شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم بمنطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

وزير العمل ينفي لـــ" الوقائع" تحرير مخالفة سير بحقه على طريق العقبة – وادي عربة

الوقائع الإخبارية : أبدى وزير العمل علي الغزاوي استهجانه واستغرابة  من الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإخبارية دون التحقق من صحتها ودقتها قبل نشرها مما يفقد تلك المواقع الإخبارية المصداقية والمهنية أمام متابعيها .

هذا وقد نفى الغزاوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تحرير مخالفة سير لتجاوز السرعة المقررة بحق سائقه أوسيارته التي كان يستقلها اثناء  مسيره يوم امس على طريق العقبة – وادي عربة بمنطقة رحمة إثناء ذهابه للقاء أهالي المنطقة وذلك وفق توجيهات دولة رئيس الوزراء .

وبين الغزاوي بأنه من المعروف بأن الوزراء وإثناء زياراتهم الرسمية للمحافظات والألوية في المملكة ، تقوم دورية من الأمن العام بمرافقة الوزير في جولته ، كما ان الوزير لايقوم بقيادة المركبة المخصصة له حتى يتم تحرير مخالفه سير باسمه ، مؤكداً التزامه واحترامه  للضوابط والقوانين والأنظمة التي تحكم السير على الطرقات . ولو تم تجاوزي للسرعة المقرر على الطريق واتخذ بحقي أي مخالفة لكنت منصاعاً ومحترماً لقرار متخذ المخالفة بحقي .

هذا وقد دعا الغزاوي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر قبل نشر مثل هذا الأخبار والمعلومات و الرجوع إلى الجهات صاحبة الاختصاص لاستقاء المعلومات الصحيحة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.