شريط الأخبار
اتهامات لـ"جيش الإسلام" بتصفية أردنيين من "جبهة النصرة" بعد أسرهم ردود الطويسي تدفع لجنة التربية النيابية الى نصح الجراح بالتوجه الى القضاء بعد منع البنك المركزي الأردني التعامل بها .. توجه لمنع إدخال أجهزة ‘‘البيتكوين‘‘ سياسيون: القدس تدخل العلاقة الأردنية الأميركية بنفق هذا ما فوضه رجال الدين المسيحي للملك عبد الله من المغطس الحكومة تخصص 11 مليون دينار لتنفيذ خط الغاز الإسرائيلي العثور على جثة حارس عمارة قيد الانشاء في اربد شاهد بالصور .. القبض على بنغالي يبيع الخمور داخل محل خضار في سحاب النائب مصطفى ياغي: من الكفر أن تكون امريكا هي الخصم والحكم ديوان المحاسبة : دبلوماسي أردني تقاضى رواتب دون عمل اللجنة القانونية في مجلس النواب تستعين بخبراء لرصد خروقات (وادي عربة) "مكافحة الأوبئة" تحذر الأردنيين من عادة تقديم القهوة بفنجان واحد وتدعو للالتزام بآداب العطس حفل قطري حاشد بدون سفير يثير جدلاَ في الاردن العثور على (7 ) قنابل قديمة في بلدة بيت يافا غرب اربد البخيت: موقف الملك في الدفاع عن القدس فروسي المجلس الأمني في الجفر يبحث الاجراءات الصحية المتخذة للتعامل مع الحالات المصابة بانفلونزا الخنازير وفاة وإصابتان إثر تصادم مركبتين شرقي عمّان هيلي: سنستخدم "الفيتو" ضد مشروع القرار المطروح بشأن القدس مجلس إدارة الوحدات يرفض استقالة جمال محمود مشاجرة عائلية على خلفية جريمة قتل في الزرقاء
عاجل

وزير العمل ينفي لـــ" الوقائع" تحرير مخالفة سير بحقه على طريق العقبة – وادي عربة

الوقائع الإخبارية : أبدى وزير العمل علي الغزاوي استهجانه واستغرابة  من الأخبار التي نشرت عبر المواقع الإخبارية دون التحقق من صحتها ودقتها قبل نشرها مما يفقد تلك المواقع الإخبارية المصداقية والمهنية أمام متابعيها .

هذا وقد نفى الغزاوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " صحة الأخبار التي تداولتها بعض المواقع الإخبارية حول تحرير مخالفة سير لتجاوز السرعة المقررة بحق سائقه أوسيارته التي كان يستقلها اثناء  مسيره يوم امس على طريق العقبة – وادي عربة بمنطقة رحمة إثناء ذهابه للقاء أهالي المنطقة وذلك وفق توجيهات دولة رئيس الوزراء .

وبين الغزاوي بأنه من المعروف بأن الوزراء وإثناء زياراتهم الرسمية للمحافظات والألوية في المملكة ، تقوم دورية من الأمن العام بمرافقة الوزير في جولته ، كما ان الوزير لايقوم بقيادة المركبة المخصصة له حتى يتم تحرير مخالفه سير باسمه ، مؤكداً التزامه واحترامه  للضوابط والقوانين والأنظمة التي تحكم السير على الطرقات . ولو تم تجاوزي للسرعة المقرر على الطريق واتخذ بحقي أي مخالفة لكنت منصاعاً ومحترماً لقرار متخذ المخالفة بحقي .

هذا وقد دعا الغزاوي جميع وسائل الإعلام إلى توخي الدقة والحذر قبل نشر مثل هذا الأخبار والمعلومات و الرجوع إلى الجهات صاحبة الاختصاص لاستقاء المعلومات الصحيحة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.