالفة لكنت منصاعاً ومحترماً لقرار متخذ المخالفة بحقي .

هذا وقد دعا الغزاوي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر قبل نشر مثل هذا الأخبار والمعلومات و الرجوع إلى الجهات صاحبة الاختصاص لاستقاء المعلومات الصحيحة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.