شريط الأخبار
اخلاء مستشفى معاذ بن جبل في الشونة الشمالية من الحالات المرضية اثر انقطاع الكهرباء عنه ادارة السير المركزية تضع خطة لسير العاصمة خلال أيام العيد ضبط ٣٥ طنا من منتجات شركة البان معروفة في عين الباشا عبثت بتاريخ الانتاج ضبط أكبر عدد من الأطفال المتسولين في يوم واحد بالصورة .. الملكة نور تهنئ الاردنيين بعد الفطر السعيد الأوقاف تعلن أسماء وأماكن مصليات عيد الفطر الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك " الشورى الإسلامي " : استهداف الحرم المكي أبشع جريمة بشرية الملك والملكة وولي العهد يهنئان بمناسبة عيدالفطر السعيد غدا أول أيام عيد الفطر في الاردن المستقلة للإنتخاب : بدء الترشح لانتخابات اللامركزية والبلدية الأسبوع المقبل "داعش" قد يعلن في بيان مرتقب عن مصير زعيمه "البغدادي" نفوق أكثر من 35 رأسا من الأغنام اثر حادث دهس في اربد الرزاز برسالة للمعلمين: جميعنا مؤتمنون على ضمان هيبة التوجيهي ومصداقية نتائجه الافتاء : الرؤية الشرعية للهلال تكون بعد المغرب "الصناعة": خطة مكثفة للرقابة على الأسواق خلال العيد مركز الفلك الدولي: تمت مشاهدة هلال عيد الفطر في وضح النهار بالأردن القضاء اللبناني يمنع النشر في قضية فرح قصاب خط ساخن للتبليغ عن الانتهاكات الواقعة على الصحفيين اثناء قيامهم بواجباتهم اليومية الحموي: خطة لادامة عمل المخابز خلال عطلة العيد..و 50% منها ستغلق ابوابها
عاجل
 

وزير العمل ينفي لـــ" الوقائع" تحرير مخالفة سير بحقه على طريق العقبة – وادي عربة

الوقائع الإخبارية : أبدى وزير العمل علي الغزاوي استهجانه واستغرابة  من الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإخبارية دون التحقق من صحتها ودقتها قبل نشرها مما يفقد تلك المواقع الإخبارية المصداقية والمهنية أمام متابعيها .

هذا وقد نفى الغزاوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تحرير مخالفة سير لتجاوز السرعة المقررة بحق سائقه أوسيارته التي كان يستقلها اثناء  مسيره يوم امس على طريق العقبة – وادي عربة بمنطقة رحمة إثناء ذهابه للقاء أهالي المنطقة وذلك وفق توجيهات دولة رئيس الوزراء .

وبين الغزاوي بأنه من المعروف بأن الوزراء وإثناء زياراتهم الرسمية للمحافظات والألوية في المملكة ، تقوم دورية من الأمن العام بمرافقة الوزير في جولته ، كما ان الوزير لايقوم بقيادة المركبة المخصصة له حتى يتم تحرير مخالفه سير باسمه ، مؤكداً التزامه واحترامه  للضوابط والقوانين والأنظمة التي تحكم السير على الطرقات . ولو تم تجاوزي للسرعة المقرر على الطريق واتخذ بحقي أي مخالفة لكنت منصاعاً ومحترماً لقرار متخذ المخالفة بحقي .

هذا وقد دعا الغزاوي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر قبل نشر مثل هذا الأخبار والمعلومات و الرجوع إلى الجهات صاحبة الاختصاص لاستقاء المعلومات الصحيحة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.