شريط الأخبار
إربد .. اصابة 4 اشخاص بمشاجرة جماعية وضبط 4 آخرين حصول طالب أردني على جائزة رئاسة جامعة أميركية بالتفوق الفيصلي يقاضي فناناً هاجم لاعبي النادي ووصفهم بـ «الحفرتليه» شاهد بالوثيقة...العرموطي يسأل الملقي عن جمعية الصداقة " الاردنية الإسرائيلية" نقيب المحامين : صيغة قانون الجرائم الالكترونية جاءت فضفاضة بشكل مقصود للتلاعب بالعقوبات شاهد بالاسماء ... إحالة 4 من كبار موظفي التربية للتقاعد بالفيديو ... طريقة " جهنمية " للاحتيال على أردني في عمان الملكة: كل عام والوطن الغالي وأهله بألف خير جلالة الملك يغرد على تويتر مهنئا بعيد الاستقلال إنهاء كافة القضايا المعلقة والمرفوعة على الداعية الاسلامي أمجد قورشة محمد القراله...كم كنت اتمنى رؤيتك في صفوف المكرمين من صاحب الجلالة لمن منح مدير الامن العام الاقامة المجانية لمدة ٣ ايام في فنادق العقبة ! شاهد بالفيديو .....عامل الوطن يرد على توقيف مراقبه في امانة عمان تهديدات ايرانية مبطنة للأردن والامارات وقطر والسعودية وزير الصحة يفاجئ مستشفى الاميرة بسمة في موعد الافطار الحكومة تدين إعلان إسرائيل بناء وحدات استيطانية جديدة بالاسماء...إرادة ملكية بتعيين (5) أعضاء في مجلس التعليم العالي إخلاء سبيل شرطة في مصر متهمين بتهريب عصابة "الفيلات "الأردنية المصري يوعز للبدء بإفراز أراضي شركة لافارج، واستثمارات جديدة لشركة تلال الفحيص بالصور...البحث الجنائي يحبط محاولة سلب على احد البنوك ويلقي القبض على المتورط
عاجل

وزير العمل ينفي لـــ" الوقائع" تحرير مخالفة سير بحقه على طريق العقبة – وادي عربة

الوقائع الإخبارية : أبدى وزير العمل علي الغزاوي استهجانه واستغرابة  من الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإخبارية دون التحقق من صحتها ودقتها قبل نشرها مما يفقد تلك المواقع الإخبارية المصداقية والمهنية أمام متابعيها .

هذا وقد نفى الغزاوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تحرير مخالفة سير لتجاوز السرعة المقررة بحق سائقه أوسيارته التي كان يستقلها اثناء  مسيره يوم امس على طريق العقبة – وادي عربة بمنطقة رحمة إثناء ذهابه للقاء أهالي المنطقة وذلك وفق توجيهات دولة رئيس الوزراء .

وبين الغزاوي بأنه من المعروف بأن الوزراء وإثناء زياراتهم الرسمية للمحافظات والألوية في المملكة ، تقوم دورية من الأمن العام بمرافقة الوزير في جولته ، كما ان الوزير لايقوم بقيادة المركبة المخصصة له حتى يتم تحرير مخالفه سير باسمه ، مؤكداً التزامه واحترامه  للضوابط والقوانين والأنظمة التي تحكم السير على الطرقات . ولو تم تجاوزي للسرعة المقرر على الطريق واتخذ بحقي أي مخالفة لكنت منصاعاً ومحترماً لقرار متخذ المخالفة بحقي .

هذا وقد دعا الغزاوي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر قبل نشر مثل هذا الأخبار والمعلومات و الرجوع إلى الجهات صاحبة الاختصاص لاستقاء المعلومات الصحيحة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.